رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عفيفي يكشف كواليس دوره في فيلم «عصابة عظيمة» مع إسعاد يونس

نشر
كريم عفيفي
كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفي عن تفاصيل دوره مع الفنانة إسعاد يونس في الفيلم الجديد والذي يحمل عنوان "عصابة عظيمة" مع الفنانة إسعاد يونس، معربا عن سعادته الكبيرة بالوقوف أمام الفنانة إسعاد يونس.

أما عن تفاصيل الدور، فأوضح أن أحداث الفيلم تدور حول كريم الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة وينتج عنها أنه يقوم بالاتفاق مع والدته والتي تقوم بدورها الفنانة إسعاد يونس على تشكيل عصابة ليتم استرداد حقه في مواقف مليئة بالكوميديا.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل احسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

وتقدم إسعاد يونس دور سيدة أعمال "كفيفة" تدعى "عظيمة"، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.


وأيضا يشارك عفيفي في فيلم كتف قانوني مع الفنانة هالة صدقي ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن كريم عفيفي عرض له فيلم "مطرح مطروح" مع محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري وغيرهم نخبة من النجوم والفيلم من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل احسان.

دارت أحداث الفيلم في أربعينات القرن الماضي حول اسرة تشهد على أحد الحروب أثناء قضاء أجازة الصيف.

النجم إسعاد يونس ومجلة فوج العربية

وعلى جانب آخر تصدرت النجمة إسعاد يونس غلاف عدد سبتمبر 2023 من مجلة "فوج العربية" بعنوان "ملكة الكوميديا"، وبإطلالة فاخرة وإكسسوار مرصع بالجواهر منحها لمسة ملكية تحدثت مع المجلة عن مسيرتها الفنية والسر وراء قولها "أنا أجمل بنت في مصر"، إذ أشارت إلى أنها تحاول أن تساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذى توضع فيه حين تبلغ الأربعين.

وصرحت خلال المقابلة: "دائمًا أشعر بأنني مميزة ومختلفة عن غيرى كلما دخلت إلى قاعة ما حتى لو كان كل من حولي رائعات الجمال، وهذا ما يشجعني دائمًا".

وأضافت: "في عالم الترفيه كل إنسان له تاريخ صلاحية وحتى فى ذلك الحين كنت أدرك هذا تمامًا وكنت مستعدة لإدارة ظهرى لتلك المرحلة والشروع فى شىء جديد لا أريد أن يستبعدني أحد وأفضِّل أن أفعل ذلك بنفسي".

عاجل