رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 14

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوى 6 ، ترند موقع جوجل، بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية والتي بدأت أحداثها بمرض العترة ويجسد شخصيته "مصطفى غريب" نجل الكبير "الفنان أحمد مكى"، وبحضور الدكتور ربيع "بيومى فؤاد" لتوقيع الكشف الطبي عليه ومعرفة سبب تعبه، ليكتشف أنه يتمارض وأنه ليس مريضاً، ولكن يوجد بنت بالمدرسة تتنمر عليه لحجمه الكبير، قائلة له بألفاظ تنمرية من بينها " يا طويل يا أهبل.. يا بغل".

ويحاول الكبير "احمد مكى" تدارك الموقف من خلال ذهابه للمدرسة مع العترة بهدف لقاء الناظر وحل الموضوع، من خلال نقل البنت والتي تدعى "جليلة" او العترة من الفصل، ولكنه يبلغه أنه سوف يتدخل لوقف تنمر البنت، ثم يعود الكبير بها إلى دوار العائلة من خلال خطفها عن طريق رجاله "أشرف وفزاع" ويطلب منها الكبير عدم التعرض لنجله العترة، والتي تبلغه أنها ليست خائفة منه.

وتضمنت أحداث الحلقة 14 من مسلسل الكبير اوى 6 ، عودة العترة في اليوم التالى للمنزل، بعد استمرار تنمر البنت عليه وتطلب منه عدم الاشتراك بالمسرحية، ليعود للحديث مع مربوحة "رحمة أحمد" زوجة الكبير وبدورها تقنعه بالإشتراك في المسرحية بعنوان "الجميلة والوحش" وعدم السماع لتنمر البنت وبالفعل يشترك ويحصل على دوره بالمسرحية، بعد موافقة مخرج المسرحية على اشتراكه لكبر حجمه المفاجئ وتوافقه مع لعنة السحر التي أصابت الوحش في الرواية الأصلية.

وويصعد العترة على المسرح ويصاب بالتوتر، وتقع جليلة على الأرض فتنكسر سنتها وتتوقف عن الكلام بسبب الإحراج، فى الوقت الذى يساعدها العترة لتنتهى المسرحية بأداء العترة دوره بجدارة وسط تصفيق حار له من الحضور،  وتنتهى الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوى 6.

وتحول العترة نجل الكبير أوى، إلى شاب كبير نتيجة تناوله مشروب من اختراع الدكتور ربيع أثناء عرض الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوى 6.

وتصدر اسم الفنانة المتألقة نيرمين الفقى ، الترند بمؤشرات البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها في مسلسل الكبير أوى 6 بدور طليقة حزلقوم.

وبدورها عبرت الفنانة نيرمين الفقى عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل الكبير أوى 6 من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام قائلة، "الحمد لله أنا مبسوطة جدا إنى كنت ضيفة فى مسلسل الكبير أوى مع النجم الموهوب والتلقائى أحمد مكى، وكل الشكر لفريق العمل المحترفين من إنتاج وإخراج وتصوير وعاملين"، وتابعت قائلة، "تمنياتي باستمرار النجاح".

نيرمين الفقى بصحبة أحمد مكى توجه الشكر للقائمين على مسلسل الكبير أوى 6
نيرمين الفقى وأحمد مكى من مسلسل الكبير أوى 6

وشاركت الفنانة نيرمين الفقى في الحلقة الـ 13 من مسلسل الكبير أوى 6  من خلال عدة مشاهد مثيرة ومضحكة، وتمثل دورها في المسلسل من خلال زواجها من حزلقوم وانفصالهم بسبب غيرتها الشديدة عليه.

ويروى حزلقوم، لصديقه "هجرس" ويجسد دوره الفنان محمد سلام ، سبب انفصاله عن زوجته بالعمل الفني "نيرمين الفقى" والسبب غيرتها الشديدة عليه، وسرد حزلقوم لهجرس، انفعال نيرمين الفقى عليه بعد ظنها أنه يخونها مع فتاه اشترى منها سيارة لتكون هدية زواجها قبل أن تقوم نيرمين الفقى بتهشيم الزجاج الأمامى للسيارة وتتعدى بالضرب على الفتاة ما يؤثر عليها بإرتجاج بالمخ.

وجمع حزلقوم موقف مضحك مع الفنانة نيرمين الفقى، زوجته بالعمل الفنى رغبة منه إقناعها بعدم الغيرة الشديدة عليه، "كفاية غيرة.. يا نيرمين ده المثل بيقول إذا أردت شيئًا بشدة فأطلق سراحه، فإن عاد إليك فسيصبح ملكك للأبد، وإن لم يعد فيبقى حصلت له ظروف، ولا قابل لجنة، هو المثل ده كان على حمامة ولا كلب ولا إيه.. غيري عليا غيرة تقليدية يا نيرمين، اعمليلي بلوك، لقحي عليا بتويتة.. إغضبي عند أهلك يومين تلاتة، إنما تجيبي للبت ارتجاج في المخ وتجبيلي كسر في ضلعين".

وأشارت الفنانة رحمة أحمد بدور "مربوحة " زوجة الكبير بــ مسلسل الكبير أوى ، " ، إنها تتابع ردود أفعال السوشيال ميديا حول دورها في المسلسل، قائلة "بيجيلي رسايل كتير ومكالمات والحمد لله بفرح ".

وأضافت الفنانة رحمة أحمد ، خلال لقائها عبر فضائية "إكسترا نيوز"، "أنها تلقت اتصالات كثيرة من نجوم كبار، من بينهم الفنانة سيمون، والتي بدورها أكدت قائلة، "كنت فخورة أن وصلت للمرحلة دي وأتمنى أن ربنا يوفقنى فى اللى جاى.

ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم ، بدور هدية زوجة الكبير أوى في الأجزاء الخمسة السابقة، رسالة للفنانة "رحمة أحمد" بدور "مربوحة بعد مشاركتها في مسلسل الكبير أوى الجزء 6، قائلة عبر مقطع فيديو بإستخدام خاصية الإستورى، "انا كمان حبيتك جدا يا رحمة وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انتي وكل اسرة المسلسل المبدعين".

مشهد من مسلسل الكبير أوى 6

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة الفنان الكوميدى أحمد مكى، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري طوال شهر رمضان الحالي 2022، عبر شاشة قناتي ON و ON دراما تمام الساعة 6:20 مساءً، وتعاد 1:50 صباحًا وفي الساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 عبر منصة  Watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى ج 6
عاجل