رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربينى تكتشف خيانة محمد رمضان.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل المشوار

نشر
محمد رمضان ودينا
محمد رمضان ودينا الشربينى بمسلسل المشوار

تصدرت الحلقة 16 من مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، والتي بدأت أحداثها بإتصال ماهر "محمد رمضان" وكشف كمال المحامى، وجود كاميرات مراقبة داخل المكتب، وظل يبحث عنها  حتى  وصل إليها وانتقل من مكتبه لعمله في مكتب بيومى فؤاد وهو المحامى الخاص بوجيه الشوربجى.

وتضمنت أحداث الحلقة 16 من مسلسل المشوار ، استمرار المقدم علاء "أحمد مجدى" في البحث عن ماهر "محمد رمضان" وزوجته ورد "دينا الشربينى" إلى أن حصل على تفريغ إحدى الكاميرات التي ظهر بها محمد رمضان.

وشهدت الحلقة 16 من مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان، تفاصيل المكالمة بين شامل "أحمد صفوت" وعزة "ندى موسى" والتي انتهت بينهم ولم يتمكن شامل من إغلاق المكالمة حتى انه ترك المكالمة مفتوحة، ودار حديث بينه وبين أصحابه، حول تزاحم إحدى المغنيات لعزة، مما أدى لحزن ندى موسى والتي تجسد شخصية "عزة".

وكشفت أحداث الحلقة 16 من مسلسل المشوار، نجاح عزة "ندى موسى" في الوقيعة بين ورد "دينا الشربينى" وماهر "محمد رمضان" وكشفت ما حدث بينهما من خيانة ماهر لورد، بعد استفزاز ماهر لها بسسبب لجوء شامل للتعاون مع إحدى الراقصات الجديدة لتنافس مكان عزة "ندى موسى".

وشهدت أحداث الحلقة من المسلسل ، بذل ماهر "محمد رمضان" المجهود نحو كسب ثقة ورد بعد الخلاف الأخير والذى بدأ بسرد أحداث بينهما وقعت ضمن أحداث الحلقة 15 من المسلسل، والتي تؤكد حبه لها، ولإبنهما رحيم، وحاول استعاطفها من خلال البكاء لكنها انهارت وغادرت المنزل وتدخلت عزة كمحاولة لتهدأتها لكنها لم تنجح حتى انتهت الحلقة.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

أبطال مسلسل المشوار.. رمضان 2022

- مسلسل "المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثى، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

أحداث مسلسل المشوار.. رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل "المشوار" ، بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى بشخصيات "ماهر وورد"، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية فى شركة المكس للملاحات فى الإسكندرية، ويعيشا مع رحيم ابنهما فى منزل وصيفة خالة ماهر، ويتعرضا لمواجهة العديد من الصعوبات الناتجة عن عملهم الشاق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، يحمل العديد من المفاجآت مع عرض الحلقات، في الوقت الذى يحيط بماهر وورد شيئاً غريباً، و يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

- مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

- يعرض مسلسل المشوار، حلقاته على قنوات dmc و dmc دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

- أعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

مواعيد مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات

التردد: 12092.

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة DMC دراما على نايل سات

التردد: 11449

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

سر حقيبة محمد رمضان بمسلسل المشوار

وكشف الفنان محمد رمضان، سر حقيبته الكبيرة و التى ظهر بها على البوستر الرسمى للعمل الدرامى "مسلسل المشوار رمضان 2022"،  من خلال نهاية الحلقة الثانية من المسلسل، وعلق قائلاً، أنها تحتوى على أشياء مهمة، حيث ظهرت الحقيبة مليئة بالدولارات، التى يخفيها عن أسرته، ويتوقع أن تكون السبب الأساسى فى مطاردة رجال وجيه له.

حقيبة محمد رمضان بمسلسل المشوار 
عاجل