رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المزاريطة على الخريطة.. الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوى 6

نشر
مربوحة والكبير أوى
مربوحة والكبير أوى

تصدرت الحلقة 21 من مسلسل الكبير اوى 6 ، ترند محرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل خلال الساعات القليلة الماضية، والتى شهدت العديد من الأحداث والمواقف.

وبدأت الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بمكالمة حزلقوم أحمد مكى ، لشقيقه الكبير، تضمنت إرساله شنطة هدية من الخارج، تحتوى على دمية غريبة الشكل، ثم يبدأ "مصطفى غريب" العترة في اللعب بها، بداخل غرفته ليجدها في مكان آخر، لتثير المخاوف عنده ويجرى إلى غرفة والده الكبير.

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الكبير اوى 6 ، ارتداء مربوحة "رحمة أحمد" لزوجها الكبير طقماً جديداً بعد طقم الأخطبوط والتيجر، "طقم المهرج"، ليتفاجأ الكبير ويبلغها أن الأطقم التى ترتديها مثيرة، ليقطع عليهم الكلام ويدخل عليهم العترة الغرفة مسرعاً، ويقطع حديثهم ويتسائل حول ما كانوا يفعلونه لتقول له مربوحة "رحمة أحمد" بأن والده يضع لها القطرة في عينها فيوبخها الكبير، ويبلغهم أنه خائف مع الدمية ليذهب معه إلى الغرفة ويأخذها لرميها خارج الدوار بالترعة، فيعود ليجد الدمية في الدوار ومربوحة وأولاده وجونى في رعب، والأمر يحتاج إلى قدوم شيخ من أجل فك السحر.

و ظهرت مربوحة، بطقم المهرج وهو عبارة عن بنطلون أحمر وقميص أخضر وحذاء كبير باللون الأحمر، تحاول أن تغازل الكبير وتقنعه بأن الطقم متألق وجذاب لكنه يوبخها.

ويحاول الكبير التخفيف عن نجله "العترة" الفنان مصطفى غريب، من خلال الذهاب معه لغرفته والاستجابه لطلبه بالنوم إلى جواره، للإطلاع على حركة الدمية المستمرة في أنحاء الغرفة والتي تثير الرعب بداخله، ليبدأ صراعهم مع الدمية المتحركة.

مشهد من مسلسل الكبير أوى 6 

وفزع العترة "مصطفى غريب" نجل الكبير أوى، بسبب حركات اللعبة الملبوسة والتي تسير بخطى ثابتة أشبه بأفلام الرعب "تشاكى" والتي تتحرك من مكان لآخر.

وعرضت الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوى 6 ، محاولة تخلص الكبير أوى من العروسة بعيداً عن نجله العترة، فسقطت على السفرة وهو ما أدى لتحطمها وبدوره أثار الرعب والخوف في نفس الكبير كونها قطنية، وتسائل كيف فعلت هذا، وهو ما دعا الكبير للإستنجاد بفزاع "هشام إسماعيل" وما أنا بدأ في سرد القصة لزوجته مربوحة "رحمة أحمد" والذهاب بصحبتها كى يطلعها على شكل السفرة المحطمة وجدها وقد عادت لوضعها ومن فوقها العروسة.

و يجلس جونى مع مربوحة وأولاد الكبير بهدف معرفة قصة الدمية، ليتفاجأوا بأصوات غريبة، ليندهش الكبير بأن الدمية عادت للمنزل من جديد.

مشهد من مسلسل الكبير أوى 6 

و نشر الفنان أحمد مكى ، "الكبير أوى" ، مقطع فيديو على من "المسلسل الكوميدى "الكبير أوى 6" و الذى يخوض السباق الرمضانى 2022، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" يحتوى على برومو مهرجان "المزاريطة" و الذى لم يعرض بعد، وهو عبارة عن تنظيم "مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى" فى دورته الأولى، بحضور نجوم الفن وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، "شيرين رضا، فتحى عبد الوهاب، إياد نصار، محمد ممدوح، هنادى مهنا وأحمد سعد ".

وعلق مكي قائلا، "مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى فى دورته الأولى.. قريبا".

وظهر "حزلقوم" من خلال الفيديو، وهو يعلن عن تنظيم مهرجان المزاريطة، و قدم "جونى وهدرس ومربوحة" لحفل الافتتاح، مؤكدا أن هذا المهرجان هو الحدث الأهم فى الشرق الأوسط، و ظهر "الكبير" أحمد مكى، وهو يبدى إعجابه بالفكرة والمهرجان، قائلا، "المزاريطة على الخريطة"، فيما ظهرت "مربوحة" تستعرض حضورها المهرجان والمشاركة به، قائلة "أحلى إطلالات".

مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى

وكانت الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوى 6 ، قد بدأت بذهاب الكبير أحمد مكى"، هجرس "محمد سلام" إلى المقهى للتحدث على قناة هجرس، حول موضوع المساواة التى أعطاها لسيدات المزاريطة وحقوقهن، و يذهب الكبير إلى الدوار و تطلب منه زوجته مربوحة "رحمة أحمد" أن تخرج من محبسها وأنها سوف تسمع كل كلامه، في الوقت الذى يكتشف أن هذا الكلام حفظته لها والدة الكبير "سامانتا "ليلى عز العرب" بهدف الخروج وتنفيذ مخططهما معاً، ليكتشف بعد ذلك الكبير أوى بأن مربوحة أخذت كل ملابسه للتنظيف ولا يجد غير جلباب واحد باللون البينك، ليتفاجأ بإرتداء كل رجال المزرايطة نفس الجلباب، لتبلغه بأن جميع سيدات المزاريطة، يريدون المساواة ودخول مركز الشباب.

و يقيم الكبير أوى "أحمد مكى" مؤتمراً لمناقشة حقوق المرأة فى المزاريطة و معرفة طلبات السيدات، في الوقت الذى يوافق على ذهابهن إلى مركز الشباب يوما واحداً فى الأسبوع.

عاجل