رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كمال أبو رية: «جربت أعيش من غير زوجة ولقيت إني مرتاح»

نشر
كمال أبو رية
كمال أبو رية

الفنان كمال أبو رية أصبح ترند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ما تداولته السوشيال ميديا عن زواج كمال أبو رية من الفنانة نرمين الفقي، ما جعل محركات البحث في جوجل تعمل بقوة لمعرفة الحقيقة من خلال تصريحات كمال أبو رية لـ أحد البرامج الفضائية.

كمال أبو رية 

ونفى الفنان كمال أبو رية ما تردد مؤخرا من أخبار حول اقترانه بزميلته الفنانة نرمين الفقي، وقال "أبو رية" ببرنامج "كلام الناس": "قالوا كده كتير، هو أصل السوشيال بيكون معندهمش لا قرائن ولا دلائل، يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة كده طيب؟".

كمال أبو رية 

وأضاف كمال أبو رية في تصريحات إعلامية : "نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة، وإحنا أصدقاء من زمان واشتغلنا مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وأنا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني، فهم شافوا كده، يعني في ناس تقابلني تقولي يعني دي إشاعة يا أستاذ كمال، فاقوله آه، فيقولي يا خسارة".

كمال أبو رية 

وتدخلت المذيعة ياسمين عز من خلال برنامجها "كلام الناس" قائلة : "الناس بتتمنالك الخير ونرمين جميلة برضه"، فرد كمال أبو رية: "ماشي، قوليلها".

كمال أبو رية والمشاكل الأسرية 

كمال أبو رية 

وعبر الفنان كمال أبو رية عن رأيه في المشاكل الأسرية قائلا:  إن الكثير من المشاكل الأسرية يعود إلى انشغال الزوجة عن زوجها بشؤون الأولاد، وهذه طبيعة عند المرأة المصرية.

وأضاف "دي فطرة عند الست المصرية للأسف، الست المصرية مضحية وبتحب أولادها جدا، بمجرد ما تتجوز يبقى كل اهتمامها الأولاد وأكلهم ولبسهم ومصاريفهم، وتنسى نفسها وجوزها".

واستطرد كمال أبو رية : "المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتشرك جوزها في تربية الأولاد".

وأجاب على سؤال عن رأيه في تعدد الزوجات، قال: "أرفض تعدد الزوجات إلا إذا كان الراجل مضطر أو في مشكلة وقفت حياته مع مراته، لكن ممكن في حالة وجود مشكلة يغير جو في بلد تاني ويرجع".

كمال أبو رية 

وأكمل: "إذا كانت الست مهملة جدا في حق جوزها أكيد هيستوعبها على قدر حبه لها سنة أو أكثر، وبعدها هو حر".

تحدث كمال أبو رية خلال اللقاء عن تجربته بدون زوجة في حياته قائلا: "أنا جربت أعيش من غير زوجة ولقيت إني مرتاح، وفي حياتي صديقات أقدر أحكي لها وأدردش معاها".

عاجل