رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى شعبان يقابل الدكتور عامر عبد الرازق الحقيقى.. «دايما عامر» الحلقة 23

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تصدرت الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان و الفنانة الكبيرة لبلبة والفنان صلاح عبد الله، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث المتنوعة والمشوقة.

وبدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر ، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذى يجسد شخصية "عامر عبد الرازق" بمدرسة رؤيا الدولية، فى ممارسة عمله الوظيفى مع طلاب المدرسة، بهدف الوصول إلى نتائج ملموسة في السلوك الاجتماعى والتعليمى.

 

وشهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل، لقاء مصطفى شعبان بطليقته "فريال يوسف" في محاولة لإصلاح علاقتهم واستمرارها في ظل وجوج ابنتهم وتبادل الزيارات، لكنه يرفض الرجوع لها نتيجة ما حدث بينهما من خلافات سابقة وإصراره على رؤية ابنته باستمرار بعيداً عن مشاكلهما.

وكشفت أحداث الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر  بطولة الفنان مصطفى شعبان، تعرض ميس فدوى "ميرنا نور الدين" لأمر مريب،  حيث تحدث معها الطالب فريد لاستدراجها فى خطة من خططه المؤذية، فتتصل فوراً، بعامر عبد الرازق "مصطفى شعبان" بهدف الحصول على رأيه في عرض طارق بأنه سيقيم حفلاً خلال الفترة المقبلة ويريد الاستعانة بفريقها الموسيقى، وعلى الفور يحذرها عامر بعدم الذهاب إلى هناك، ويصل عامر لمكان طارق، ليؤكد فشله في استدراج فدوى "ميرنا نور الدين".

وطرحت أحداث الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر ، عرض ميس زهرة قنديل "الفنانة لبلبة" مديرة المدرسة، مشروع نظير مجهوداته المتميزة، من خلال نقل الخبرة بين مدارس "الإنترناشونال" إلى ناشونال" وتنتهى الحلقة بتوجه مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" لمكتب الدكتور عامر عبد الرازق الحقيقى والمنتحل شخصيته، والذى يجسد شخصيته "الفنان بيومى فؤاد"، ويتبادلا الحديث مع بعضهم البعض عن طرق الإصلاح الأجتماعى، وتقويم السلوك.

ويلتقى مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" بصديق طفولته بأحد أماكن السهر، في الوقت الذى ينفعل فيه عامر لرؤيته مجموعة من طلابه بالمدرسة الخاصة ويحاول صديقه تهدئة الأمور بينهم.

وتلتقى "ماهيتاب" بشخصية الفنانة سينتيا خليفة، بحبيبها الذى يفاجئها برغبته فى سفرهما سويا وهو ما ترفضه وتتركه وتذهب.

وعرضت الحلقة 23 من مسلسل دايما عامر ، ظهور الفنانة الكبيرة ميمى جمال فى مشهد يجمعها بالفنانة الكبيرة لبلبة والتي تؤدى دور صديقتها ليلى، والتي تعزمها على الغداء، وتتلقى تليفون من اسرتها فتعتذر من صديقتها المقربة ميس زهرة قنديل "الفنانة لبلبة" وتذهب لأسرتها.

أبطال مسلسل دايما عامر.. رمضان 2022

- مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، يناقش مشاكل التعليم فى مصر فى إطار اجتماعى كوميدى، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعى، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقى، تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.

قصة مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "دايمًا عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم فى مصر، خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الأخيرة، بالإضافة للتركيز على مقاصد مصر السياحية، ومن بينها "الغردقة، سهل حشيش والأقصر وأسوان"، وتم تصوير كافة مشاهد الغردقة داخل منتجعى الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل دايما عامر على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً ويعاد في الساعة 4:15 فجر اليوم التالي، وتكون الإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

- يعرض مسلسل دايما عامر، عبر شاشة قناة ON في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحًا، ويعرض مسلسل دايما عامر عبر منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تردد قناة ON E

التردد الجديد : 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد

التردد: 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان
عاجل