رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة تسريب الامتحانات.. ملخص الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تصدرت الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، الترند لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية والتي تضمنت العديد من الاحداث من بينها ، قيام عمرو عبد الجليل  والذى يجسد شخصية " مستر أبو الوفا" والذى يهدد الفنانة لبلبلة "مس زهرة قنديل" بأنه سوف يقوم بإغلاق المدرسة وهو ما اغضبها.

وغضبت مديرة المدرسة "مس زهرة قنديل " من الطالب طارق والذى يجسد دوره الفنان الشاب عمر شريف، بعد قيامه بإختراق أجهزة تابلت مستر فايز والذى يجسد دوره الفنان محمد ثروت.

 

وشهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، بدور الدكتور عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي بمدرسة رؤية، والذى يواصل تتبع ومراقبة التلاميذ خارج المدرسة، بهدف حل مشاكلهم ومنعهم من الاستمرار فى ممارسة السلوكيات الخاطئة، فيتخفي فى زى شاب روش، مصطحباً الفنانة لبلبة "ميس زهرة قنديل" ويتوجها لمكان سهر مشبوه يتواجد فيه الطلبة بالمدرسة والذى يرشدهم لمكان الطالب أيمن.

وتضمنت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "دايما عامر" و المذاع على قناة ON، القبض على مصطفى شعبان، المشرف الاجتماعى بمدرسة رؤية، والفنانة لبلبة مديرة المدرسة، بعد تواجدهما داخل ملهى ليلى.

وتم القبض على مستر عامر عبد الرازق "مصطفى شعبان" بعد علمه بأن أحد طلاب المدرسة هو المتسبب في تسريب الامتحانات وتواجده بصحبة عدد من أصدقائه داخل ملهى ليلى ليقرر اصطحاب لبلبة والذهاب للمكان لمداهمته، ويتمكن مصطفى شعبان ولبلبة من مواجهة الطلاب داخل الملهى الليلى، فيتعرض للضرب على يد بودى جارد الملهى، بالتزامن مع هجوم رجال الشرطة على المكان والقبض على مصطفى شعبان ولبلبة بعد هروب الطلاب.

أحداث الحلقة 16 مسلسل دايما عامر رمضان 2022

وكشفت أحداث الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر، توالى الأحداث المثيرة من خلال قيام أحد الشباب بمعاكسة سينتيا خليفة، والتي تجسد شخصية "ماهيتاب الجناينى مدربة اليوجا وعاشقة السوشيال ميديا"، بمدرسة رؤية إنترناشونال، ويظهر كريم عفيفى "مستر نوفل" بشخصية نو صلاح للدفاع عنها وضربه الشباب وهربوا.

وعاتب عمرو عبد الجليل "أبو الوفا" صاحب المدرسة على الفنانة لبلبة "ميس زهرة قنديل" مديرة المدرسة، على إدارتها للمدرسة وطلب منها تطوير عملها.

معركة وزارة التربية والتعليم وشاومينج

وشهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل دايما عامر، التركيز على أزمة مهمة حدثت على أرض الواقع عام 2020، وهى أزمة تسريب الامتحانات التى حدثت فى تلك الفترة، وما تعرض له الطلاب وأولياء الأمور بسبب صفحة "شاومينج"، التى كانت تضع الطلاب في ورطة كبيرة بسبب تسريب الامتحانات.

ودخلت وزارة التربية والتعليم فى معركة مع صفحة شاومينج بسبب تسريب امتحانات الثانوية العامة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة والسوشيال ميديا، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم.

جزء من مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

وكانت الحلقات السابقة من مسلسل دايما عامر ، قد كشفت عدة أحداث مثيرة، من خلال قيام مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" المشرف الاجتماعى بتقديم الطفل مهند عماد، صاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر، والذى شارك في احتفالية قادرون بإختلاف لذوى الاحتياجات الخاصة عام 2019 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

و قدم الطفل "مهند عماد" أغنية ابدع فيها وتألق وابهر الحاضرين بصوته، وجسد دوره كأحد طلاب مدرسة رؤية الخاصة، والتى يعمل فيها عامر عبدالرازق ويؤدى دوره مصطفى شعبان.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل دايما عامر على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً ويعاد في الساعة 4:15 فجر اليوم التالى، وتكون الإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

- يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON فى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحًا.

- يعرض مسلسل دايما عامر عبر منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل

أبطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

- مسلسل دايما عامر، بطولة الفنان مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح و إخراج مجدى الهوارى، ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو على.

مصطفى شعبان ولبلبة بمسلسل دايما عامر 

قصة مسلسل دايما عامر رمضان 2022

- تدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأى العام وكل البيوت المصرية، وهى مشكلة التعليم فى مصر وبخاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة من المدارس من خلال بذل المحاولات للوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش المسلسل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان
عاجل