رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نفادى يستعين بزجاجة أبوجبل.. ملخص الحلقة 15 مسلسل الكبير أوى 6

نشر
مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 15

تصدرت الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوى 6 ، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الجديدة والتي بدأت أحداثها، بغضب الكبير " أحمد مكى" من زوجته مربوحة "رحمة أحمد"، بسبب مشاهدتها الكثير من فيديوهات الطبخ على موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب ويتدخل جونى لفض الاشتباك بينهما.

وترصد أحداث  الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوى 6 ، قرار جونى دخول عالم التيك توك من خلال تناول فيديوهات مع أهالى المزرايطة من خلال مساعدة "هدرس " له بشخصية الفنان محمد سلام والذى يعمل كمساعد له حاملا الموبايل ويبلغه جونى بأنه كالسيلفى ستيك.

ويصور جونى مع نفادى "حاتم صلاح" فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "التيك توك" من خلال نيولوك جديد لنفادى والذى يؤدى دور " شخليلة" من خلال إجراء عدة تغييرات بشكله من قبل جونى.

ويجسد نفادى دور رجل يرتدى ملابس ممزقة، يجلس على الأرض وتأتى مجموعة من الأطفال ترميه بالطوب لكن جونى يقوم بحمايته، ثم يسأله عن سبب بقائه فى الشارع، فيخبره بأنه لايمتلك مكاناً لينام فيه، ويؤكد جونى خلال الفيديو إنه سيقوم برعايته وتحسين مظهره ويظهر الفيديو بمظهر جديد لعم شخليلة الحديد ويأخذه جونى ليعيده لإبنه مروان والذى يتفاجأ برؤيته ويحتضنه لتنتهى الحلقة الـ 15 من مسلسل الكبير أوى 6.

مسلسل الكبير أوى الجزء السادس 

ويفسد هدرس الفيديو على جونى ويدخل على اللايف، مؤكداً بانهم سيقومون بالذهاب إلى مروان ابن عم شخليلة لمعرفة وقع الخبر على مروان بعد أن يعلم بان والده مازال على قيد الحياة.

وتسلط الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوى 6 ، الضوء في إطار كوميدى، من خلال ظهور "حباظة" بشخصية مروان والذى يحاول جونى إقناع جمهور اليوتيوب بأن ما يحدث بين شخليلة وابنه مشاهد واقعية، بالإضافة لحدوث مشهد كوميدى بين هدرس ونفادى وحباظة بعد رفض جونى دفع حساب تقديمهم للمشاهد التمثيلية، معللاً ذلك بأن أدائهم كان سيئ للغاية، ليرد عليه نفادى بأنه لم يعطيهم الفرصة لتقديم أفضل ما لديهم، علماً بانه يمتلك العديد من الإفيهات التي ستنال إعجاب الجمهور في الوقت الذى يرفضه جونى للقيام به.

مشهد من مسلسل الكبير أوى 6

وتتباعت أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بظهور زجاجة شبيهة لنفس زجاجة "محمد أبو جبل" حارس منتخب  مصر في أمم افريقيا 2021 والتي أقيمت بالكاميرون، وكان يحملها أبو جبل مكتوب عليها أسماء اللاعبين وزوايا التسديد المفضلة لهم، وظهرت الزجاجة فى الحلقة 15، عندما قرر جوني أن يصبح بلوجر، إذ يقوم هجرس بتصويره وهو يساعد "نفادى" الذي يمثل دور رجل مشرد لا مأوي له ويرتدي ملابس ممزقة، وأثناء التصوير ينسى نفادى ويستعين بزجاجة مكتوب عليها النص الذي سيقوله في إشارة إلى التي كان يستخدمها أبوجبل سابقا.

الكبير أوى ومربوحة من مسلسل الكبير أوى 6

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة الفنان الكوميدى أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

جونى وعم شخليلة من مسلسل الكبير أوى 6

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري طوال شهر رمضان الحالي 2022، عبر شاشة قناتي ON و ON دراما تمام الساعة 6:20 مساءً، وتعاد 1:50 صباحًا وفي الساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 عبر منصة  Watch it الرقمية.

وكانت الحلقة السابقة "14" من مسلسل الكبير أوى 6 ، قد كشفت مرض العترة "مصطفى غريب" نجل الكبير أوى، وحضور الدكتور ربيع بشخصية الفنان بيومى فؤاد للكشف عليه ومعرفة سبب تعبه والذى يؤكد بدوره أن العترة ليس مريضاً ولكن يوجد بنت في المدرسة تتنمر عليه لكبر حجمه.

تردد قناة ON E

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

مسلسل الكبير أوى 6