رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندى موسى: سعيدة بدوري في مسلسل «المشوار»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة الشابة ندى موسى، اليوم الأربعاء ، عن سعادتها بدورها في مسلسل (المشوار) ، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور .


ونشرت ندى موسى ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم ، البوستر الدعائي للمسلسل بصورتها :" وكتبت (المشوار) رمضان 2022 ".. مؤكدة سعدتها بأن تكون مع نجوم تحبهم من خلال عمل درامي اجتماعي تشويقي .


وقالت إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة ، كما أنها تقدم شخصية جديدة ومحورية ضمن أحداث المسلسل ، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة دون النظر لمساحة الدور.


وتدور أحداث المسلسل حول زوجين (محمد رمضان ودينا الشربيني) يعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة الماكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية الزوجين مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.


ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغنى، وخالد أنور، وخالد كمال، وكارولين خليل، محمد عز، وثراء جبيل، ومحمود الليثى، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور ، وتأليف محمد فريد ، وإخراج محمد ياسين.

عاجل