رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاقة عاطفية قديمة وأسرار خفية.. ملخص مسلسل المشوار الحلقة 14

نشر
مسلسل المشوار رمضان
مسلسل المشوار رمضان 2022

تصدرت الحلقة 14 من مسلسل المشوار ، بطولة الفنان محمد رمضان و دينا الشربينى، الترند، بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد ان عرضت قناة DMC و منصة Watch it الرقمية، الحلقة 14 من مسلسل "المشوار"، والذى يشارك في السباق الرمضانى الحالي 2022، والتي بدأت بالكشف عن علاقة "ماهر" محمد رمضان مع "عزة" ندى موسى صديقة زوجته "ورد" دينا الشربينى.

وبدورها كشفت الحلقة 14 من مسلسل المشوار ، عن تفاصيل العلاقة العاطفية القديمة والتي جمعت محمد رمضان "ماهر" وندى موسى "عزة"، والتي أخبرته ندمها على علاقتها به بسبب خيانتها لصديقة عملها، وتصل ورد في نهاية المشهد للشقة، ودار الشك في قلبها بعد رؤية مشهد يجمع بين ماهر وعزة تبكى،  وشعرت بأن هناك شيئًا غريبًا بينهما، وأن هناك سراً مخفى.

وحاولت ورد الضغط على عزة لتحكى لها ما يُبكيها، ولكنها كذبت عليها وأخبرتها بأن علاقتها مع شامل "أحمد صفوت" متوترة، في الوقت الذى حاول فيه ماهر الهروب من السؤال، والحديث عن شقيقتها حياة "سماء إبراهيم".

وكشفت أحداث الحلقة 14 من مسلسل المشوار ، قيام محمد رمضان "ماهر" بإبلاغ إبن عمه بقصة الآثار بعد سفره لاهله للصعيد التى يبحث لها عن مشترى، والذى بدوره حذره من الدخول في هذا الطريق، وعلى الجانب الآخر قامت ورد "دينا الشربينى" بزيارة شقيقتها بهدف الإطمئنان عليها وتذهب لرؤية ابنها والذى تركته لدى مدرب كرة القدم.

أبطال مسلسل المشوار.. رمضان 2022

- مسلسل "المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثى، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

أحداث مسلسل المشوار.. رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل "المشوار" ، بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى بشخصيات "ماهر وورد"، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية فى شركة المكس للملاحات فى الإسكندرية، ويعيشا مع رحيم ابنهما فى منزل وصيفة خالة ماهر، ويتعرضا لمواجهة العديد من الصعوبات الناتجة عن عملهم الشاق، وتدور أحداث العمل في إطار إجتماعى مشوق، يحمل العديد من المفاجأت مع عرض الحلقات، في الوقت الذى يحيط بماهر وورد شيئاً غريباً، و يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات،

وتضمنت احداث الحلقة 14 من مسلسل المشوار، والذى يعرض في السباق الرمضانى الحالي 2022، استمرار رجال وجيه فى البحث عن ماهر وورد لإسترداد القطع المسروقة من خلال إيجاد طريقة للعثور عليه قبل تصريفه للآثار.

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

 - مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

- مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

- يعرض مسلسل المشوار، حلقاته على قنوات dmc و dmc دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

- أعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

تردد قناة مسلسل المشوار DMC

التردد: 12092

القمر الصناعى: النايل سات

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6 

تردد قناة DMC دراما

التردد: 11449.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

معدل الترميز: 27500.

وكانت الحلقات السابقة من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى قد شهدت مجازفة دينا الشربيني بشخصية ورد، بالأمان والستر الذى تعيشه بمنزل أحمد صفوت بدور "شامل" وتحاول بنفس الوقت لقاء شقيقتها حياة "سماء إبراهيم" بعد تبادل اتصال هاتفى بينهما دون علم ماهر"محمد رمضان" بهدف مصالحة شقيقتها.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان
عاجل