رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين جمال.. كواليس انفصالها عن الفنان معوض إسماعيل

نشر
كتب كتاب الفنانة
كتب كتاب الفنانة ياسمين جمال ومعوض إسماعيل

تصدر اسم الفنانة الشابة ياسمين جمال ، تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميا والأكثر بحثا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتزايد عمليات البحث حول اسم الفنانة بعد كشف كواليس انفصالها عن الفنان معوض إسماعيل والأسباب التي أدت للانفصال، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز بـ«برنامج كلام الناس» عبر شاشة قناة MBC  مصر.

وكشفت الفنانة ياسمين جمال ، أسباب انفصالها من الفنان معوض إسماعيل ، بعد مدة 8 أشهر فقط، بسبب عدم التوافق بينهما، خلال لقائها التليفزيونى مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج «كلام الناس» عبر شاشة قناة إم بى سى مصر.

وأضافت ياسمين جمال ، قائلة، «إحنا صحاب جدا من وإحنا صغيرين، ومثلنا مع بعض مسلسلات أطفال كتير، وبعد فترة طويلة، التقينا وقررنا الزواج.

وأشارت، الفنانة إلى أن ما تم هو كتب كتاب فقط ، وحدث الانفصال بعد 8 شهور، بسبب عدم التوافق بيننا؛ خاصة من جهة طباعنا المختلفة، إضافة إلى أنه كان أمرا من الله».

الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس

علاقتها بالرئيس جمال عبد الناصر

أكدت ياسمين جمال ، أنها ليست ابنة الفنان جمال عبدالناصر، وليست حفيدة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، كما يردد البعض.

وأشارت إلى أنها بنت دكتور بشرى، اسمه الدكتور جمال عبدالناصر، وليس له علاقه بالوسط الفني، إضافة لعمل والدتى، كــ«طبيبة»، ولا يوجد بعائلتى شخص مرتبط بالوسط الفنى، ولكونى قدمت دور ابنة الفنان جمال عبدالناصر خلال أحد الاعمال الدرامية، فأصبحت بشكل رسمى.

الفنان جمال عبد الناصر وحرمه فى عقد قرآن الفنانة ياسمين جمال

دور والدة الفنانة ياسمين جمال بحياتها

كشفت ياسمين جمال ، دور والدتها بحياتها قائلة، «والدتى أعظم شخصية في حياتى، وهى السبب الرئيسى لنجاحى، لكونها تمتلك تأثيرا كبيرا في قرارتى، وهى التي شجعتنى على الزواج، ودعمت قرارى في الانفصال بعد ذلك»

واستكملت، قائلة، « لولا ماما جنبى، أنا عمرى ما كنت هبقى ياسمين جمال، مشيرة إلى أن أول مرة، للوقوف أمام الكاميرا، كانت من خلال برنامج أطفال على الهواء، وماما هي اللى أخدتنى من إيدى للمسرح عشان عارفة إنى عندى موهبة».

وتابعت قائلة، « والدتى هي التي تقرأ جميع الأعمال الفنية المعروضة عليا، وهي التى توافق على الأعمال التي أقوم بها».

والدة الفنانة ياسمين جمال

مواصفات زوج الفنانة ياسمين جمال في المستقبل

كشفت الفنانة ياسمين جمال ، المواصفات المطلوبة في الرجل الذى ستتزوج منه، قائلة بتمنى الشخص اللى هرتبط بيه، يراعى ربنا فيا، ويحبنى ويحترمنى ويكون كريم وعنده ذوق وأخلاق، وقادر على أن يتحملنى والشكل مش هيهمنى إيه؟.

وأضافت ياسمين جمال ، أنها لاتستطيع الارتباط والزواج بشخص أقصر منها في الطول، لأنه يعد مشكلة بالنسبة لها، مؤكدة على أن تلك المشكلة متواجدة بمصر خاصة، على الرغم من عدم تواجدها في أوروبا، بشأن فرق الطول بين الأزواج خاصة وأنه لا يمثل مشكلة نهائيا في الدول الأوروبية».

وعللت ياسمين جمال ، تمسكها، بشأن موضوع الارتباط بشخص أقصر منها، والتأكيد على على عدم رغبتها في ذلك، لصعوبة الموضوع، خاصة بالتوافق مع طباع المجتمع الشرقى، «هيفضلوا يقولوا شوفوا هو أقصر منها إزاى؟».

الفنانة ياسمين جمال 

علاقتها بالفنان ممدوح عبد العليم

كشفت الفنانة ياسمين جمال ، عن عدم مشاركتها الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، المشاهد خلال مشاركتها بــ مسلسل «الفريسة والصياد» .

وأضافت، «كنت أقوم بدور مدمنة خلال أحداث المسلسل، والذى كان يعرض خلال شهر رمضان، تزامناً مع استكمال التصوير، خلال الشهر الكريم، حدث موقف لن ينسى مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم».

وشرحت الفنانة، قائلة «بكيت من فرحتى الشديدة، بعد تأثرى، بتقبيل الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، يدى، فى مشهد غلبه الصمت بعد طلبه إيقاف التصوير داخل اللوكيشين، قائلاً، شكراً أنتى نجحتى المسلسل يا ياسمين».

الفنان ممدوح عبد العليم وياسمين جمال

أسباب رفض ياسمين جمال المشاركة في مسلسل حضرة المتهم أبى 

كشفت الفنانة ياسمين جمال ، أسباب رفض مشاركتها مسلسل «حضرة المتهم أبى» ، بطولة نور الشريف ، قائلة، رفضت الدور الذى قامت به الفنانة إيمان العاصى، لارتباطى بالحفلات الغنائية، بـ مدينة كنداً، تزامناً مع توقيت التصوير، مشيرة إلى أنها كانت تبكى، وحاولت تأجيل المسلسل لحين عودتها ولكنه كان مستحيلاً.

وكشفت، تفاصيل لقائها بالفنان نور الشريف، لأول مرة من خلال العرض الخاص للعمل الفني، «علمنى حبك» بطولة أحمد سعيد عبدالغنى ومنة فضالى، والذى أكد لها قائلاً، «هتكونى نجمة مصر المستقبلية».

الفنانة ياسمين جمال

مسلسل ضل راجل

شاركت الفنانة ياسمين جمال ، فى مسلسل «ضل راجل» ، والذى عرض في السباق الرمضانى 2021، بطولة، «ياسر جلال، نيرمين الفقى».

وكشفت بأن تجربتها بالمسلسل «ضل راجل» لم تنال إعجابها، لعدم تأثير الدور، ورغبتها في أن يكون دورها بالمسلسل مؤثر حتى ولو كان مشهد واحد.

وفسرت الفنانة ياسمين جمال ، غيابها عن الساحة الفنية، بسبب تأنيها في اختيارتها للأعمال الفنية القادمة، مؤكدة على تركيزها لاختيارات الأدوار، خاصة وأنها لا تفضل أداء الأدوار إلا بعد دراسة تأثيرها.

وأضافت، اقترابها من الجمهور بفضل السوشيال ميديا، وأنا راجعة بقوة بإذن الله خلال الفترة المقبلة.

الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
الفنانة ياسمين جمال فى ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
عاجل