رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العفريت يسيطر على العترة.. الحلقة 22 مسلسل الكبير أوى 6

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوى 6 ، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة عبر شاشة قناة ON خلال الساعات القليلة الماضية والتي بدأت أحداثها، بجلب الكبير "أحمد مكى" الشيخ عماد "سليمان عيد" بهدف خروج السحر والعفريت من الدمية التي أرسلها حزلقوم شقيق الكبير من الخارج.

وخلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوى 6 ، يحاول الشيخ عماد "سليمان عيد" مع الدمية ولكنه يفشل ثم يقوم بتقطيعها إلى نصفين من خلال الصاروخ الكهربائى ليخرج السحر ويدخل جسد "العترة، مصطفى غريب، نجل الكبير أوى.

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوى 6 ، إكتشاف الكبير أن نجله العترة حرارته مرتفعة ليأتى الدكتور ربيع "بيومى فؤاد" لمعالجته طبياً ولكنه يجده يقوم بأفعال غريبة ليخرج مسرعاً من الغرفة ويخرج العترة من الحجرة ويبلغ الجيمع بأنه العفريت الذى كان بالدمية وقد استقر بداخل جسد العترة ولن يخرج منه، ليحاول معه الكبير من خلال القبض عليه بإستخدام الحبل ولكنه يفشل ويتحول إلى قرد.

وتحاول مربوحة "رحمة أحمد" بمساعدة زوجها الكبير أوى "أحمد مكى" في التخلص من العروسة الملعونة، والتي تشبه "تشاكى" أحد أهم أفلام الرعب الشهيرة من خلال الاستعانة بالشيخ عماد "سليمان عيد " وهو متخصص في فك الاعمال وطرد الأشباح.

وتناولت أحداث الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوى 6 ، حضور الشيخ عماد "سليمان عيد" رفقة نجل شقيقته "هجرس، محمد سلام"، والذى يعمل مساعداً له، وقد دخل على الكبير أوى وحدد تسعيرة عمله وهى 300 وفى حالة بذل المجهود المضاعف ستتحول تسعيرته إلى 450 جنيه، وحاول الشيخ عماد "سليمان عيد" قراءة تعويذة على العفريت لكنها لم تفلح وحاول ربط العروسة بكرسى السفرة، وما أنا شرع في ضربها، إنطفأت الأنوار وطار الشيخ والعروسة خارج الغرفة وقد بدت عليه آثار الضرب.

وحاول الشيخ عماد "سليمان عيد" إشراك الجميع "الكبير أوى، هجرس ومربوحة" في مساعدته من خلال قراءة التعويذة للتخلص النهائئ من العروسة والتي فشلت في البداية، وبعد عدة محاولات مستمرة في ممارسة الحيل، تم تقطيع العروسة إلى نصفين وخرجت الروح وسكنت جسد العترة "مصطفى غريب".

ويكتشف الكبير "أحمد مكى" أن الشيخ عماد هو مجرد "صنايعى" وفى نفس الوقت هو خال هجرس "محمد سلام".

وبدأ الحوار بين مربوحة "رحمة أحمد" والكبير "أحمد مكى" خلال استقبالها للكبير في غرفة النوم، قائلة "وعليكم من السلام، نورت ياكبير، ياشمس نهاراً ياقمر ليلنا، يا كلوب العاتمة، ياقرص الحلاوة، ليرد عليها الكبير، قائلاً "كفاية تملق، بقولك ايه، مظهرش فى الدوار أى ظواهر خارقة، أو شاذة، يعنى العروسة مظهرتش من وراء التيفزيون؟، لترد عليه مربوحة، قائلة، "لا أنا قولتلك الأسطي الشيخ عماد ده، سره باتع"، ليرد عليها الكبير، "لما نشوف  يارب بقولك إيه أنى واقع من الجوع هاتيلي الوكل هنا رجليا تعباني ومقدرش أقف عليها، لترد عليه "ما هو أنا معملتش وكل".

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوى 6

وتابع الكبير كلامه مع مربوحة، قائلاً "ليه معملتيش وكل أنا لما بجوع ببقى غبى، وههنج كيف العداد أبو كارت، لترد عليه بمزحه، "طب طالما انت كارت بتقولى ليه ما كارتش"، لترد عليه "بلاش إفيهاتك دى، لو قولتي أى ايفهات تاني هطلقك، أني عندي أموت من الجوع والعطش وافطر علي سحالي الجبل ولا أسمع افيهاتك دي، علي بيت خالك ياعوض".

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة من مسلسل الكبير أوى 6 ، مفاجأة يعكف على إطلاقها صناع العمل من خلال الحلقات القادمة حول "مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى" في إطار عرض الحلقات الكوميدية من العيار الثقيل، وتشهد الحلقات القادمة عودة حزلقوم من الخارج، ويقرر عمل مهرجان سينمائي كبير  بالمزاريطة من خلا توجيه الدعوة لعد كبير من الفنانين.

وتستضيف حلقات المسلسل الخاصة بالمهرجان مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من بينهم، "إياد نصار ومحمد ممدوح وهنادي مهنا وأحمد سعد"، ويقف جوني على تقديم الحفل بمشاركة مربوحة وهجرس.

سليمان عيد ومحمد سلام ابطال مسلسل الككبير أوى 6

تردد قناة ON E على الريسيفر

القمر الصناعى: نايل سات.

التردد: 11861.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

تصحيح الخطأ: 6/ 5.

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة الفنان الكوميدى أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يُعرض مسلسل الكبير اوى 6 ،  بشكل حصرى على شبكة قنوات ON E طوال شهر رمضان الحالى 2022،  تمام الساعة 6.20 مساءً وتعاد الساعة 1:50 صباحاً والساعة 2:00 مساء اليوم التالى.