رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد رمضان يوجه رسالة حب لدينا الشربيني.. ملخص الحلقة 17 من مسلسل المشوار

نشر
مسلسل المشوار بطولة
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان

تصدرت الحلقة 17 من مسلسل المشوار  بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية والتي بدأت أحداثها من خلال حديث وجيه الشوربجي إلى زوجته أثناء تواجده في السجن، وطلبت منه مساعدته في التحدث إلى دينا الشربيني، وأنه سوف يقنعها إذا تحدث إليها مباشرة، وسوف يصل معها إلى اتفاق.

وعندما سألته عن كيفية معرفة “ورد” كلمة السر الخاصة بالخزنة التابعة له، أخبرها أنها كانت دائمة التواجد بالمنزل.

وشهدت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 17 ، حوار بين المحامي ماجد، ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، مع كمال ابن عم محمد رمضان والذي يجسد شخصية "ماهر" حول قضية الآثار المتهم بها ماهر وزوجته، وأخبره، ماجد، العمل على قضية "وجيه" ويساعده في الخروج على ذمة التحقيقات وإخبار ماجد بأنه وجد العديد من كاميرات المراقبة بمكتبه القديم.

وتضمنت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المشوار، وقوع خناقة بين ندى موسى، "عزة" وأحمد صفوت "شامل" والتي تخبره بأن عملها معه قد انتهى، بعد معرفتها عدم مشاركتها في إحياء الحفل، وتواجد فنانة أخرى تشاركها الحفل رغم رفضها، وحاول أحمد صفوت "شامل"، منعها ولكنها صممت على قرارها بالابتعاد عن الحفل أو إحياء فقرتها بمفردها.

واختتمت الحلقة 17 من مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان "ماهر" وورد "دينا الشربيني" طلب ماهر الحديث مع ورد وأخبرها مدى حبه لها وأنه يتحمل هؤلاء الناس من أجلها فقط، وأنها مجرد شدة وسوف تزول، ولكنها لم تصدق كلامه.

وحرص محمد رمضان، "ماهر" على توجيه رسالة حب لزوجته ورد الفنانة دينا الشربيني وحاولت ندى موسى "عزة" بذل المحاولات للتصالح مع ورد "دينا الشربيني" بعد أن كشفت لها خيانة زوجها خلال الحلقات السابقة، ورفضت ورد التصالح وأخبرتها بأن تتركها حتى تهدأ وتستطيع التعامل معها.

وحرص محمد رمضان "ماهر" على الذهاب إلى المدرب الخاص بابنه وطلب منه مكانًا للإقامة به، وبالفعل ذهب معه إلى أحد الغرف الخاصة به ليقيم بها، وحاول التحدث إلى ورد دينا الشربيني والتي رفضت كافة محاولاته، ثم أرسل إليها رسالة يخبرها بمدى حبه لها، وعن أحلامهما التي رسموها مع بعضهما البعض ويسعون لتحقيقها.

دينا الشربينى من مسلسل المشوار رمضان 2022

وخلال أحداث المسلسل، طلبت عزة "ندى موسى" من ورد "دينا الشربيني"، الذهاب معها إلى حفلها الغنائي، ولكن رفضت ورد "دينا الشربيني" في البداية، لكن بعد إصرار ندى موسى وبدورها أخبرتها أنها ستخبر شامل، ألا يذهب محمد رمضان "ماهر" معهم إلى الحفل كي تتمكن من الحصول على راحتها، وتحدثت عزة إلى شامل "أحمد صفوت" وبدورها أخبرته أن ورد لا تريد رؤية محمد رمضان والذي أكد عليه شامل أنه بدأ يشك في ماهر.

ورصدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المشوار ، بطولة محمد رمضان، محاولاته للعثور على مكان يقيم به خاصة بعد طرده من منزل عزة، وبدوره يذهب إلى حديقة الحيوان والتي دفن بها حقيبته الخاصة والتي تحتوى على الدولارات وقطع الآثار وطلب من سعيد "محمود الليثي" مساعدته في العثور على مكان يقيم فيه.

أبطال مسلسل المشوار.. رمضان 2022

 مسلسل "المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

دينا الشربينى ومحمد رمضان مسلسل المشوار 

أحداث مسلسل المشوار.. رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل "المشوار" ، بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني بشخصيات "ماهر وورد"، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويعيشا مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر، ويتعرضا لمواجهة العديد من الصعوبات الناتجة عن عملهم الشاق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، يحمل العديد من المفاجآت مع عرض الحلقات، في الوقت الذى يحيط بماهر وورد شيئًا غريبًا، ويتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

مواعيد مسلسل المشوار رمضان 2022

يعرض مسلسل المشوار، حلقاته على قنوات dmc وdmc دراما، ومنصتي shahid وwatch it.

وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءً، والإعادة 11.30 مساءً و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءً.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني

تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات

التردد: 12092.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة DMC دراما على نايل سات

التردد: 11449.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

مواعيد مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان 
عاجل