رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قلت عليكي حلوة بس لئيمة».. كمال أبو رية يكشف عن سنه الحقيقي لياسمين عز

نشر
الفنان كمال أبو رية
الفنان كمال أبو رية

تصدر اسم الفنان الكبير كمال أبو رية ، تريند مؤشرات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حلوله ضيفاً مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج «كلام الناس» والمذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر، وكشفه حقيقة زواجه من الفنانة نرمين الفقي.

وكشف الفنان كمال أبو رية ، خلال استضافته ببرنامج «كلام الناس»، تقديم الإعلامية ياسمين عز، قائلاً «قالو كتير أني تزوجت من نرمين الفقي، هو السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة كده طيب»؟

وأضاف قائلاً، «نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أستاذ كمال، فأقوله آه، فيقولي يا خسارة».

دوره في «طائر الحب» غير موفق

على الرغم من مرور17 عاماً على عرض مسلسل «طائر الحب» ، إلا أن جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لايزالون يستخدمون لقطات من العمل للفنانين كمال أبو رية وفيفي عبده في إطار مادة للسخرية.

وأضاف كمال أبو رية، قائلاً، إن العمل أحدث ضجة كبيرة لكن اختيارهما معا في دوريهما لم يكن موفقاً.

وأضاف كمال أبو رية ، «فيفي عبده لها كل الاحترام، ست زوق وعندها كاريزما وحضور ودمها خفيف، لكن الدور لا ينفعها، ولا دوري ينفعني، ولظروف المنتج تم جمعنا مع بعض».

وتابع كمال أبو رية ، قائلاً، «أداء فيفي عبده كان كويس، وكان ممكن حد تاني يلعب دوري أمامها، أو فنانة أخرى تلعب دورها أمامي، أو يتم تغييرنا إحنا الاتنين».

أبطال مسلسل طائر الحب إنتاج عام 2005

مسلسل «طائر الحب» إنتاج 2005، إخراج مصطفى الشال، بطولة، «عزت أبو عوف، أحمد راتب، صفاء الطوخي، منة فضالي وكمال أبو رية وفيفي عبده».

مسلسل طائر الحب إنتاج عام 2005 بطولة كمال أبو رية

كمال أبو رية في موسم رمضان الماضي 2022

شارك كمال أبو رية ، في موسم رمضان الماضي 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل «المداح – أسطورة الوادي».

مسلسل «المداح 2 - أسطورة الوادي»، بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، ولاء الشريف، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كمال أبو رية في موسم رمضان الماضي 2022

سر السبحة وروحه الحلوة

كشف الفنان كمال أبو رية ، قائلاً، «أنه خلال الفترة الأخيرة، شعر بتقدم العمر، منوهاً بأن الذكرالدائم لربنا حلو ونشكره ونسبحه وندعيه دايم أنه يحافظ علينا، مشيراً إلى ان السن مجرد رقم في البطاقة ومش حاسس بكبر السن وده يرجع لأن روحي حلوة دايما وحياتي وسهلة وبسيطة ومش حاسس إني كبير».

النظام الغذائي والرياضي للفنان كمال أبو رية

أوضح كمال أبو رية ، عن النظام الغذائي والرياضي لديه قائلاً، السر يكمن في شبابه حول «أنه عاش بالفلاحين في إحدي قري محافظة دمياط، حريصاً على تناول السمك بشكل كبير، فتلاقيني شباب والبحر كان مجاور لينا، محافظاً على تلك العادة».

الفنان كمال أبو رية

كمال أبو رية لياسمين عز.. أول ما شوفتك قولت عليكي حلوة بس لئيمة

واجاب الفنان كمال أبو رية ، عن سؤال للإعلامية ياسمين عز، عن عمره، قائلاً: «أول ما شوفتك قولت عليكي حلوة بس لئيمة، الستات الحلوين دائما بيكونوا كدة، لترد ياسمين عز: «متنفعش الست  تبقى حلوة ومش لئيمة لكن لؤم لذيذ».

السن الحقيقي للفنان كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية عن سنه الحقيقي، موضحًا أنه يبلغ من العمر الآن 65 عامًا، من مواليد 23 أكتوبر 1957 مضيفاً أنه ليس لديه مشكلة في الكشف عن سنه، يمكن السن مش باين على لأني لا أهتم كثيراً بكل شيء، على العكس من توافر أشخاص، واخدة كل حاجة على قلبها، وتاعبة نفسها قوي، يعني لو معندهوش شغل مينمش ويقعد يجري ويقابل الناس، ويشتكي، أنا مش شكاي وبقدر أستوعب الأمور، فيمكن ده السبب إني مش باين عليا السن، بس أنا شايف نفسي كبرت يمكن الناس مش شايفين كده، بس أنا شايف نفسي كبرت».

واستكمل كمال أبو رية ، كلامه قائلاً، «حياتي سهلة وبسيطة، ومش حاسس إنني أنا كبير، وبحاول أحب الحياة وأعيش على التفاؤل، لكن لا يمكن تجاهل السن وتغييراته على الإنسان جسديًا، البني آدم له مراحل لازم يمر بيها».

كمال أبو رية فى برنامج كلام الناس 
كمال أبو رية فى ضيافة ياسمين عز
عاجل