رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبلبة.. القصة الكاملة لظهورها في جلسة تصوير باللون البرتقالي

نشر
الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

تصدر اسم الفنانة الكبيرة لبلبة ، ترند محركات البحث وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً، و مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بإطلالة صيفية وألوان جذابة، غلب عليها اللون البرتقالي خلال تواجدها بـ « مدينة الجونة » بعدسة المصورة نورا يوسف.

وخضعت الفنانة الكبيرة  لبلبة ، لجلسة تصوير بعدسة المصورة نورا يوسف، وظهرت، خلالها ترتدى فستاناً قصيرا، باللون البرتقالي، عبرت من خلال الصور عن الحيوية والتميز بسبب ألوانها المشرقة وحركاتها الاستعراضية، والاستعانة بعدد من أغانيها أثناء التصوير بهدف الحصول على الطاقة.

 

وظهرت الفنانة بتلك الإطلالة بهدف تقديم التهنئة لجمهورها ومتابعيها، بحلول عيد الأضحى المبارك، وكتبت عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام ، قائلة،«عيد سعيد، كل عام وأنتم بخير».

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

وتفاعل جمهور الفنانة لبلبة ، مع صورها من خلال ردود فعل إيجابية لكونها ظهرت بإطلالة أظهرت لياقتها ورشاقتها وظهرت أصغر سناً من عمرها الحقيقي، وجاءت تعليقات الجمهور من بينها، «حلوه، مبهجة، عسل وجميلة».

وكتب آخر، «لبلبة، سميرة سعيد، هاني شاكر و راغب علامة، تحس الزمن متوقف عندهم، لقد هرمنا ولم يهرموا».

ومن بين التعليقات، التي أظهرت تفاعل الجمهور مع جلسة تصويرها الجديدة، «علميًا لبلبة عندها 75 سنة عمليًا لبلبة عندها 35 سنة، وأنا علميًا عندي 25 سنة وعملياً عندي 80 سنة».

تعليقات جمهور الفنانة لبلبة
تعليقات جمهور الفنانة لبلبة
تعليقات جمهور الفنانة لبلبة

مسلسل دايما عامر

شاركت الفنانة لبلبة ، بمسلسل دايما عامر، خلال السباق الرمضاني 2022، بطولة، «مصطفى شعبان ، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، محمد ثروت، أحمد الشامي، خالد محروس، محمد جمعة، نضال الشافعي، تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.

أحداث مسلسل دايما عامر

مسلسل «دايما عامر» دارت أحداثه ، حول مناقشة، العديد من مشاكل التعليم في مصر، من خلال إطار اجتماعي كوميدي، وظهر الفنان مصطفى شعبان، خلال العمل الدرامي بشخصية «مستر عامر عبد الرازق»، مشرف اجتماعي بمدرسة رؤية، والمنتحل شخصية الدكتور عامر عبد الرازق.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة

الجواهرجي

وتعود الفنانة لبلبة ، خلال الفترة المقبلة، لتصوير فيلمها الجديد «الجواهرجي»، بطولة الفنان «محمد هنيدى و منى زكى»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى.

ويعتبر فيلم الجواهرجي ، التعاون الأول للفنانة لبلبة مع الفنانة منى زكى، والتعاون الثاني لها مع الفنان محمد هنيدى بعد عرض فيلم «وش إجرام» عام 2006، بطولة بشرى، ضياء عبد الخالق،  أحمد السعدنى والفنان الراحل سعيد طرابيك.

فيلم الجواهرجى بطولة هيندى ومنى زكى والراحل أحمد حلاوة

المخرج الراحل عاطف الطيب 

وكشفت الفنانة لبلبة ، مؤخراً، على انها لو كانت تتمنى الزواج من أحد في الوسط الفني، كانت ستتزوج من المخرج الراحل عاطف الطيب، قائلة، «الله يرحمه، عاطف الطيب كان ممكن أتزوجه، لأن هذا المخرج شعر بموهبتي دون أن يعرفنى، تعرف عليها بمهرجان كان السينمائي، وكان مؤمناً بقيمتى الفنية إضافة لقدرته على توجيهي، كان ممكن أحبه جداً لكنه كان متزوجاً وتوفيت زوجته بعد فترة قصيرة من وفاته وتلك هي المرة الأولى التي أعلن فيها عن حبى على الهواء مباشرة.

وأضافت لبلبة، قائلة، «لما توفى عاطف الطيب، شعرت بصدمة كبيرة، لموهبته الإخراجية الشديدة المتميزة، على الرغم من عدم حضوره معظم الجوائز التي حصلت عليها، غلا واحدة منها، «جائزة أحسن ممثلة في المهرجان الروائي»، مشيرة إلى ان الجوائز مهمة لكونها تشعرك بما قدمت من أدوار جميلة. 

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

مسيرتها الفنية 

وأشارت الفنانة لبلبة ، لمشاركتها في 88 فيلماً طوال مسيرتها، وآخرها هو فيلم الجواهرجي، والذى تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ولكنه توقف بسبب وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة.

وأكدت لبلبة، أنها لا تتمنى تقديم سيرتها الذاتية، أسوة بما قدمته أم كلثوم والتي تعتبر الوحيدة التي نجحت من خلال أداء الفنانة صابرين لدورها.

وأشارت لاعتقادها بأن سيرتها الذاتية لن تنجح مثل حياة الفنان، فالإخلاص للفن وحب الجمهور لن ينتهى أبداً.

منتدى المتحدة للإبداع 

وأشادت الفنانة لبلبة ، بإطلاق «منتدى المتحدة للإبداع»، والذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاكتشاف مواهب الشباب بمختلف المجالات، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاكتشاف المبدعين بمختلف المجالات، وقدرته في العمل الجاد لاكتشاف المواهب الحقيقية وتنمية الوعى والحفاظ على القيم والأخلاق، لتشكيل قوة دفع كبيرة لحركة الإبداع المصرية، بما يتوافق مع الجمهورية الجديدة.

والفنانة الكبيرة لبلبة ، استطاعت حجز مكانتها بين كبار نجوم الفن، لكونها فنانة شاملة تميزت بأدوارها المختلفة، وقدرتها على تحقيق النجاح، وبخاصة مع الزعيم عادل إمام ، من خلال أدوارها بأفلام، «عصابة حمادة وتوتو وعريس من جهة أمنية» ومسلسل صاحب السعادة والذى عرض بالسباق الرمضاني 2014، وظهرت بشخصيتها القوية على زوجها الفنان عادل إمام.

مسلسل صاحب السعادة بطولة الزعيم ولبلبة 

لمحات من حياة الفنانة لبلبة

ولدت الفنانة «نينوتشكا مانوك كوبليان» والمشهورة فنياً بــ « لبلبة » بمدينة القاهرة في 14 نوفمبر عام 1946، وهى فنانة مصرية من جذور أرمينية، اشتغلت بالفن من طفولتها، بدأت بمجال السينما وعمرها 5 سنوات

تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي للفنانة لبلبة

 وحصلت الفنانة لبلبة ، على تكريمها من وزارة التضامن الاجتماعي، ضمن أمسية احتفالية تكريم الأعمال الدرامية والاجتماعية المتميزة للموسم الدرامى 2021 – 2022.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، بتسليم أصحاب الاعمال الفايزة، درع الشكر والتقدير من الوزارة، للمساهمة في نجاح الاعمال الدرامية ذو الأهداف الاجتماعية.

تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي للفنانة لبلبة
تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي للفنانة لبلبة
تكريم وزيرة التضامن الاجتماعي للفنانة لبلبة
عاجل