رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رمضان ودينا الشربيني يقدمان سيمفونية تمثيل بأقوي حلقات المشوار

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «المشوار»، عددا من المشاهد التمثيلية الصعبة وسيمفونية تمثيل جمعت بين جميع الأبطال، والتي ظهرت فيها عدد من الكادرات المختلفة للمخرج محمد ياسين، والذي قدم في بالحلقة العاشرة تميز واضح بخصوص الكادرات والموسيقي التصويرية الخاصة بالعمل لتكون تلك الحلقة هي البداية الأخري لأحداث متصاعدة ضمن العمل الذي قام بتأليفه محمد فريد.

فى الحلقة العاشرة من المسلسل شهدت مقابلات عدة بين صناع العمل والتي كان من أبرزهم الفنان بيومي فؤاد في أول لقاء يجمعه مع الفنان محمد رمضان، بينما استمرت الأحداث ليقابل رمضان محمود الليثي الذي يجسد شخصية صديقه من أجل بيع الأثار المحور الرئيسي للأحداث، التي شهدت موسيقي تصويرية وإخراج بشكل هائل وبأداء تمثيلي من جميع صناعه بهدوء وإتزان  ليقدم الثنائي ومع جميع الأبطال دراما دون ملل أو مط وتطويل.

ضمن أحداث الحلقة الجديدة ومع تابع الحلقات السابقة شهدت صعودا وتألق واختلاف للفنانة سماء إبراهيم والتي تقدم شخصية شقيقة ورد «دينا الشريبني»، لتبتعد بتلك الشخصية عن الكوميديا المعتادة أو التي تشارك بها في رمضان، بينما شهدت الاحداث أيضاً تألق وإختلاف لبعض الفنانين الذين يشاركون في العمل من ضمنهم الفنان أحمد صفوت وعشيقته التي تقدم شخصيتها الفنانة ندي موسي، لينجح الثنائي في تقديم دويتو تمثيلي مختلف.

استمر العمل في تقديم أحداث مشوقة للجمهور حول قضية الأثار المتهم فيها وجيه بيه التي يجسدها الفنان القدير أحمد كمال ببراعة وبكل سلاسة لتكون مشاهده والخاصة بالتحقيق وأيضاً التي تجمعه مع محاميه بمشاهد العمل وبالأخص في الحلقة العاشرة.

خلال الحلقات المتبقية من مسلسل المشوار سوف تؤكد موهبة وتألق كثيرين وغيرهم من الفنانين الذي سيظهروا من بينهم الفنان سيد رجب وثراء جبيل، واللذان يتابعات ويكثفان تصويرهما للعمل حتي يتثني للمخرج تسليم باقي الحلقات.

عاجل