رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكبير يغازل شيرين رضا ويغضب مربوحة.. الكبير أوى 6 الحلقة 29

نشر
شيرين رضا واحمد مكى
شيرين رضا واحمد مكى

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد ومحمد سلام، قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة الجديدة بشكل حصرى عبر شاشة قناة ON، خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، عرض المزيد من الأحداث المتتالية والمثيرة، والمليئة بعنصرى الإثارة والتشويق، وهو السبب في جعلها تتصدر التريند.

وكشفت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، والذى يشارك به الفنان الكوميدى الكبير أحمد مكى بالماراثون الرمضانى الحالي.

واستطاع مسلسل الكبير أوى 6 ، تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، على مدار الأيام القليلة الماضية بعد إقامة مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى في دورته الأولى، وتوجيه الدعوة لعدد من نجوم الفن للمشاركة فى حضوره،  والذى أصبح حديث الإعلام والجمهور.

الفنان محمد ممدوح

ورصدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، مشاركة الفنان محمد ممدوح، هنادى مهنا، إياد نصار، شيرين رضا والفنان فتحى عبد الوهاب بفعاليات اليوم الأول لمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى في دورته الأولى.

وخلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، لقاء حزلقوم والفنان محمد ممدوح على الريد كاربت للمهرجان، ودار بينهما حوار كوميدى، واتفق حزلقوم مع الفنان محمد ممدوح على القيام بإنتاج فيلم سينمائى بطولة الفنان محمد ممدوح، وخلال حوارهم، ظهر أحد رجال المزاريطة ويدعى جهلان والذى يبحث عن محمد ممدوح لقتله، وهو ما يدفع محمد ممدوح للتنكر فى زي سيدة.

الفنان محمد ممدوح وهجرس بمسلسل الكبير أوى 6

وتناولت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، العديد من الاحداث المهمة والشيقة بعد إنطلاق الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى.

واستعان حزلقوم فى الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بعدة دوبلير لعدد من نجوم الفن الراحلين، ومن بينهم، "أم كلثوم والفنان عبد الحليم حافظ"، ويكتشف حزلقوم من الدكتور ربيع "بيومى فؤاد" بأن تلك النجوم رحلوا من فترة طويلة وظهورهم الجديد بالمهرجان سيكون مفبركاً.

الفنانة شيرين رضا

وتشارك مربوحة "رحمة أحمد" في إجراء لقاء تلفزيونى مع أم كلثوم وتسألها:  عن سبب اختفائها عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة، لترد عليها بشكل كوميدى، قائلة "مش لاقيه الأعمال المناسبة لتاريخى".

وعرضت  الحلقة 29 لمسلسل الكبير اوى 6 ، المواجهة بين الفنان محمد سلام وشخصية هجرس بالمسلسل، و يشك هجرس في الفنان محمد سلام، ويقول له إن الجمهور دائما يشبه دائماً، ويوجه هجرس السؤال للفنان محمد سلام، عن أشهر الشخصيات التي اشتهر بها، ليرد عليه، قائلاً أن الجمهور يناديه باسم "هانى الدبدوب وبلسم باشا، ليرد عليه بشكل كوميدى هجرس قائلاً طب وأنا؟ ولم يرد عليه الفنان محد سلام ثم يغادر اللقاء وينتهى بينهم في إطار مشهدى كوميدى ساخر لبكاء هجرس، قائلاً "زى ما عملتك هعمل غيرك".

مسلسل الكبير اوى 6 بطولة أحمد مكى 

وشهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، استمرار  فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى فى دورته الأولى لليوم الثانى على التوالي من خلال مشاركة جونى وهجرس ومربوحة في تقديم المهرجان وإجراء اللقاءات مع الفنانين.

هجرس وأحمد مكى من مسلسل الكبير أوى 6

وشارك بالحضور في اليوم الأول لمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى في دورته الأولى، "شيرين رضا، فتحى عبد الوهاب، إياد نصار، وأحمد سعد ومحمد سلام ودوبلير أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

وتستمر توالى الأحداث خلال الحلقة 29 من مسلسل الكبير أوى 6 ، وفاعليات الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى بمشاركة الفنانة الكبيرة شيرين رضا، والتي يواصل الكبير "احمد مكى" مغازلتها وهو ما يغضب مربوحة زوجته، حتى أنه وصل بينهم الخلاف إلى نشوبه بشكل حاد.

مربوحة وهنادى مهنا.. لقاء تليفزيونى بمسلسل الكبير أوى 6

وبدأت شيرين رضا، بالإعجاب بشخصية الكبير "أحمد مكى"، بعدما كانت متخوفة منه، منذ ظهورها فى الحلقة السابقة، خلال مشاركتها اليوم الأول لمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى في دورته الأولى، حيث قالت له "قولى يا شيكا" وهو ما دفع مربوحة لإقتحام الريد كاربت، قائلة "الدكتور ربيع عاوزك، ليستأذن منها قائلاً "عن إذنك يا شيكا".

محمد سلام وهجرس بمسلسل الكبير أوى 6

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصرى عبر شاشة قناة ON الساعة 6:20 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالى.

- و يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، عبر شاشة قناة ON دراما، و منصة WATCH IT.

مسلسل الكبير أوى 6 عبر شاشة قناة ON 

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى"، بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، "ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، أسماء جلال وسليمان عيد و عدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

جونى وإياد نصار من مسلسل الكبير أوى 6

تردد قناة ON E

القمر الصناعى: نايل سات.

التردد: 11861.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

تصحيح الخطأ: 6/ 5.

غزل الكبير أوى للفنانة شيرين رضا 
عاجل