رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استقالة عامر عبد الرازق.. مسلسل دايما عامر الحلقة 28

نشر
مسلسل دايما عامر..
مسلسل دايما عامر.. الفنان مصطفى شعبان

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة وميرنا نور الدين، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

وبدأت الحلقة 28 من مسلسل دايما عامر ، بطولة الفنان مصطفى شعبان، بتطورات الأحداث للحلقات السابقة، بعد أن تقدم مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" باستقالته من مدرسة رؤيا.

وطلبت "لبلبة" ميس زهرة قنديل، مديرة المدرسة، من عامر عبد الرازق "مصطفى شعبان" تقديم استقالته بعد تعدد المشاكل، والحلول المؤقتة التى يقدمها والتى لاتعمل على إنهائها.

واعترف عامر عبد الرازق "مصطفى شعبان"، مع استقالته المكتوبة بأنه ليس حاصلا على الدكتوراه وجاء تعيينه فى المدرسة بسبب تشابه الأسماء مع شخص آخر، وهو ما أغضب ميس فدوى "ميرنا نور الدين" مدرسة التربية الموسيقية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان واحمد الشامى 

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل دايما عامر ، مطالبات عدة من الطلاب والمعلمون من عامر عبد الرازق "مصطفى شعبان" ضرورة مواصلة عمله، ويتقدمون بطلب لمديرة المدرسة، والمفاجأة كانت مع معرفة فدوى "ميرنا نور الدين " حقيقة عامر داخل المدرسة، وهو ما أصابها بالصدمة وجعلها غير قادرة على الذهاب إليه والوقوف على حقيقة الأمور كلها.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على الطلاب وقال إنه جاء للعمل في المدرسة عن طريق الخطأ بسبب تشابه الأسماء، وتقدم عامر عبد الرازق "مصطفى شعبان"، للزواج من فدوى "ميرنا نور الدين" وترك لها الأمر للتفكير، وحاول والدها إقناعها وموافقتها على عامر لأنّها تحبه رغم ما حدث.

وكشفت أحداث الحلقة 28 من مسلسل دايما عامر، استمرار تواصل الطلاب والاستعانة بعامر عبد الرازق "مصطفى شعبان" بهدف مساعدتهم في حل مشاكلهم التي تواجههم على الرغم من تركه للمدرسة ومن بين الحالات، تواصل أحد الطلاب مع مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" بهدف التدخل لإنقاذ الطالبة مى عبد المقصود، من الوقوع فى طريق المخدرات بعد اختفائها لمدة 3 أيام عن منزلها.

وتختتم الحلقة 28 من مسلسل دايما عامر، بطولة الفنان مصطفى شعبان، بذهابه لإنقاذ الطالبة، وعلى الجانب الآخر يدبر له أحد الطلاب حيلة " قيام الطالب طارق بتصوير مقطع فيديو له وهو بصحبة طالبة غائبة عن الوعى" من الممكن أن تتسبب فى أن يكون مذنب وليس بطلا مساعداً للطلاب، ويذهب مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" لمنزل ميس زهرة قنديل "لبلبة" والتي تجسد دور مديرة المدرسة، بحيث تقيم معها، لحين حضور ولى أمرها لإستلامها.

أبطال مسلسل دايما عامر

- مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، يناقش مشاكل التعليم فى مصر فى إطار اجتماعى كوميدى، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعى، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقى، تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

قصة مسلسل دايمًا عامر 

- تدور أحداث مسلسل "دايمًا عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم فى مصر، خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الأخيرة، بالإضافة للتركيز على مقاصد مصر السياحية، ومن بينها "الغردقة، سهل حشيش والأقصر وأسوان"، وتم تصوير كافة مشاهد الغردقة داخل منتجعى الباتروس سيتادل سهل حشيش ومنتجع ألف ليلة وليلة بالغردقة.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة 

- يعرض مسلسل دايما عامر على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً ويعاد في الساعة 4:15 فجر اليوم التالى، وتكون الإعادة الثانية فى الساعة 8 صباحًا.

- يعرض مسلسل دايما عامر، عبر شاشة قناة ON فى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحًا، ويعرض عبر منصة watch it الإلكترونية.

عاجل