رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محاولة لإخفاء السر».. أحداث مشوقة في الحلقة الثالثة من مسلسل المشوار

نشر
مسلسل المشوار بطولة
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

تصدر اسم  مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان، ودينا الشربينى، قوائم البحث بمحرك البحث الأشهر عالميا "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد كشف الحلقة 3 من المسلسل، والذى يحتوى العديد من الأحداث المثيرة، التى تتعلق بماهر ويجسد دوره الفنان محمد رمضان؛ حيث يسعى جاهدا لإخفاء السر الذى يحتفظ به هو وزوجته الفنانة دينا الشربينى، التى تجسد شخصية "ورد" بالمسلسل، عن ابن خالته محمد على رزق، الذى يجسد شخصية  "صلاح" بينما يحاول الضغط على ماهر وزوجته، ورد بهدف معرفة منه معلومات أكثر وتحديدا بعد شعوره بأن هناك أمر خفى يحدث.

 وينجح محمد رمضان بشخصية ماهر، إقناع محمد على رزق بشخصية صلاح، بأنه سوف يترك منزل خالته قريبا لحصوله على منزل جديد، ويسعى ماهر للتواصل مع صديقه "سعيد"، الذى يقدم دوره الفنان محمود الليثى، لكنه لا يستطيع الوصول إليه؛ ما يثير الخوف لديه.

وتحاول كارولين خليل، زوجة وجيه بيه الوصول إلى المكان الذى يتواجد فيه ماهر وزوجته ورد.

ويسعى ماهر، للاتصال بزوجته ورد، ويخبرها بأنه يجب عليه أن يسلم نفسه والحقيبة التى معه، ويؤكد له أن سعيد بات معهم وأنهم يحاصرون المصنع الذى يعمل فيه مع زوجته ويهددونه بنجله رحيم وزوجته ورد، ويحاول ماهر الهروب بعد إخبار زوجته ورد، ويطلب من "سعيد" محمد جمعة، والذى يؤدى دور سائق سيارة نقل، مساعدته فى الخروج من المصنع وينجح ويذهب إلى منزل خالته حتى يأخذ نجله والحقيبة، ويخرج بسلام على الرغم من حصار رجال وجيه بيه للمنزل، ويدخل أحد رجال وجيه للمنزل بحثاً عن الحقيبة.

ويستطيع محمد رمضان  وبعد مطاردة طويلة مع رجال وجيه، الهروب مع زوجته دينا الشربينى ونجله.

محمد رمضان من مسلسل المشوار
دينا الشربينى من مسلسل المشوار

ويتواصل رجال وجيه مع زوجته، لكشف المعلومات التى حصلوا عليها، وفشلهم فى القبض على ماهر وورد فى الوقت الذى يصل فيه الثنائى محمد رمضان ودينا الشربينى بشخصياتهم بالمسلسل للاختباء بأحد الأماكن بعيدا عن الأنظار، ويطلب ماهر من زوجته ورد عدم التواصل واستخدام الهاتف المحمول ظناً منهم أنهم نجحوا فى الوصول إليهم من خلاله.

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

مسلسل "المشوار" بطولة، " محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

مسلسل المشوار رمضان 2022

قصة مسلسل المشوار رمضان 2022

و تدور أحداث مسلسل "المشوار"، بطولة الفنان محمد رمضان، حول ماهر، الذى يؤدى دوره الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى وشخصيتها ورد، وهما عاملين مؤقتين باليومية فى شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويعيشان مع رحيم ابنهما فى منزل وصيفة، "خالة ماهر"، ويواجه العديد من الصعوبات للتعامل مع هذا العمل الشاق.

وتدور قصة مسلسل المشوار، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة؛ حيث يقدم رمضان شخصية ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، وتؤدى دورها الفنانة دينا الشربينى، ويواجه محمد رمضان العديد من المشاكل بسبب تورطه فى عالم الآثار بشكل أو بآخر، ويترتب عليه مطاردة الشرطة له من خلال قضايا تتعلق بتجارة الأثار ومواجهة العصابات.

وكشفت الحلقة الثانية من العمل الدرامى، بطولة الفنان محمد رمضان، عن محتوى الحقيبة التي ظهرت في دعاية المسلسل، حيث تحتوى الحقيبة على كمية كبيرة من الأوراق النقدية فئة الدولارات، حيث دخل إلى غرفته، وأخرج الحقيبة وفتحها واستخراج منها "رزمة دولارات" وسحب منها ورقة من فئة 100 دولار.

وتضمنت الحلقة الثانية من مسلسل المشوار ، شجار بين دينا الشربينى بشخصية "ورد" وإحدى العاملات بالمصنع الذى تعمل به والتى تجسد دورها الفنانة غادة طلعت، وبينما تحاول الاتصال بشقيقتها، تجد تهديدات على هاتفها من وجيه بيه والذى يؤدى دوره الفنان أحمد كمال. 

وبدورها تخبر ورد "دينا الشربينى" زوجها ماهر "محمد رمضان" عن تواصل وجيه معها، والذي انفعل عليها، لنكتشف بعد ذلك أن ورد وماهر هاربان من وجيه.

وضمت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المشوار ، إلقاء قوات الشرطة بقيادة الفنان أحمد مجدى، والذي يقدم دور ضابط شرطة، القبض على الفنان أحمد كمال بعد تفتيش منزله بأمر من النيابة العامة، والعثور على أثار داخل منزله.

مواعيد عرض مسلسل المشوار رمضان 2022

  • ويُعرض مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى، عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، ويعاد تمام الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا.
  • ويعرض العمل الدرامى، بطولة دينا الشربينى عبر شاشة  قناة dmc دراما تمام الساعة 11:15 مساءً، ويعاد فى  الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى

معلومات حول مسلسل المشوار رمضان 2022

- يشارك المطرب اللبنانى آدم غناء اغنية تتر مسلسل المشوار بعنوان، "اللى عاجباه شيلتى"، ليكون التعون الثانى بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد غنائه تتر بداية مسلسل "ابن حلال" بعنوان اشمعنا أنا، وتتر نهاية المسلسل بعنوان " متتغروش".

- يعتبر مسلسل المشوار العمل الثانى للفنان محمد رمضان ودينا الشربينى، بعد تقديم فيلم "جواب اعتقال "عام 2017 ويظهران بنفس الأدوار فى العملين حيث "زوجين"

- تشارك  الفنانة دينا الشربينى العمل مع المخرج محمد ياسين للمرة الثالثة فى الدراما بعد تقديم "موجة حارة، وأفراح القبة".

- يعتبر مسلسل المشوار السبب لعودة المخرج محمد ياسين للدراما بعد غياب 6 سنوات، بعد تقديم مسلسل أفراح القبة عام 2016 بطولة منى زكى وإياد نصار والفنان السورى جمال سليمان.

الفنانة ندى موسى من مسلسل المشوار 
عاجل