رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة بين ماهر وشامل بسبب ورد.. ملخص أحداث الحلقة 12 لمسلسل «المشوار»

نشر
مسلسل المشوار رمضان
مسلسل المشوار رمضان 2022

تصدرت الحلقة 12 من مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، التريند، بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة والتي بدأت بمجازفة دينا الشربيني بشخصية ورد، بالأمان والستر والذي تعيش فيه بمنزل "أحمد صفوت" والذي يجسد شخصية "شامل" في الوقت الذي تحاول فيه لقاء شقيقتها حياة، "سماء إبراهيم" بعد تبادل الاتصال الهاتفي بينهما دون علم ماهر "محمد رمضان" وتجازف ورد "دينا الشربيني" بكل شيء، بهدف مصالحة شقيقتها.

وتتعرض ورد خلال أيامها الأخيرة بمنزل شامل لكثير من المضايقات والتلميحات بمنزل شامل "أحمد صفوت" وبخاصة الحرب الكلامية بينه وبين ماهر، "محمد رمضان" ورغبة شامل في مزاملة ورد عملها معه بالغناء والرقص، وهو الأمر المرفوض بين ورد وماهر والذي يتسبب في خلق خلاف بينهما.

أزمة محمد رمضان والمباحث.. المشوار رمضان 2022

ويواجه ماهر "محمد رمضان" بأحداث مسلسل "المشوار" والذي يشارك خلال السباق الرمضاني الحالي 2022 عبر شاشة قناة dmc، العديد من الأزمات وبخاصة من مباحث الآثار والتي تواصل بحثها عن ماهر وزوجته، في الوقت الذي يبدأ فيه ماهر بالعمل مع شامل "أحمد صفوت" بالأفراح متحملًا تصرفاته الغير لائقة مقابل إقامته وأسرته بمنزله بعيدًا عن أعين الحكومة ورجال وجيه الشوربجى.

ويحرص الرائد علاء على مواصلة البحث عن ماهر وزوجته ورد، في الوقت الذي يواصل فيه تحرياته عن وجيه الشوربجي للكشف عن اللغز وراء الآثار التي ضبطت بمنزله.

مسلسل المشوار رمضان 2022

تفاصيل المشادة بين وجيه الشوربجى ونجله بالسجن.. المشوار رمضان 2022

وكشفت أحداث الحلقة 12 من مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، زيارة نجل وجيه الشوربجى له بالسجن وحدوث مشادة كلامية بينهما، نتيجة شعور وجيه بتصديق نجله لكافة الاتهامات الموجهة له، بالإضافة لطلب زوجة وجيه من رجالها زرع كاميرات بمكتب المحامي صديق ماهر، كمحاولة للوصول لماهر أثناء زيارته بمكتبه.

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل المشوار رمضان 2022

كانت الحلقة 11 من مسلسل المشوار، قد انتهت على حديث شامل "أحمد صفوت" ومحمد رمضان ماهر" حول براعة ورد "دينا الشربيني" بالرقص بعد إحراجه لها لترقص مع صديقتها عزة، وبالتالي فالعلاقة بينهما توترت بعض الشيء نتيجة المواجهة بين شامل وماهر في الوقت الذي لا يمتلك ماهر "محمد رمضان" وزوجته ورد "دينا الشربيني، مكان يذهبه للمكوث فيه، وبالتالي فمنزل عزة هو المكان الآمن لهم، وتحيرهم من عدم قدرتهم على الخضوع والاستسلام للموافقة على عمل ورد بمجال الرقص بالفرقة الخاصة به وبصديقتها.

مسلسل المشوار رمضان 2022

وشهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني على اتفاق بيومي فؤاد مع كاميليا زوجة وجيه "أحمد كمال" على زيادة التعاون القانوني بينهم بعد زيادة أتعابه، بالإضافة للتطور الكبير بينهم والذي من خلال ستظهر العديد من الأمور الجديد لراشد لم يكن يعرفها.

مسلسل المشوار رمضان 2022

أحداث مسلسل المشوار رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، حول ماهر "محمد رمضان و"ورد" دينا الشربيني، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجها العديد من الصعوبات الواضحة.

وتدور قصة المسلسل، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة؛ حيث يقدم محمد رمضان "ماهر" والذي يقع في غرام وردة "دينا الشربيني" ويتزوجها، ويواجها وزوجته العديد من المشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار بشكل أو بآخر، ويترتب عليه مطاردة الشرطة له من خلال قضايا تتعلق بتجارة الآثار ومواجهة العصابات.

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

 مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

يعرض  مسلسل المشوار ، حلقاته على قنوات dmc و dmc  دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل المشوار رمضان 2022
عاجل