رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أول مرة أشوف بنت مصرية تقول الحقيقة».. أبرز تصريحات سميحة أيوب مع ياسمين عز

نشر
الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب

تصدر اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ، ترند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبرز تصريحات الفنانة القديرة، بعد حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس ، مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة mbc مصر.

وكشفت الفنانة سميحة أيوب ، خلال الحلقة في برنامج الناس مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة mbc مصر، ولأول مرة العديد من الأسرار الفنية والشخصية وكواليس حياتها الفنية المختلفة.

ويستعرض موقع مستقبل وطن نيوز، خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنانة سميحة أيوب ومن بينها: 

أبرز تصريحات الفنانة سميحة أيوب

  • سميحة أيوب كانت ترفض أسرتها وبشدة دخولها مجال الفن.
  • كشفت سميحة أيوب ، لأول مرة سراً، وهو أن عائلتها صرحوا بأنهم سوف يقومون بالتبرؤ منها في حالة دخولها عالم الفن.
  • صممت على رغبتها في اقتحام مجال التمثيل والتحقت بمعهد الفنون وقامت بتغيير اسمها إلى «سميحة سامي» اسماً فنياً لها.
  • قالت إنها كانت بطلة برنامج اسمه «عذراء الربيع» ولكن اسمها كان يظهر بـ سميحة سامي، ولهذا السبب فإن كثير من جمهورها لم يكن ليعرف بأن البرنامج خاص بها حتي اللحظات الحالية.
  • كشفت سميحة أيوب، سبب تغيير اسمها، مشيرة إلى أنها لم يعجبها اسم سميحة سامي وقامت بتغييره لـ ناهد فريد، حتي قررت الرجوع لاسمها الحقيقي وهو سميحة أيوب.
  • يتعين على المرأة عدم الاستغراب، إذا نظر زوجها إلى سيدات أخرى، منوهة إلى أنه يتعين عليها النظر إلى نفسها مرة أخري والتفكير فيما إذا كانت استغلت حب زوجها لها أم لا، أم تكبرت علي زوجها بعد علمها أنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها.
الفنانة سميحة أيوب

سميحة أيوب وعلاقتها بزوجها الفنان محمود مرسي

كشفت سميحة أيوب ، عن طبيعة علاقتها بزوجها الفنان محمود مرسي قائلة، «اتعاملت بطبيعتي ولم أقم بعمل أي شئ، وبعد ما تعاملت معاه في موقف ما قال لي، «غريبة جداً أول مرة أشوف بنت مصرية بتقول الحقيقة».

وأضافت، إنها ظلت سنة ونصف تشعر بالإعجاب ناحية زوجها، بالإضافة لشعور متبادل من زوجها منذ رؤيتها في المرة الأولي خلال أول يوم في بروفة أحد الأعمال الفنية.

وتابعت سميحة أيوب، قائلة، «يتعين على السيدة اختيار الوقت المناسب لعرض مشكلة تواجهها على زوجها، قائلة «لازم الست تختار الوقت الصح اللي تتكلم فيه مع جوزها.. مش يجي تعبان من برا وتتكلم معاه في مشاكل وتعمله نكد.. ومفيش كرامة في الجواز».

الفنانة سميحة أيوب

شعور سميحة أيوب بعد وفاة ابنها

كشفت الفنانة القديرة سميحة أيوب ، عن شعورها بالوجع بعد وفاة ابنها، محمود محسن سرحان، مشيرة إلى أنه أكثر شيء جعلها تشعر بالوجع، مؤكدة على أنها مازالت تعاني ألم الفقد ولا تستطيع نسيانه طيلة حياتها.

وقالت سميحة أيوب، « وفاة ابني لسه لغاية دلوقتي جرح موجود والحنين موجود، لكنها سنة الحياة، وربنا عامل الذاكرة عشان ننسى شوية ونفتكر شوية، تجاوزت لحظة وفاته وفي ذكرى ووجع أحيانًا، وشريط سينما بيتعاد من الطفولة بتاعته وأنا شايلاه».

وأضافت سميحة أيوب، قائلة، «إن الإنسان سيشعر بالوجع أثناء مسيرته العملية والشخصية، وتابعت قائلة: «إنه لابد أن يتغلب الانسان على المشاكل والصعاب التي تجعله يشعر بالوجع ناحيتها كي يستطيع أن يكمل باقي حياته وهو قوي».

الفنانة سميحة أيوب

«حضرة العمدة» عمل فني جديد رمضان 2023

تعاقدت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب ، على المشاركة فى بطولة مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبي، والمنتظر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل «حضرة العمدة»، هو التعاون الثاني بين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ومجموعة فنون مصر، والمملوكة ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد مشاركتها أوائل العام الحالي وبخاصة في الموسم الشتوي الدرامي، مسلسل نقل عام، بطولة الفنان محمود حميدة، وجسدت خلال العمل الفني، دور كبيرة العائلة، تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، وإخراج عادل أديب، والذي سيقوم بإخراج مسلسل «حضرة العمدة» أيضا.

وتابعت الفنانة سميحة أيوب، قائلة أنها وافقت على المشاركة في العمل الدرامي، دون تفكير، لإحتواء السيناريو على حبكة درامية مميزة تتسم بالإيقاع السريع بالإضافة لأن العمل متكامل الأركان إضافة لحبها للبطولة الجماعية والأحداث الواقعية.

وبدأت مجموعة فنون مصر، لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتجة للعمل الدرامي «حضرة العمدة» ، فى التعاقد مع نجوم وأبطال المسلسل.

مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة

مسلسل «حضرة العمدة»

مسلسل حضرة العمدة، من تأليف الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع» من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه بذلك تحديات الواقع والمجتمع»

أبطال مسلسل «حضرة العمدة»

مسلسل حضرة العمدة، بطولة «روبي، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمود حافظ، نهلة سلامة، والفنان محمد الصاوى، إخراج عادل أديب، ويتم التعاقد في الوقت الحالي مع فريق العمل.

مسلسل «حضرة العمدة»
مسلسل «حضرة العمدة»
مسلسل «حضرة العمدة»
مسلسل «حضرة العمدة»
عاجل