رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماهر يخطط لبيع الأثار.. مسلسل المشوار الحلقة 21

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الحلقة 21 من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان و دينا الشربيني، ترند، جوجل بمحرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الجديدة والتي بدأت احداثها من خلال قيام محمد رمضان "ماهر" بإخبار المحامي كمال، أنه ورد إليه معلومات تفيد قيام الشرطة بتفتيش منزله وطلب مقابلته، وذهب إليه بمنزل سالم والذى يجسد دوره " الفنان سيد رجب" بالإضافة لطلبه منه أن يكون المحامي الخاص به لمعرفة ما يدور، وبدوره أنكر ماهر أن يكون صاحب الأثار المسروقة واخبره أنها ملك سعيد وهو من قام بسرقته.

و شهدت أحداث الحلقة 21  من مسلسل المشوار ، محاولة عماد "الفنان على الطيب"، بمصالحة سلمى ابنة الفنان سيد رجب، والتي تجسد  دورها الفنانة ثراء جبيل، وكشفت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل عن عمل عماد مع الحاج سالم في الآثار.

 

وطرحت الحلقة 21 من مسلسل المشوار ، ظهور محمد رمضان "ماهر" وهو يجلس مع سلمى "ثراء جبيل" والحديث حول علاقتها بعماد وأسباب طلاقها منه، بالإضافة إلى أن ماهر أخبرها بالعمل مع والدها بمجال المقاولات بالإضافة إلى كونه قريبهم من البلد.

وحاول الحاج سالم "سيد رجب" إقناع عماد الفنان على الطيب" بشراء قطعة الأثار التي يمتلكها ماهر "محمد رمضان" لكنه رفض خوفاً من المخاطرة وعدم قدرته على العودة لابنته سلمى "ثراء جبيل".

وتضمنت احداث الحلقة 21 من مسلسل المشوار ، طلب حياة بإدارة مباحث الآثار للتحقيق معها من قبل المقدم "علاء" والتي ظهرت عليها علامات الخوف والغضب على زوجها سليمان "سامى مغاورى" والذى اقنعها للذهاب للمقدم علاء وسرد كل ما يحدث بشأن شقيقتها، "ورد" دينا الشربيني لتنتهي أحداث الحلقة .

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني 

وكشفت أحداث الحلقة 21 من مسلسل المشوار ، مواصلة ماهر "محمد رمضان، خططه لبيع القطع الأثرية التى عثر عليها، من خلال عرضها على تجار آثار بشكل خفى، بالإضافة للهروب من الرجال الذين يريدون الشنطة التى عثر عليها.

ورصدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل المشوار ، مقابلة شقيق دينا الشربيني لــ كارولين خليل زوجة وجيه تاجر الآثار ليحصل على مكافأة نظير اعترافه بمكان ورد شقيقة والدته.

وخلال أحداث  الحلقة 21 من مسلسل المشوار، تقترح ورد "دينا الشربيني " على ماهر " محمد رمضان" تسليم الشرطة الآثار لكنه رفض.

و حاولت ورد "دينا الشربيني" إقناع صديقتها عزة "ندى موسى"، بعدم ترك شامل "احمد صفوت" والعمل مع غيره، خوفًا من أن تصبح ورد بلا مأوى، خاصة بعد فشل ماهر "محمد رمضان" في العثور على مكان آخر.

مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

- يعرض مسلسل المشوار ، حلقاته على قنوات dmc وdmc دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

- أعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات 

التردد: 12092

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة DMC دراما على نايل سات

التردد: 11449.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

أبطال مسلسل المشوار.. رمضان 2022

 مسلسل "المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

أحداث مسلسل المشوار.. رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل "المشوار" ، بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني بشخصيات "ماهر وورد"، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويعيشا مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر، ويتعرضا لمواجهة العديد من الصعوبات الناتجة عن عملهم الشاق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، يحمل العديد من المفاجآت مع عرض الحلقات، في الوقت الذى يحيط بماهر وورد شيئًا غريبًا، ويتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

مسلسل المشوار رمضان 2022