رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«دايما عامر».. ظهور صلاح عبد الله وكشف هوية مصطفى شعبان أمام لبلبة

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تصدر اسم مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، تريند “جوجل” بمحرك البحث الشهير ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ساعات من عرض الحلقة الجديدة من المسلسل والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمواقف الكوميدية التي حازت إعجاب المشاهدين.

ويجسد الفنان مصطفى شعبان، شخصية "عامر عبد الرازق" والذي يؤدي دور مشرف اجتماعي، تم تعيينه في المدرسة نتيجة تشابه الأسماء بينه وخبير تربوي آخر، وكاد أن ينكشف أمره لولا تدخل لطفي في إقناع مديرة المدرسة في بقائه بمنصبه.

وشهدت أحداث مسلسل دايما عامر، الحلقة 3، زيارة الفنان صلاح عبد الله والذي يجسد شخصية "لطفي" وكيل المدرسة للفنان مصطفى شعبان بدور "عامر عبد الرازق" بعد كشف حقيقته وأنه ليس الخبير التربوي، الذي كان من المقرر أن يشغل وظيفة مسؤول الشؤون الاجتماعية للطلبة، ويقنعه الاستمرار بالعمل في المدرسة، بعد إقناع مديرة المدرسة الأستاذة زهرة، والتي تجسد شخصيتها الفنانة لبلبة، والذي يؤكد له أن لا أحد في المدرسة يعرف هويته الحقيقية وعليه العودة لاستلام عمله من جديد.

أحداث مسلسل دايما عامر حلقة 3 رمضان 2022

وشهدت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 3 ، ظهور الفنانة أمل رزق "والدة كريم" أحد الطلاب الذي قام باحتجاز عدد من الطلاب في معمل الكيمياء تحت مسمى عصابة "لاكاسا" والتي ينكشف أمره بمواجهته العديد من المشاكل في حياته والتي تكون سببًا في ارتكاب أفعال مماثلة، وتشارك الفنانة في المسلسل كضيفة شرف.

وتضمنت أحداث المسلسل، ظهور الفنانة فادية عبد الغني، بدور والدة الفنان مصطفى شعبان والذي يجسد شخصية عامر عبد الرازق، والذي قدم مستر لطفى لها بزعم أنه صديق قديم لوالده الراحل.

أبرز المعلومات حول مسلسل دايما عامر رمضان 2022

يشارك المطرب محمود العسيلي، غناء تتر مسلسل "دايما عامر" والأغنية من كلمات حسن مهدى وألحان محمد يحيى، توزيع أمين نبيل، وماستر ماهر صلاح.

ويتعاون الفنان مصطفى شعبان مع المخرج مجدى الهوارى بعد تحقيق النجاح في مسلسلي "الزوجة الرابعة عام 2012 ومزاج الخير عام 2013.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة

قصة مسلسل دايما عامر  رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر ، تأليف ورشة كتابة وإخراج مجدى الهوارى، في إطار من الدراما الاجتماعية والكوميدية، حول عدد من المدرسين والطلاب داخل إحدى المدارس الدولية الخاصة، والمنقسمة إلى ناشيونال وإنترناشيونال، ومناقشة عدد من الأزمات المتعلقة بمنظومة التعليم، ومشاكل الطلبة خلال مرحلة المراهقة، خاصة بعدما دبت الخلافات بين الطلاب والذي يضطر مديرة المدرسة ميس زهرة وتجسد شخصيتها الفنانة لبلبة، الاستعانة بخبير تربوي من الجامعة الأمريكية لتولى مهام الإشراف الاجتماعي.

ويتولى الفنان مصطفى شعبان، بدور عامر عبد الرازق بدعم من وكيل المدرسة مستر لطفي والذي يجسد دوره الفنان القدير صلاح عبد الله، وتناقش أحداث مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان أزمة الدروس الخصوصية.

مصطفى شعبان يستعين بفيلم معالي الوزير

واستعان الفنان مصطفى شعبان، بدور الأستاذ عامر عبد الرازق، بـمسلسل دايما عامر الحلقة 3 والمستمر عرضه خلال السباق الرمضاني الحالي 2022، بالقسم الذي تلاه الفنان الراحل أحمد زكي خلال مشاركته بفيلم معالى الوزير، عند توليه حقيبة وزارية بالصدفة بسبب خطأ تشابه في الأسماء.

قسم مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر رمضان 2022 

ويجسد الفنان مصطفى شعبان، شخصية مستر عامر عبد الرازق، والذي تم تعيينه مشرفًا اجتماعيا في مدرسة رؤية الخاصة عن طريق الخطأ بسبب تشابه الأسماء بينه وبين خبيرًا تربويًا بالجامعة الأمريكية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة

وشهدت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 3، قيام مستر لطفى وكيل المدرسة والذي يجسد دوره الفنان الكبير صلاح عبد الله، بطلب أن يقسم مستر عامر عبد الرازق، على الولاء له بعدما ساعده في التعيين بالمدرسة بالمخالفة، وقد أعطاه ورقة صغيرة تحمل قسمًا يشبه القسم الذى تلاه الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم معالى الوزير بعدما أصبح وزيرًا بالصدفة بسبب خطأ من إدارة المراسم بالاتصال به بديلًا من أستاذ جامعة يحمل نفس الاسم.

أبطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

مسلسل دايما عامر بطولة الفنانة الكبيرة لبلبة، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقى، محمد ثروت، كريم عفيفي، محمد محمود، نضال الشافعي، أحمد الشامي، بيومي فؤاد، محمد التاجي، سينتيا خليفة، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، الفنان صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين والفنانة سماء إبراهيم، تأليف ورشة كتابة، تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، إخراج مجدي الهوارى ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة

قنوات عرض مسلسل دايما عامر رمضان 2022

  • يعرض مسلسل دايما عامر عبر شاشة قنوات الحياة وON وON دراما ومنصة watch it.
  • يعرض المسلسل عبر شاشة قناة  ON في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا.
  • يعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7.40 دقيقة.
عاجل