رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين عز.. حقيقة إيقاف برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر

نشر
الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس

تصدر اسم الإعلامية  ياسمين عز ، مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة قناة MBC مصر، تريند قوائم البحث بمحرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات، حول مزاعم إيقاف قناة MBC مصر، لبرنامج الإعلامية ياسمين عز، بهدف منعها من الظهور الإعلامي بشكل نهائي.

وأصبحت الإعلامية ياسمين عز، حديث الجمهور بعد انتشار شائعات تزعم إيقاف برنامجها «كلام الناس»، عبر شاشة قناة MBC مصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، منشور للإعلامية ياسمين عز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، خلال منشور لها، قائلة، «البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين، موعدنا، الخميس 6 مساء».

وردت ياسمين عز، خلال منشورها، حول ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إيقاف برنامجها عبر قناة MBC مصر.

مفاجأت مميزة في سهرة «ليلة رأس السنة» مع ياسمين عز

تستعد الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة قناة MBC مصر لتصوير سهرة مميزة للعرض على شاشتها خلال سهرة رأس السنة.

وتقدم الإعلامية، سهرة خاصة مليئة بالمفاجأت واللقاءات المتنوعة بهدف إضفاء أجواء البهجة والسعادة على المشاهد المصري والعربي مع بدايات عام جديد.

مواعيد برنامج كلام الناس

تُقدم الإعلامية ياسمين عز ، حلقات برنامج «كلام الناس» يومياً من الخميس للأحد على شاشة MBC مصر.

ويضم البرنامج مُتابعات إجتماعية، فنية، رياضية، صحية بالإضافة لـ متابعة دائمة لمختلف الأحداث المصرية.​

ياسمين عز فى عالم التمثيل 

بدأت الإعلامية ياسمين عز، أولي خطواتها نحو عالم الشهرة وتصدر التريند من خلال عالم التمثيل بالمشاركة في مسلسل «بره الدنيا» بطولة شريف منير في عام 2010 والمشاركة في مسلسل الصفعة عام 2012.

 

الإعلامية ياسمين مقدمة برنامج كلام الناس

مشوار ياسمين عز وبدايتها الإعلامية

بدأت الإعلامية  ياسمين عز ، مشوارها الإعلامي وأولي خطواتها من خلال تقديمه برنامج «عز الشباب» عبر شاشة قناة روتانا مصري ، واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات.

انتقلت ياسمين عز، للعمل في قناة MBC مصر، وقدمت في البداية برنامج «صباحك مصري»، تقديم الإعلامي هشام عاصي.

وقدمت أيضا، برنامج «حديث المساء» عبر شاشة قناة MBC مصر وتقدم في الوقت الحالي برنامجها «كلام الناس» بشكل يومي من الأحد للخميس.

رسالة ياسمين عز للنجم البرتغالي رونالدو

وجهت الإعلامية ياسمين عز ، رسالة إلى قائد منتخب البرتغال والعديد من الأندية الأوربية المشهورة، كريستيانو رونالدو، بعد خروجه السبت الماضي، من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر.

وقالت ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، «رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي «جورجينا» واتجوزها.. وأديك شوفتها في آخر ماتش، شيلاك في عينيها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما بتقولش لأ».

الإعلامية ياسمين مقدمة برنامج كلام الناس

وأضافت ياسمين عز، «اتجوزها وإن شاء الله ربنا يكرمك أكتر.. ربنا يهديك وتراجع نفسك في موضوع الجواز ونشوفكم في الكوشة السنة الجاية بالجوازة التانية ومعاكم أولاد تانيين ونفرح بيكم».

رسالة جورجينا للنجم البرتغالي رونالدو

وجهت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، صديقة قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ، انتقادات قوية وحادة لفرناندو سانتوس، المدير الفنى للمنتخب البرتغالي، بعد وداع كأس العالم 2022، على يد منتخب المغرب فى ربع نهائي المونديال، بالخسارة بنتيجة هدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب الثمامة.

وانتقدت صديقة رونالدو، قرار مدرب البرتغال، عدم البدء باللاعب وجلوسه على مقاعد البدلاء بصفوف منتخب برازيل أوروبا. 

النجم البرتغالي رونالدو وصديقته جورجينا
رسالة جورجينا للنجم البرتغالي رونالدو
النجم البرتغالي رونالدو وصديقته جورجينا

وكتبت جورجينا، عبر خاصية القصص القصيرة، بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام قائلة، «قرار صديقك ومدربك اليوم خطأ، ذلك الصديق الذي لديك الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام من أجله، مثل ما حدث عندما دخلت اللعبة، رأيت كيف تغير كل شيء، لكن بعد فوات الأوان، بدأ بالكتابة».

وأضافت، «لا يمكنك التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، أقوى سلاح له، ولا ينبغي أن يعطي وجهه لمن لا يستحقه».

وأضافت جورجينا قائلة، «الحياة تعلمك دروسا، اليوم نحن لا نخسر، نحن نتعلم. نحن معجبون بك كريستيانو».

عاجل