رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين رضا وفتحي عبد الوهاب في مهرجان المزاريطة.. مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 28

نشر
الكبير أوى وشيرين
الكبير أوى وشيرين رضا.. مسلسل الكبير أوى 6

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6 ، تريند موقع التواصل الاجتماعي، للتغريدات القصيرة، تويتر، ومحرك البحث العالمي "جوجل" بعد عرضها عبر شاشة قناة ON، والتي شهدت العديد من الأحداث في إطار حضور العديد من نجوم الفن على الريد كاربت "السجادة الحمراء" ضمن المشاركة بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF فى دورته الأولى.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6، العديد من الأحداث بمشاركة العديد من نجوم الفن، أبرزهم "هنادى مهنا، فتحى عبد الوهاب والفنانة الكبيرة شيرين رضا ومحمد سلام بشخصيته الفنية الحقيقية.

وبدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بافتتاح مهرجان المزاريطة السينمائى، ويظهر أحمد مكى بشخصية "سى جونى" بالمسلسل الدرامى، ومشاركة محمد سلام "هجرس" ومربوحة "رحمة أحمد" زوجة الكبير، من خلال استقبال الفنانين على السجادة الحمراء "الريد كاربت".

أحمد مكى ومحمد سلام مسلسل الكبير أوى 6

وتناولت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6 ، وصول الفنانة هنادى مهنا للمهرجان وسط استقبال للفرقة الموسيقية التي ترحب بالحضور من خلال العزف الموسيقى، ويستقبلها جونى "أحمد مكى" ويطلب منها التصوير معها، ثم تلتقى بها مربوحة "رحمة أحمد" وتبدأ فى إجراء حديث صحفى وتتناول معها الأسئلة السريعة حول، "كيف خسرت وزنها، ماذا تحمل في حقيبتها وتختتم لقائها معها من خلال محاولة الإيقاع بينها وبين زوجها الفنان أحمد خالد صالح من خلال اتصال تليفونى به أثناء انشغاله بالتصوير.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6 ، وصول الفنان محمد ممدوح، الفنان فتحى عبد الوهاب و الفنان محمد سلام في الوقت الذى يتعرض فيه الفنان محمد سلام لمواقف غريبة بسبب تقارب الشبه بينه وبين هجرس الشخصية بالمسلسل، ومن ثم تصل الفنانة شيرين رضا المهرجان والتي يبدأ جونى "احمد مكى" الترحيب بها وإبداء الإعجاب بها.

الفنان محمد ممدوح 

وشهدت احداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير اوى 6  ، ظهور الفنان أوس أوس بانتحال صفة الممثل العالمى، ليوناردو دى كابريو، ولكن ظهرت حقيقته بسبب عدم وجود تشابه بين الشخصيتين، واتضح مشاركته بسبب استجارئه من قبل حزلقوم للقيام بهذا الدور.

وشاركت الفنانة شيرين رضا، حضور مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى MIFF فى دورته الأولى، بصفتها فنانة مشهورة، وهى الشخصية الأكثر طلباً من الكبير لزيارتها المزاريطة، بسبب إعجابه الشديد بها، إلا أنها تكن في سعادتها بسبب الأجواء المحيطة بالمهرجان والتي وصفتها بحد "الصدمة".

الفنانة شيرين رضا

وظهر الفنان محمد سلام، بشخصيته الحقيقية، وهو ما جعل الكبير، جونى وآخرون يظنون أنه الشخصية الأولى "هجرس" وبدأ الجميع يتفاعل معه عليها، حتى ظهرت حقيقة الأمر بظهوره بشخصيتين.

وشارك الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، بمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى، والذى التفت حوله فتيات المزاريطة بمجرد وصوله إلى ساحة المزاريطة المقام عليها المهرجان، وحظى بإلتقاط العديد من صور السيلفى معه، إلا أنهن ابتعدن عنه بعد أن قالت إحداهن بأن الفنانة يسرا قد وصلت على أول الطريق.

ولم تشارك الفنانة يسرا بالمسلسل ولا مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى سوى باسمها فقط.

وشاركت الفنانة يسرا اللوزى، بمهرجان المزاريطة السينمائى الدولى، باسمها أيضا بسبب سؤال الكبير "أحمد مكى" لــ فزاع "هشام إسماعيل"، هي دى الفنانة شيرين رضا، ليرد عليه فزاع، لا دى يسرا اللوزى.

وشارك الفنان محمد ممدوح، بــ الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوى 6 ، من خلال حوار صحفى مع هجرس "محمد سلام" وبسؤاله حول الرياضة، الفن والسياسة، كان يرد عليه قائلاً مليش في الرياضة، حتى وصل الأمر بينهم إلى خناقة بينهم بسبب وضع هجرس "محمد سلام" الشطة على إجابات الفنان المختلفة مما وصفه بالمشعل للتصريحات، وطالبه بعرض الرد كما هو دون إضافات لينتهى المشهد بخناقة في شكل كوميدى.

و علقت الفنانة شيرين رضا، على ظهورها بمهرجان المزاريطة السينمائى الدولي فى دورته الأولى ضمن أحداث الحلقة 28 بمسلسل"الكبير اوي 6 ، حيث نشرت شيرين رضا على نشر صورة لها من الحلقة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وعلقت قائلة، "أول مرة أقابل الكبير فى الريد كاربت ومخضوضة وخايفة شوية".

تعليق الفنانة شيرين رضا 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصرى عبر شاشة قناة ON الساعة 6:20 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالى.

- و يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، عبر شاشة قناة ON دراما، و منصة WATCH IT.

لقاء هنادى مهنا ومربوحة 

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى"، بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، "ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، أسماء جلال وسليمان عيد و عدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 28
عاجل