رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة آدم ابن شقيقة ورد بعد اختطافه.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل المشوار

نشر
مسلسل المشوار بطولة
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

تصدرت الحلقة 10 من مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، تريند محركات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت عددًا من المشاهد التمثيلية الصعبة التي جمعت بين جميع الأبطال.

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل المشوار  بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، بلقاء الفنان بيومي فؤاد والتي تعتبر المشاركة الأولى له مع محمد رمضان، والذي يجسد شخصية صديقه من أجل بيع الآثار.

وتضمنت الحلقة 10 من مسلسل المشوار، أداء الفنانة سماء إبراهيم "شقيقة ورد" بعيدًا عن عنصر الكوميديا.

وقدمت الحلقة، أحداثًا مشوقة للجماهير حول قضية الآثار المتهم فيها وجيه بيه والذي يجسدها الفنان أحمد كمال.

وشهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل المشوار، عودة آدم ابن شقيق "ورد" دينا الشربيني، بعد محاولة المحامي بيومي فؤاد، إقناع أحمد كمال "وجيه بيه" بأن يطلب من زوجته ترك آدم يعود لأهله بعد قيامها باختطافه بمعرفة رجال وجيه بيه.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل المشوار ، بعد عودة ابن شقيقة ورد المختطف من قِبل رجال وجيه الشوربجي إلى أهله، ظهور المقدم علاء "أحمد مجدي"، وهو دائم البحث عن ماهر وورد.

وكشفت الحلقة 10 من مسلسل المشوار، زيارة المقدم علاء "أحمد مجدي" لمنزل شقيقة ورد فور عودة آدم للسؤال عن ورد وزوجها ماهر "محمد رمضان"، ليتوصل في النهاية إلى رقم هاتف ماهر، ووصل ماهر خلال أحداث الحلقة إلى محمود الليثي "سعيد" صديقه وأخبره بقصة الآثار وطلب منه البحث عن مشتري.

وباتصال محمد رمضان "ماهر"، خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل المشوار، علي سليمان "سامي مغاوري" زوج حياة،  للتأكد من عودة آدم، يتفاجأ بوجود المقدم علاء "أحمد مجدي" في منزلهم يبحث عنهم، فطلب من سليمان أن يبقى المكالمة مفتوحة حتى يسمع حديثهم، ولكن علاء تمكن من رؤية الهاتف، وطلب من سليمان أن يعطيه الرقم ولكنه أنكر أن يكون له علاقة بماهر.

محمد رمضان ودينا الشربيني من مسلسل المشوار 

 

أحداث مسلسل المشوار رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل المشوار ، حول ماهر "محمد رمضان و"ورد" دينا الشربيني، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجها العديد من الصعوبات الواضحة.

وتدور قصة المسلسل ، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة؛ حيث يقدم محمد رمضان "ماهر" والذي يقع في غرام وردة "دينا الشربيني" ويتزوجها، ويواجها وزوجته العديد من المشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار بشكل أو بآخر، ويترتب عليه مطاردة الشرطة له من خلال قضايا تتعلق بتجارة الآثار ومواجهة العصابات.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

يعرض مسلسل المشوار، حلقاته على قنوات dmc و dmc  دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساء و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني
عاجل