رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرعي البريمو يتصدر الشباك.. محمد هنيدي: الإيرادات تفرح وناقد: ليست دليلا

نشر
مرعي البريمو
مرعي البريمو

حقق فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو" إيرادات كبيرة في الأيام الأولى، ما جعل محمد هنيدي يعتبر ذلك نجاحا كبيرا لفيلمه "مرعي البريمو" إلا أن هناك نقاد يرون أن الإيرادات لا ترجح كفة الفيلم الذي يراهن به محمد هنيدي على استعادة مجده السابق في السينما. 

مرعي البريمو

وافتتح محمد هنيدي فيلمه الجديد في دبي، ومن المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الأثنين، وأكد محمد هنيدي في تصريحات صحفية  أن الفيلم حقق جماهيرية عالية في دول الخليج قائلا: "كرم ربنا ورضاه كبير جدًا، الحمد لله الإيرادات تفرح".

محمد هنيدي 

وفي المقابل قال الناقد الفني طارق الشناوي: إن أرقام الإيرادات لا تعبّر عن مدى جودة فيلم "مرعي البريمو"، مؤكدا أن هذه الأرقام ستتغير قريبا مع وصول أفلام أخرى إلى دور العرض.

محمد هنيدي 

وأضاف الشناوي في تصريحات صحفية:محمد هنيدي يجيد شخصية الصعيدي، ولذا قرر الدفع بها في فيلم "مرعي البريمو" معتقدا أنها ستعيده مجددا إلى الصدارة.

محمد هنيدي 

وتابع: يبدو أن مشاركة غادة عادل في الفيلم لمجرد توفير عنصر نسائي دون أن يكون لها دور كوميدي، لافتا أن هنيدي في النهاية يقدم نفس الشخصية، دور شاب متزوج وزوجته في المشهد الأخير نراها حاملا في طفلهما الأول، في محاولة لإعادة تسويق أدوار سابقة له، وحمّل المخرج سعيد حامد المسؤولية عن هذا العمل الذي وصفه بأنه ضعيف فكريا وفقير كوميديا.

محمد هنيدي 

وتصدر فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو" دور العرض بمصر ليحقق في 4 ليالي عرض إجمالي 5 ملايين و533 ألف جنيه واحتفظ بالمركز الأول، وسط منافسة جيدة مع 6 أفلام أخرى.

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" إنتاج وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسي صالح، إنجي على، أحمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد، مدير تصوير أحمد يوسف، ستايلست مونيا فتح الباب، موسيقي تصويرية خالد حماد.

أبطال مرعي البريمو

قصة مرعي البريمو

تدور أحداث مرعي البريمو في إطار كوميدي حول رجل صعيدي "مرعي أحمد" بائع بطيخ يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله، والتي اضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته وعدد من أفراد عائلته.

محمد هنيدي 

وينافس "مرعي البريمو" سبعة أفلام هي: (ع الزيرو، بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، تاج، مطرح مطروح، مرعي البريمو).

عاجل