رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم «باربي» يحقق مليار و183 مليون دولار إيرادات حول العالم

نشر
فيلم «باربي» يحقق
فيلم «باربي» يحقق مليار و183 مليون دولار إيرادات حول العالم

وصلت إيرادات فيلم «باربي» إلى مليار و183 مليونًا و909 آلاف دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

حصل فيلم «باربي» على تعليقات إيجابية إلى حد كبير والعمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من موقع سكرين رانت الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية . 

من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى مارجو"وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

فيلم «باربي» ينضم إلى نادي المليار دولار محطما رقمًا قياسيًا جديدًا

حطم فيلم "باربي" رقما قياسيا جديدا، وهو الرقم القياسي للمخرجات الإناث عالميا، الذي ظل فيلم "واندر وومن" محتفظا به.

وظل فيلم “باربي” في صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، حيث من المقرر أن تتجاوز إيراداته، في غضون ثلاثة أسابيع، المليار دولار في مبيعات التذاكر العالمية، حسب روسيا اليوم.

وبحسب التقدريات الأخيرة، أضاف فيلم "باربي" مبلغ 53 مليون دولار إضافية من 4178 شاشة عرض في أمريكا الشمالية في نهاية هذا الأسبوع.

وظل فيلم "باربي" في صدراة الإيرادات على شباك التذاكر لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة، وقالت شركة "وارنر براذرز" إن فيلم "باربي" سيتجاوز مليار دولار قبل نهاية اليوم.

وعلى المستوى المحلي  حقق فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وتشاركه البطولة هنا الزاهد، إيرادات بلغت 411 ألف جنيه في آخر ليلة عرض في يوليو الماضي ، حيث طرح الفيلم في جميع دور العرض في مصر في وقفة عيد الأضحى الماضى.

عاجل