رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني وأحمد صفوت يتصدران التريند بسبب مسلسل المشوار

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الفنانة دينا الشربيني قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة العاشرة من مسلسل المشوار الذي يعرض ضمن سباق المارثون الرمضاني ومن إنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، كما تصدر الفنان أحمد صفوت بـ«هاشتاج» يحمل اسم أحمد صفوت المشوار.

فى الحلقة العاشرة من المسلسل شهدت مقابلات عدة بين صناع العمل، التي كان من أبرزهم الفنان بيومي فؤاد في أول لقاء يجمعه مع الفنان محمد رمضان، بينما استمرت الأحداث ليقابل رمضان محمود الليثي الذي يجسد شخصية صديقه من أجل بيع الأثار المحور الرئيسي للأحداث، التي شهدت موسيقي تصويرية وإخراج بشكل هائل وبأداء تمثيلي من جميع صناعه بهدوء واتزان  ليقدم الثنائي ومع جميع الأبطال دراما دون ملل او مط وتطويل.

ضمن أحداث الحلقة الجديدة، ومع تابع الحلقات السابقة شهدت صعود وتألق واختلاف للفنانة سماء إبراهيم والتي تقدم شخصية شقيقة ورد، لتبتعد بتلك الشخصية عن الكوميديا المعتادة أو التي تشارك بها في رمضان، بينما شهدت الأحداث أيضاً تألقًا واختلافًا لبعض الفنانين الذين يشاركون في العمل من ضمنهم الفنان أحمد صفوت وعشيقته التي تقدم شخصيتها الفنانة ندى موسي، لينجح الثنائي في تقديم دويتو تمثيلي مختلف.

استمر العمل في تقديم أحداث مشوقة للجمهور حول قضية الآثار المتهم فيها وجيه بيه التي يجسدها الفنان القدير أحمد كمال ببراعة وبكل سلاسة لتكون مشاهده والخاصة بالتحقيق.

وتدور أحداث المسلسل عندما يضطر ماهر "محمد رمضان "لترك البلد رفقة زوجته ورد " دينا الشربيني " وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار وجيه، ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

عاجل