رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ليوناردو دي كابريو» ضيف مهرجان المزاريطة.. مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 26

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوى 6، بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، قوائم محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية عبر شاشة قناة  ON، والتي شهدت العديد من الأحداث في إطار تشويقي مثير.

وبدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوى 6 ، محاولة حزلقوم أحمد مكي، استضافة فنانين في مهرجان "المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى".

وشهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل، ذهاب "حزلقوم" أحمد مكي لأحد المكاتب "دوبليرات الفنانين"، متحدثًا مع "مصطفى بسيط" وهو المسؤول، قائلًا: "هو الفنان كريم عبد العزيز لما طلع في برنامج الدوم، اسمه بيعطشني أوي، أول ما اتكلم صوته كان مغشنق، فالناس ابتدت تفقسه، فراح متوه ورامي إيفيه، ده مكنش كريم عبد العزيز؟"، فيرد: "صح.. ده عزيز عبد الكريم.. من عندي هنا في المكتب"، فيعقب حزلقوم: "يا ولاد الإيه يا بتوع السيما".

وظهر الفنان كريم عبد العزيز بالحلقة النهائية من الموسم الأول ببرنامج الدوم، في نهاية مارس، بجانب عضوي لجنة التحكيم الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة السورية أصالة نصرى، قائلًا: في بداية الحلقة معلش أنا آسف قبل أي حاجة، أنا صوتي رايح خالص بسبب التصوير، وجيت عشان أنا وعدت الأستاذ محمد السعدي، إني هكون موجود، فسامحوني النهاردة على صوتي أنا آسف، اعتبروني أحمد مكي".

واستكملت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوى 6، بمحاولة إقناع حزلقوم "أحمد مكي" لصديقه وشقيقه الكبير بضرورة إقامة مهرجان فني كبير في المزاريطة.

ويوجه حزلقوم كلامه للكبير، قائلًا: "ما تعمل يا عم مهرجان.. هو أنت أقل من ساويرس؟"، فيرد الكبير: "أنا فين وساويرس فين، أنا معملش المهرجان ده"، فيؤكد حزلقوم: "صدقني يا كبير المهرجان ده هيحط المزاريطة على الخريطة.. وسيرتنا هتبقى على كل لسان"، فيرد الكبير: "أنا خايف من دي، أنا واثق أنها هتبقى على كل لسان، بس بالسلب"، حتى يتمكن حزلقوم من إقناع الكبير بضرورة إقامة مهرجان فني في المزاريطة".

وحاول "حزلقوم" إقناع "الكبير" أحمد مكي، بفكرة المهرجان قائلًا: "مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي إن شاء الله في حفل الاستفتاح هلبس بدلة بـ30 ألف دولار كنت عاملها عشان رايح مهرجان كان".

لترد مربوحة "رحمة أحمد"، "الله حلو الطقم ده"، ليرد الكبير:" حلو إيه دا بيوصف في عروسة المولد، لتعود وتؤكد على أن حزلقوم أشيك واحد فيكو، قائلة "والله العظيم حزلقوم دا أشيك واحد فيكو"، ليرد الكبير:" سيبكوا من الفاشون دي وخليكو معايا في المصيبة إلا أنا فيها"، ليرد حزلقوم: "مصيبة ايه كفا الله الشر، متعمل مهرجان ياعم دا فتحة خير إن شاء الله هو أنت أقل من ساويرس"، لتعقب مربوحة: "فشر دا يجي ايه ده في طرف جلبية الكبير بيشتغل ايه يعني".

وحرص المحافظ خلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوى 6 ، على زيارة المزاريطة، قائلًا: “إن الوضع في القرية أفضل، لكن المكان يحتاج أن يكون به أفكار جديدة ويتطور، وتورط الكبير في إقامة مهرجان سينمائي خلال مدة لا تزيد عن شهر ونص بهدف تنشيط السياحة أسوة بمهرجان الجونة”.

وحرص حزلقوم خلال أحداث الحلقة من مسلسل الكبير أوى 6، على إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن ضيف شرف مهرجان المزاريطة السينمائي وهو الفنان ليوناردو دى كابريو، على أن يشارك عدد من الفنانين كضيوف شرف للمهرجان من بينهم، فتحي عبدالوهاب، أحمد سعد، محمد ممدوح، إياد نصار وهنادي مهنا".

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6 والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري، على شبكة قنوات ON E طوال شهر رمضان الحالي 2022، تمام الساعة 6.20 مساءً وتعاد الساعة 1:50 صباحًا والساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوى 6

أبطال مسلسل الكبير أوى 6.. رمضان 2022

- مسلسل الكبير أوى، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج بدور "مربوحة"، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغني، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوى 6
عاجل