رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة 19- مسلسل الكبير أوى 6.. عودة والدة الكبير «سامانتا»

نشر
مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 19

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6 ، التريند بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية.

  بدأت أحداثها بالعديد من الاحداث الطريفة والكوميدية، من بينها عودة والدة الكبير "سامانتا" ليلى عز العرب للمزاريطة بعد اختفاء طويل، من خلال دخول  عدد من الدراجات البخارية الحديثة، وتظهر سامانتا "ليلى عز العرب" والدة الكبير، والذى يتفاجأ بعودتها من جديد، والتي تعبر عن سعادتها لزواج الكبير أوى وتجلس برفقة أحفادها العترة وجونى.

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6 ، ظهور مربوحة "رحمة أحمد" وهى تحاول التغلب على وقت فراغها من خلال تغيير ألوان الدوار، ويخرج الكبير أوى "أحمد مكى" والذى يتبادل معها أطراف الحديث حول رغبته في الحصول على وجبة الإفطار، وضرورة النزول من أعلى الألواح "السقالة" التي تستخدمها لتغيير الألوان، وأثناء انشغالها بكلام الكبير تسقط من أعلى، ويحاول الكبير وفزاع الاطمئنان عليها لكن "فزاع" الفنان هشام إسماعيل يخبره بأنه لا يقلق حيث إنها المرة الرابعة التي تسقط فيها مربوحة، وتستعيد نشاطها من جديد.

مربوحة وسامانتا ومن مسلسل الكبير أوى 6

وتتابعت أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6 ، وحول عودة سامانتا والدة الكبير من أمريكا، ورغبتها في الدخول لمركز الشباب الخاص بالمزاريطة برفقة مربوحة زوجة ابنها، وفور منعها من قبل قوات الأمن، تحشد سامانتا ومربوحة عددا من نساء القرية أمام بوابة مركز الشباب والتجمهر أمامهم حتى يسمح لهم بدخول مركز الشباب.

ويحاول الكبير فض تلك المظاهرة، وتخبره والدته "سامانتا، ليلى عزب العرب" بحق جميع سيدات المزاريطة فى التنزه والدخول إلى مركز الشباب، ويساندها جونى أيضا في رأيها ولكن ينجح الكبير فض تلك المظاهرة.

وخلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6 ، يكتشف الكبير أن مربوحة زوجته كانت مشتركة في التجمهر والمظاهرات، بالإضافة لقدرتها على الرد عليه أمام الكثير من مواطني المزاريطة دفاعاً عن حقوق المرأة؛ ما يجعله يصطحبها للدوار ويقوم بحبسها بإحدى الغرف الخاصة عقابا على تمردها وعدم انصياعها لأوامره.

ويحاول جونى، تصوير مربوحة من شباك الغرفة وهى تسرد ما حديث معها، ويقوم بنشره على صفحته والتي تحتوى على عدد كبير من المتابعين لتتصدر التريند بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، واستخدم أغنية شيرين "أخيرًا اتجرأت".

سامانتا وجونى والعترة أبناء الكبير مسلسل الكبير أوى 6

وقام جونى "أحمد مكى" بتحويل أزمة حبس مربوحة لقضية رأى عام من خلال قيامه بعمل بث مباشر من محبسها وسط تعاطف كبير من المتابعين، من خلال الهتاف والمطالبة. 

ويحاول جونى، ركوب التريند، من خلال ظهوره بوسائل الإعلام المختلفة والتي جاءت لتغطية أزمة مربوحة وقت الحبس بالدوار، والذى يؤكد على ذلك من خلال التسجيل مع القنوات المختلفة، وأثناء انشغال جونى بالتسجيل يدخل هجرس ويطلب من جونى بث ما يحدث عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" ومع رفض جونى، يغادر هجرس ويبدأ في التخطيط لمواجهة هذه الثورة ضده خاصة بعد علمه بأن وسائل الإعلام تهتم بقضية مربوحة.

فزاع والكبير أوى من مسلسل الكبير أوى 6

وعبرت سامانتا "ليلى عزب العرب" عن انزعاجها لعدم حصول مربوحة وجميع نساء العالم على حقوقها كاملة، وتعرضها للضغط والاكتئاب، ورغبتها في الخروج لأى مكان مجاور.

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

- مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة الفنان الكوميدى أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يُعرض مسلسل الكبير اوى 6 ،  بشكل حصرى على شبكة قنوات ON E طوال شهر رمضان الحالى 2022،  تمام الساعة 6.20 مساءً وتعاد الساعة 1:50 صباحاً والساعة 2:00 مساء اليوم التالى.

عاجل