رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توفي في حضني يوم عيد ميلادي.. سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام

نشر
الفنانة سحر رامي
الفنانة سحر رامي

تصدر اسم الفنانة سحر رامي ، الترند لقوائم مؤشرات البحث بالمحرك «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، أبرز تصريحاتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر حول حزنها الشديد لوفاة زوجها الفنان الراحل حسين الإمام بالإضافة لـكشف اللحظات الأخيرة في حياته وعلاقة حبها الكبيرة والتي جمعتها بالفنان الراحل.

ويرصد موقع «مستقبل وطن نيوز»، خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات في السطور التالية حول تصريحات الفنانة سحر رامي في برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر..

أبرز تصريحات الفنانة سحر رامي في برنامج «كلام الناس» تقديم ياسمين عز

  • مش قادرة أقول إن حسين الإمام توفى وساعات بكلمه وأقوله سايبنا ليه؟ وإحساسي إنه مشي شوية وواثقة إننا هنتقابل وأنا لحد ما أموت هفضل حرم حسين الإمام، ولا يمكن أتجوز تاني لأني مازالت متجوزة.
  • حسين الإمام مات في حضني ، يوم عيد ميلادي حوالي الساعة 6.30 مساءً، وده قدري، دخل الحمام واتأخر وقلقت عليه وقلت أكيد اتحبس في الحمام لوجود مشكلة في الأوكرة.
  • من يوم وفاة حسين الإمام ، وأنا قررت معلمش عيد ميلادي تاني خالص، لغيت فكرة إن في عيد ميلاد ليا أساسًا بذلك التاريخ واليوم.
  • قالي أنا تعبان وسندته، ولقيته دايخ ووقع على السرير، وجه في دماغي إنه تعب من دخان الحمام وفي أقل من 5 دقايق لقيته راح مني.
  • كنت منهارة وبزعق وبصوت والتشخيص بناء على كلام الدكتور قائلاً إنها جلطة مفاجئة في الشريان التاجي، مش هتتلحق غير بـ حقنة الأدرينالين بتتاخد في القلب خلال 10 دقايق.
  • إحنا كنا في الطريق الصحراوي وملحقناش، وكان لا يمكن تتلحق ولو اتلحقت كانت هتسيب آثار جانبية زي الشلل أو فقد البصر، وده أوحش من الفراق ودي أول مرة تحصله وعمره ما اشتكى من حاجة وكان شيء غير متوقع.
  • للأسف إحنا كنا في بيتنا على الطريق الصحراوي، والحالات دى عشان تتلحق لازم يكون هو أصلاً فى المستشفى.

الإجابة صادمة.. هل تتزوج سحر رامي بعد وفاة حسين الإمام؟ 

ردت الفنانة سحر رامي ، على سؤال الإعلامية ياسمين عز ، مقدمة برنامج كلام الناس والمذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر حول إمكانية زواجها من جديد بعد رحيل زوجها الفنان حسين الإمام، لترد قائلة، «السؤال مش وارد، زى ما قلت قبل كده، أنا اتجوزت حسين الإمام، ولما هموت أو همشي هكون حرم حسين الإمام».

وأضافت قائلة، «الموضوع مش وارد خالص، مش موجود، أنا ما زالت متجوزة حسين الإمام ، معتبرة نفسي لسه متجوزة».

وأشارت الفنانة، إلى افتقادها و بشدة زوجها الراحل، مشيرة إلى أنها تشعر حتى الآن إلى أنه لم يمت أو رحل وسيعود مرة أخرى.

سحر رامي ترد حول شائعة ارتدائها الحجاب

كشفت الفنانة سحر رامي ، أسباب قلة أعمالها الفنية خلال السنوات القليلة الماضية، قائلة، «الجمهور مش عارف إيه اللي في المطبخ، لما يحد بيقابلني بيقولي إنتي فين؟ مش بتشتغلي ليه؟ إنتي خلاص مش عايزة تشتغلي؟ بيكون معنديش رد، وكأن الواحد هو اللي بيشغل نفسه، الموضوع مش كده، الموضوع ميديا وحاجات تانية».

وردت سحر رامي حول شائعة ارتدائها الحجاب واعتزالها، قائلة، «الإشاعة دي موصلتنيش، لأنني بعيدة خالص عن شائعة الحجاب ، معنديش مقدمات أو حاجات تقول إني ممكن أعمل كده، يمكن اتقالت بس أنا مسمعتش».

وأضافت الفنانة، قائلة، «أنا بعيدة خالص عن الموضوع ده، أنا بعيدة عن إشاعة زي دى، لأني معنديش مرة قلت إني مش بلبس قصير أو تحفظت على الأدوار، لكوني طبيعية وعادية وفى أدوار مش هتناسبني معملهاش، لكنني لم أضع بالموضوع أسباب دينية أو أخلاقية، معنديش مانع أي حد يعمل أي حاجة هو حر في اختياره».

معلومات عن الفنان حسين الإمام

ولد الفنان الكبير حسين حسن الإمام نجل المخرج الكبير الراحل حسن الإمام وشقيق الملحن مودي الإمام في 8 فبراير عام 1951 ورحل في 17 مايو عام 2014 بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ، حرمته من استكمال آخر أدواره في مسلسل «كلام على ورق».

معلومات عن الفنانة سحر رامي

ولدت سحر رامي في 17 مايو عام 1967 وتبلغ من العمر 61 عاماً وهى شقيقة الفنانة علا رامي ، وتخرجت في الأكاديمية المتقدمة للباليه، وبدأت مشوارها الفني في العمل بالإعلانات، وتعاونت مع الفنان الراحل سمير غانم في فوازير فطوطة خلال شهر رمضان.

تزوجت سحر رامي من الفنان الراحل حسين الإمام، بعد قصة حب، عام 1998، وأنجبت منه ولدين هما يوسف وسالم.

شاركت سحر رامي ، بآخر أعمالها الفنية، مسلسل «رحيم» والذى عرض في السباق الرمضاني 2018 بطولة  الفنان ياسر جلال ، محمد رياض، نور اللبنانية  والفنان الراحل حسن حسني وضيف الشرف الفنان أحمد السقا والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية وإخراج محمد سلامة.

الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي
الفنانة سحر رامي وعلا رامي
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وعلا رامي
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
الفنانة سحر رامي وحسين الإمام
عاجل