رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تصوير مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود وسلمى أبو ضيف

نشر
الفنان أحمد داوود
الفنان أحمد داوود

بدأ المخرج يحيى إسماعيل، اليوم السبت، تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد «زينهم» بطولة الفنان أحمد داوود وسلمى أبو ضيف.

وقال إسماعيل - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه بدأ اليوم تصوير أول مشاهد المسلسل بمشاركة عدد من أبطاله، مضيفا أنه انتهى من معاينة كافة الأماكن الخاصة بالتصوير.

وأشار إسماعيل إلى أنه من المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة، لافتا إلى أن "زينهم" مكون من 30 حلقة متصلة.

ويعد "زينهم" أول بطولة مطلقة في الدراما للفنان أحمد داوود، وذلك بعد نجاح فيلمه "يوم 13" مؤخرا، والذي شهد أيضا أولى بطولاته في السينما.

ويضم مسلسل "زينهم" العديد من الفنانين مع أحمد داوود منهم سلمى أبو ضيف وكريم قاسم، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

أحمد داوود يعلن بدء تصوير مسلسله زينهم

أحمد داوود يعلن بدء تصوير مسلسله زينهم

كما أعلن أحمد داوود  بدء تصوير مسلسله زينهم، ونشر صورة من كواليس التصوير وعلق: "أول يوم تصوير زينهم.. باسم الله.. توكلنا على الله".

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد داود عرض أولى حلقات الموسم الثاني برنامج الكونتينر يوم الجمعة القادمة الساعة 8 مساء على قناة On tv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الألومنيوم وغيرها.

 

فيلم قاعة الأوركيد

كما يستعد النجم أحمد داوود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان قاعة الأوركيد، والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، تأليف وإخراج هبه يسري. ويعتبر ذلك هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". يأتي ذلك بعد نجاح فيلمه يوم 13، إذ حصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنيه مصري. 

ويلعب أحمد داود خلال الأحداث دور مهندس وتربطه قصة حب بمنة شلبي ويتعرضان لموقف ما وصراع وتتصاعد على أثره أحداث الفيلم.

وتجري المخرجة هبة يسري حاليا اختيار باقي طاقم عمل الفيلم حيث من المنتظر أن يتم عرضه في موسم صيف 2024.

فيلم قاعة الأوركيد بطولة منة شلبي، أحمد داوود، أحمد خالد صالح، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتأليف وإخراج هبه يسري. ويعتبر فيلم قاعة الأوركيد وهو اسم مؤقت للعمل  هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

وقال أحمد داوود، إنه سعيد بالعودة للعمل مع منة شلبي من جديد، مؤكدا أن دوره بالفيلم مختلف تماما، أما عن مسلسل زينهم فقال إن العمل يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

عاجل