رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثراء فزاع الفاحش يقلق أحمد مكي.. مسلسل «الكبير أوي 6» الحلقة 24

نشر
الكبير أوى وفزاع
الكبير أوى وفزاع

تصدرت الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوى 6 ، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة  الماضية والتي عرضت عبر شاشة قناة ON.

وبدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوى 6 ، من خلال حديث دار بين أحمد مكي الكبير وفزاع "هشام إسماعيل" بعد اكتشافه امتلاكه موبايل وساعة سمارت، اشتراهما حديثًا الأمر الذي أثار حفيظة الكبير، حتى ان استمر في مراقبة فزاع حتى منزله ليدخل عليه فجأة ويجده يرقص على أغاني فريق bts، واكتشافه للمنزل بجودة السمارت، بالإضافة إلى قدرته على غلق الأنوار عن طريق الساعة، وإبلاغه برغبته في العمل مع دكتور مدكور، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني.

وكشفت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوى، قيام دكتور مدكور "حمدي الميرغني" بإقامة مؤتمرًا صحفيًا لأهالي المزاريطة، وإبلاغهم امتلاكه أموالًا طائلة يريد استثمارها معهم، وتشهد أحداث الحلقة دخول الكبير والمشاركة في المؤتمر ويدور بينهم حوار كبير، وسط تشابك بالألفاظ ليعيد عليه الكبير ذكريات طفولته، أمام أهالي المزاريطة، قائلًا: "كان شعرك أكرت وبتقصه عند قصاص الحمير"، فيرد مدكور: "مدكور بتاع زمان اتغير والكرياتين بقى بيجري في شعري".

ويراهن على أهالي المزاريطة الحاضرين المؤتمر بأنهم لن يكونوا معه، لكنهم يحرجوه ويتركوه ويعملوا مع دكتور مدكور "حمدي الميرغني"، بالإضافة إلى تخلى فزاع "هشام إسماعيل" عنه ومشاركة الدكتور مدكور العمل.

فزاع والكبير أوى  بمشهد من مسلسل الكبير أوى 6

ويعود الكبير أحمد مكي" لمنزله ويبلغ الجميع: "أبنائه وزوجته مربوحة وجونى وهجرس" برغبته في مساعدته بالعمل في الأرض بدلًا من الفلاحين، لكنهم يرفضون وأمام إصرار الكبير على موقفه، يبدأ في توجيه أبنائه وزوجته من خلال القيام بمساعدتهم من خلال تعليمهم طريقة الزراعة والحصاد، وتحدث بينهم العديد من المواقف الطريفة بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ طلبات الكبير، ويبدأ الكبير في توزيع مهام العمل الجديدة من خلال، عمل جوني وهجرس بمزرعة المواشي، على أن يبدأ الكبير تعليم أبنائه كيفية الزراعة وحصد محصول البرسيم.

وكشفت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوى 6 ، اكتشاف الكبير أن إيراد الأرض يقل عن المعتاد، وبدأ يشك في أن هناك من يسرقه، وأثناء تواجده بحديقة منزله، يصل عامل توصيل الطعام ومعه أوردر "سوشى" وعندما هم الكبير لدفع فاتورة الحساب، ظنًا منه أنه خاص بشقيقه جونى، اكتشف أنه باسم الحارس فزاع.

 ويبدأ الشك يتسلل في نفس الكبير ليجده قائمًا على التكنولوجيا الذكية، وبسؤال الكبير لفزاع حول السبب في كل هذا، فيرد عليه قائلًا: "أنه باع القيراطين المملوكين له واستثمر أمواله مع رجل أعمال يمنحه أرباحا شهرية، وعرف فيما بعد رجل الأعمال باسمه مدكور “الفنان حمدي الميرغنى”، وهو أحد أهالي المزاريطة والذي كان فقيرًا في صغره.

فزاع وحمدي الميرغني  بمشهد من مسلسل الكبير أوى 6

وأنهى الكبير عمل فزاع "الفنان هشام إسماعيل" معه بسبب تفضيله العمل كمساعد مع مدكور، والذي تحدث إلى الفلاحين بامتلاكه العديد من الأحلام في العمل من بينها، "مجمع سكني ونافورة راقصة ومستشفى" بهدف حصوله على أموال الفلاحين.

واختتمت أحداث  الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بقرار الكبير" أحمد مكي" العمل في الأرض بنفسه وبصحبه شقيقه جوني وزوجته مربوحة، بهدف الحصول على الأموال بعد انسحاب العمل وتركهم العمل.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6 والقنوات الناقلة

ويعرض  مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري على شبكة قنوات ON E طوال شهر رمضان الحالي 2022،  تمام الساعة 6.20 مساءً وتعاد الساعة 1:50 صباحًا والساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

عائلة الكبير أوى تزرع المحصول بأنفسهم

أبطال مسلسل الكبير أوى 6.. رمضان 2022

 مسلسل الكبير أوى ، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغني، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

عاجل