رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لورديانا سبب خناقة الكبير ومربوحة.. أحداث الحلقة 16 من مسلسل «الكبير أوي 6»

نشر
مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 16

تصدرت  الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوى 6 ، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الجديدة، التى بدأت أحداثها، بخناقة بين الكبير "أحمد مكى" وزوجته مربوحة "رحمة أحمد" بسبب حديثه مع صديقه نفادى "حاتم صلاح" حول الراقصة البرازيلية لورديانا.

وشهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوى 6 ، حديث نفادى مع الكبير وإعجابه برقص لورديانا، قائلاً "البنت دى فيها حاجة، تسمع الطبلة من هنا وتبقى والله العظيم كيف البلطية اللى طالعة من الميه وعم تطلع فى الروح"، ويرد عليه نفادى قائلاً "ولا أنستازيا ؟"، ليعود الكبير قائلاً "لاحاسب.. لورديانا كلام تانى، ليعقب نفادى لا برضه أنستازيا جميلة.

جونى ومربوحة من مسلسل الكبير أوى 6

وتظهر مربوحة بعد سماعها حديث نفادى مع الكبير، ويهرب نفادى بعد اكتشاف سماعها حديثه مع الكبير، ليقول له، "أنا أتعرضت لموقف شبه ده قبل كده هقولهولك، يمكن تتعلم منه حاجة طلع لى بلطجي معاه سيف قد كده وأنا معايا حديدة قد كده، ليسأله الكبير "وعملت إيه، ليرد عليه نفادى جريت كده بأسلوب وطريقة كوميدية".

ويعاود الكبير "أحمد مكى سؤال  "مربوحة" رحمة أحمد، إنتى واقفة هنا من إمتى؟، لترد عليه من ساعة ما الغزالة كانت رايقة والبلطية اللى بترعش كدة.. قائلة "بدل ما تبص لبلطى الناس بص لــ الدنيس اللى حداك، ليرد عليها " ماهوا لدنيس اللى حدايا مصمم يبقى رنجة، لترد عليه مربوحة قائلة، " رنجة.. رنجة بس مبطرخة.. أنا عايزة أعرف دول يفرقوا عنى في إيه؟ هل بيتمكيجوا مكياجى ولا بيلبسوا لبسى، ليرد عليها الكبير، ليس إيه يا أم لبس؟، إحنا هنهزر، أستغفر الله العظيم".

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة الفنان الكوميدى أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

وتتابعت أحداث الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوى 6، والمعروضة على شاشة قناة ON ضمن أحداث مشوقة مليئة بالكوميدية والمرح، وشهدت أحداث الحلقة وبعد محاولات جونى خلال الحلقة الماضية لرغبته في التحول إلى يوتيوبر شهير بمعاونة كل من هجرس "محمد سلام" ونفادى "حاتم صلاح" وحباظة.

أحمد مكى بمشهد من مسلسل الكبير أوى 6

وتضمنت الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوى 6  مشهد يجمع بين نفادى والكبير، ويروى له نفادى كيف قام بمعاونة جونى وعمل مشهدا تمثيليا لعم شخليلة لإقناع متابعى اليوتيوب أن جونى يقدم محتوى هادفًا لمساعدة الآخرين، ولكنه فشل فى حصد أى متابعات أو إعجاب من جمهور يوتيوب.

ويتواصل الحوار بين الكبير ونفادى حول ما يشاهده الكبير عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" فى إطار عنصر الكوميديا، وهو ما تلمسه وتسمعه مربوحة ويضع الكبير في موقف محرج خاصة بعد انسحاب "نفادى" والذى يحذره من مصيره على يد مربوحة.

وكشفت تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بحوار بين مربوحة وجونى والذى يؤكد لها أنها لابد من تغير من نفسها بهدف إعجاب الكبير ويسألها جونى حول أسباب عدم نجاحه في الحصول على إعجاب متابعى اليوتيوب من خلال ما يقدمه من فيديوهات، لتؤكد له مربوحة أن ما قام بنشره على موقع اليوتيوب من الواضح أنه مزيف، على الرغم من نشر هجرس فيديوهات لكواليس القصة المختلفة والتي قدمها جونى وحصد هجرس من خلاله على 15 ألف متابع.

ويشتاط غضب جونى، والذى يقوم بالاعتداء على هجرس وعمل فيديو آخر بمساعدة أحد أصحابه والذى لا يحصد عليه أي متابعة من جمهور اليوتيوب، على الرغم من تنفيذ هجرس نفس الفيديو وحصوله على متابعين أكثر مما يثير جنون جونى والذى يتساءل حول الأسباب ومن المتوقع أن تكشف الحلقات القادمة ما سيحدث بين جونى وهجرس ومن سيكون ملك اليوتيوب الشهير.

جونى ومربوحة من مسلسل الكبير أوى 6

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يُعرض مسلسل الكبير اوى 6 ،  بشكل حصرى على شبكة قنوات ON E طوال شهر رمضان الحالى 2022،  تمام الساعة 6.20 مساءً وتعاد الساعة 1:50 صباحاً والساعة 2:00 مساء اليوم التالى.

الكبير ومربوحة من مسلسل الكبير أوى 6

تردد قناة ON E

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

مسلسل الكبير اوى عبر قنوات ON
عاجل