رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو عبدالجليل يهدد بإغلاق مدرسة رؤية.. تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل دايما عامر

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

تصدرت الحلقة 17 من مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، ولبلبة والفنان صلاح عبد الله، قوائم تريند البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

وبدأت الحلقة باتهام الفنان صلاح عبد الله "لطفي" والذي يعمل بدور وكيل المدرسة، وقيامه بالمؤامرة ضد الفنانة لبلبة "مس زهرة قنديل" مديرة المدرسة وإبلاغ أبو الوفا "عمرو عبد الجليل"، بأنها السبب وراء تسريب الامتحانات للطلبة والمسؤولة عن كثير من الأزمات بالمدرسة.

وظهر مستر لطفي "صلاح عبدالله"، وهو يحرض أبو الوفا "عمرو عبد الجليل" على ميس زهرة قنديل، الفنانة لبلبة مديرة المدرسة قائلًا: "يا أبو الوفا بيه ميس زهرة بالفتحة دي هتفتح علينا أبواب جهنم، يا باشا صدقني والله حكاية الامتحان اللي اتسرب دي غلطتها هي صدقني، مش هي اللي عمالة تعمل سيستم وتكنولوجيا، والعيال عندنا هنا عفاريت في الحاجات دي وهي ولا على بالها خالص، يا باشا لازم تدخل وبسرعة كمان، الدنيا كلها لازم تدخل وتعمل حاجة".

وتناولت أحداث الحلقة 17 من مسلسل دايما عامر ، خروج الفنان مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق" من قسم الشرطة ليعود إلى منزله بعد إلقاء القبض عليه في الحلقة السابقة.

وكشفت الحلقة 17 من مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان العديد من الأحداث نبرزها في السطور التالية:

- يضع فريد وصديقه خطة للإيقاع بمستر عامر "مصطفى شعبان" خاصة بعد موقف الحفل.

- يستمر عامر عبد الرازق، في مراقبة فريد وأصدقائه الأقرب بشكل أكبر من المديرة لتنفيذ مهامه بشكل أسهل.

- تهديد الفنان عمرو عبد الجليل "أبو الوفا" مدير المدرسة على إغلاقها بعد دخول عامر عبد الرازق ولبلبة أحد أقسام الشرطة أحد الحفلات المشبوهة لإنقاذ طلاب المدرسة.

- وقوع العديد من الموقف الكوميدية بين عمرو عبد الجليل وعامر عبد الرزاق، بهدف إثنائه عن قراره بغلق المدرسة.

- قررت ميس زهرة رفد الطلاب المتورطين في الحادث ليمنعها عامر، ويقدم لها النصيحة بضرورة التقرب من الطلاب وحل مشاكلهم.

وسلطت الحلقة 17 من مسلسل دايما عامر الضوء على حديث الفنان مصطفى شعبان "عامر عبد الرازق، والذي يعمل بدور المشرف الاجتماعي بالمدرسة، حول كيفية معالجة المشاكل التي يمر بها الطلاب والطالبات بمدرسة رؤية، قائلًا: "تعبير كتابي حلو دا، حلوة حكاية التعبير الكتابي دي هي بس ممكن متنفعش مع كل الناس، تنفع مع سامر، ويوسف وسما، يا سلام عليك يا عامر وعلى دماغك المليانة كنوز".

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل دايما عامر على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً ويعاد في الساعة 4:15 فجر اليوم التالي، وتكون الإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

كما يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحًا، ويعرض مسلسل دايما عامر عبر منصة watch it الإلكترونية.

أبطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

مسلسل دايما عامر، بطولة الفنان مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة، كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى الهوارى، ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو على.

قصة مسلسل دايما عامر رمضان 2022

تدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهى مشكلة التعليم في مصر وبخاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة من المدارس من خلال بذل المحاولات للوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش المسلسل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

تردد قناة ON E

التردد: 11861.

استقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5\6.

تردد قناة الحياة الجديد 2022

التردد: 12206 أو 12207.

استقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 4/3.

معدل ترميز 27500.

واختتمت أحداث الحلقة 17 من مسلسل دايما عامر، بطولة الفنان مصطفى شعبان، بحديث مستر عامر عبد الرازق مع أحد الطلاب حول عودته للمنزل من جديد ويعود للدراسة بعد تركه له بسبب مشكلة وقعت بينه وبين ولي أمره، وهو يحاول نصيحته للتعلم والتركيز بشدة مع مستقبله.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل 
عاجل