رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبدالعزيز يتفوق على نفسه بتصدر «بيت الروبي» الإيرادات بـ121 مليون جنيه

نشر
فيلم بيت الروبي الأعلى
فيلم بيت الروبي الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

تفوق النجم كريم عبدالعزيز على نفسه، بعد وصول إيرادات فيلمه «بيت الروبي»، 119 مليونا و843 ألف جنيه، متخطيًا بذلك إيرادات فيلمه السابق «كيرة والجن» الذي حقق 119 مليونا و783 ألف جنيه، وبذلك يصبح بيت الروبي الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

وحافظ فيلم «بيت الروبي» للنجم كريم عبدالعزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، إذ حصد إيرادات بلغت 680 ألف جنيه في ليلة عرضه الماضية في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 121 مليون جنيه، ما يجعله محافظًا على تربعه على عرش قائمة الإيرادات. 

 

تعليق كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي

وكتب الفنان كريم عبدالعزيز، من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ألف حمد وشكر».

واحتفل المخرج بيتر ميمي بتصدر فيلم «بيت الروبي»، حاجز الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ونشر البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، وعلق قائلا: «الحمد لله والشكر لله، رسميًا بيت الروبي الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية».

الـ5 الأوائل في تاريخ السينما المصرية

ونجح فيلم «بيت الروبي» في تصدر قائمة الأفلام الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية بـ 121 مليون جنيه، متفوقًا على فيلم "كيرة والجن" الذي حصد 119 مليون 783 ألفا، بينما جاء في المركز الثالث فيلم "الفيل الأزرق 2" بإجمالي إيرادات 103 ملايين و633 ألف جنيهاً، واحتل المركز الرابع فيلم "ولاد رزق 2" بـ 100 مليون و753 ألف جنيه، وفي المركز الخامس جاء فيلم "كازابلانكا" بـ 79 مليون و156 ألف جنيه.

 

تفاصيل فيلم «بيت الروبي»

فيلم «بيت الروبي» من بطولة النجم كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع. والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويتناول الفيلم قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة لها علاقة بالسوشيال ميديا، فيلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

عاجل