رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منال عبد اللطيف ترد على شائعة لجأت للحجاب بسبب تساقط شعرها

نشر
منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

تصدر اسم الفنانة منال عبد اللطيف، ترند محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحاتها في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز ، عبر شاشة قناة Mbc مصر والتي تحدثت فيها حول حياتها الفنية والعملية قائلة ..

أبرز تصريحات الفنانة منال عبد اللطيف مع الإعلامية ياسمين عز

  • كشفت منال عبد اللطيف ، أنها كانت لاتفكر في الزواج مرة أخري إلا بعد التعرف على زوجها الجديد من خلال ابنتها وحدوث كيميا مختلفة بينهم.
  • أضافت حضور ابنتها قائلة، بحب بابا حازم جداً ونفسي أعيش معاهم في البيت وافقي عشان خاطري.
  • تابعت قائلة، حازن يقدر تلك النقطة بالموضوع بالإضافة لعدم تفرقته بين البنات في البيت، ودائما ما تحرص على تقديم الشكر له ولنفسها لاحتواء البيت على الاحترام والمودة والحب.
  • الزوجة لابد تقوم بكل واجباتها تجاه زوجها دون إجبار.

حقيقة ارتداء منال عبد اللطيف الحجاب

كشفت الفنانة منال عبداللطيف ، حقيقة ارتدائها الحجاب، بسبب تساقط شعرها، قائلة، «عشت قصة مأساوية، بسبب وجود إنسانة تتواصل معها عبر تطبيق الماسنجر، قائلة لها، أنتي اتحجبتي ليه، لترد عليها قائلة الحمدلله، فتقول لها لا أنتى أتحجبتي عشان أنتى قرعة».

وأضافت منال عبد اللطيف ، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس، والمذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر ، قائلة، «الست دي قالتلي أنا عرفت أنك كنتي بتصبغي شعرك ووقع وبقيتي قرعة علشان كدا اتحجبتي، وهو ما لم يحدث أبدا، استخدامي للصبغة في شعري».

وأردفت قائلة، «الست دي طلبت تكلمني فيديو كول، علشان تتأكد وفضلت تكلمني كتير، وتبعتلي رسائل وتقولي يا قرعة، فإبتسمت وقلتلها لا والله شعري زى ماهو».

واستكملت منال عبد اللطيف كلامها قائلة، «بناتي قالوا لي هتشوفي من ده كتير طالما عملتِ حاجة مع ربنا خليكِي محجبة».

الفنانة منال عبد اللطيف فى ضيافة ياسمين عز فى برنامج كلام الناس

قصة ارتداء الحجاب

كشفت منال عبد اللطيف ، قصة ارتداء الحجاب، قائلة، أن قرارها لم يكن مفاجئ، قعدت سنتين محتارة ومترددة لإتخاذ القرار، حتى جاءت لي رؤية في المنام، معناها، «تزودوا فإن خير الزاد التقوى»، فقلت توكلت على الله وأخبرت زوجي بقرار الحجاب، ولم يكن يصدقني القول في البداية لكوني شخصية مزاجي، وبعد تأكيد له بإرتداء الحجاب، وإبلاغه شراء ملابس جديدة لتتناسب مع الحجاب»؟

وأضافت، «لو عايزة أقلع الحجاب هقلعه بس مش هتحايل على قرارى مع ربنا وأمثل وأنا لابسة باروكة».

التمثيل والحجاب

نوهت الفنانة منال عبد اللطيف ، بأنه عرض عليها استكمال دورها في التمثيل من خلال ارتداء الباروكة، او مايسمي بالإكستنشن، لكنها رفضت، لكونه يعد تحايل على الحجاب، مشيرة إلى أنها في حالة رغبتها لخلعه، سوف تقدم على الخطوة، لكونها لم تكن مجبرة عليه مضيفة أنها في قادرة على استكمال مشوار التمثيل في حالة رغبتها الشخصية فقط».

الفنانة منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف وعلاقتها بطليقة زوجها

أكدت الفنانة منال عبد اللطيف، على أنها قدمت الرعاية الكاملة لطليقة زوجها حتى وفاتها، لوجودها ببيتها، والسبب، «قبل ما يبقى في مسميات لابد وأن يكون هناك إنسانية».

وأردفت قائلة، «قمت على تربية مريم بنت زوجي من زوجته المتوفية، ولم تشعر يوماً ما أنها غريبة وسط العائلة، وتعامل بنفس معاملة بنات الفنانة في البيت الواحد».

وأكدت لها قائلة، «انتى بنوتي وهيبقى زيك زي فرح بنتي، اعرف رايحة فين وجاية منين وكل حاجة عنك»؟.

وأشارت منال عبد اللطيف ، إلى أنها تتضامن مع السيدة بداخل منزلها وأنها تقوم بكل واجباتها بكل الحب، بما فيها الطبخ، وكل حاجة بتمشي بالحب بتكون كويسة».

فرقة مسرحية

أشارت بأنها كونت فرقة مسرحية مشابهة لـ فرقة «مسرح مصر» ولن تعود للتمثيل، لكون جميع الأعمال التي تعرض عليها غير مناسبة بتاريخها الفني والنجوم التي عملت معهم، من خلال منحها أدوار تتمثل في ضيفة شرف بالحجاب، بالإضافة لأدوار لاتليق بما قدمتها.

الفنانة منال عبد اللطيف

نشأة الفنانة منال عبد اللطيف 

بدأت منال عبد اللطيف ، طفولتها في برامج الأطفال مثل «البرلمان الصغير».

اكتشفها المخرج محمود إبراهيم ، والذي قدمها في مسلسل الأطفال «بندق وبندقة» ، وعرفت أكثر بمشاركاتها في مسلسلات «ضمير أبلة حكمت» بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة ، فوازير جدو عبده مع الراحل عبد المنعم مدبولي ، أرابيسك والسيرة الهلالية.

الفنانة منال عبد اللطيف وياسمين عز

آخر أعمال منال عبد اللطيف 

 وشاركت الفنانة منال عبد اللطيف ، في آخر أعمالها، مسلسل "كيد النسا" ، تأليف حسن مصطفى محرم، إخراج أحمد البدري، بطولة «فيفي عبده ، نبيلة عبيد، أحمد بدير وأحمد سلامة تأليف حسن مصطفى محرم، إخراج أحمد البدري».

وأوضحت منال عبد اللطيف بانها لم تعتزل مهنة الفن، بل قررت ارتداء الحجاب وكانت تعمل به، وجاءها القرار خلال مسلسل «كيد النسا».

الفنانة منال عبد اللطيف 
عاجل