رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مكالمة تهديد».. أحداث مشوقة بالحلقة 19 من مسلسل «دايمًا عامر»

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، والفنانة الكبيرة لبلبة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الجديدة، عبر شاشة قناة ON E والتي بدأت أحداثها بالحديث عن محتوى " بلوجرز السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى".

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر ، حوار بين فدوى وخطيبها عمرو "انفلونسر" حول المحتوى الذى يقدمه، ولكنهما اختلفا أثناء النقاش، بسبب رغبتها فى تقديم الاتجاه نحو المحتوى المفيد والقيم للمشاهدين وليس التافه فقط، ورغبته فى عدم الاستعانة بمساعدتها بالحديث عن الآلآت الموسيقية وإصلاحها، ويقع بينهما خلاف بسبب قيمة المحتوى الذي يُقدم للناس؛ خاصًة أنه لا يريد مساعدتها في الحديث عن الآلات الموسيقية وعن إصلاحها وهذه الأمور، ليرد قائلًا، "أنا لو صورت الحاجات دى الناس مش هتشوفها، واحتمال الفلورز بتوعى نفسهم يقلوا".

 وسرعان ماتحول المشهد ضمن احداث المسلسل، بعد شعور طاطا والد فدوى بالخطر الشديد على ابنته بعد بلوغه اتصال من شخص مجهول تضمن تهديده وابنته.

مسلسل دايما عامر رمضان 2022

أبطال مسلسل دايما عامر.. رمضان 2022

- مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، يناقش مشاكل التعليم فى مصر فى إطار اجتماعى كوميدى، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعى، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقى، تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر 

وكشفت الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر ، بطولة مصطفى شعبان العديد من الأحداث من أبرزها..

-  طاهر يهدد والد ميس فدوى "ميرنا نور الدين".

- مستر عزازى صاحب السنتر يطلب أستاذ أكرم "نضال الشافعى" ويخبره  بقرار عدم تجديد العقد الخاص به مرة أخرى بسبب ورود العديد من الشكاوى ضده من قبل أولياء الأمور وهو ما يتسبب في حزنه الشديد.

- تعرض كريم عفيفى "مستر نوفل" للصدمة بعد رؤيته ميس ماهيتاب، والتي تجسد دورها الفنانة "سنتيا خليفة" بصحبة رجل آخر، وترتدى خاتم ألماس.

- طرحت ميس زهرة قنديل "الفنانة لبلبة" مديرة المدرسة، مشكلة تأخر الزواج عند الفتيات بسبب اهتمامهن بحياتهن العلمية.

- ظهرت ميس زهرة، تتواجد مع إحدى صديقاتها المتزوجة لتحضر "عيد ميلادها" بحضور زوجها الذى يحضر لها هدية، لتشعر ميس زهرة قنديل بالحزن لكونها بمفردها دون أسرة، قائلة "أنا نسيت نفسى وقعدت أستنى الأحسن والأحسن لحد ما اتنسيت خالص".

قصة مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "دايمًا عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم فى مصر، خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الأخيرة، بالإضافة للتركيز على مقاصد مصر السياحية، ومن بينها "الغردقة، سهل حشيش والأقصر وأسوان"، وتم تصوير كافة مشاهد الغردقة داخل منتجعى الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.

وعرضت الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان عبر شاشة قناة ON والتى أظهرت والد الطالب الذى سرق منه مصاريف المدرسة، يعترض على هذا الأمر ويهدد مديرة المدرسة بطلب الشرطة إذا لم تظهر الأموال ومعرفة سارقها، ثم يتمكن عامر عبدالرازق " مصطفى شعبان" من معرفة الطالب السارق بعد شكوكه تجاه طالب ما فى أحد الفصول ووصل إلى المبلغ المسروق".

مسلسل دايما عامر بطولة فادية عبد الغنى وميرنا نور الدين

واختتمت الحلقة 19 من مسلسل دايما عامر، بتكوين علاقة ثقة قوية بين مديرة المدرسة "ميس زهرة" ومصطفى شعبان "عامر عبدالرازق" بعد وصوله إلى الأموال المسروقة والتي أنقذها من غضب والد الطالب الشى هددها بالشرطة.

و يطلب مستر عزازي صاحب السنتر أستاذ أكرم والذي يؤدي دوره الفنان نضال الشافعي، ليخبره بأنه قرر عدم تجديد العقد الخاص به مرة أخرى، حيث يأتي الكثير من الشكوات ضده، من أولياء الأمور، الأمر الذي يصيب أكرم بالحزن الشديد.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر ومواعيد عرضه

- يعرض مسلسل دايما عامر على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً ويعاد في الساعة 4:15 فجر اليوم التالي، وتكون الإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

كما يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحًا، ويعرض مسلسل دايما عامر عبر منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

عاجل