رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مشاركة رانيا يوسف في مسلسل المماليك وموعد عرضه

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت  الفنانة رانيا يوسف ، التريند لمحرك البحث العالمى "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد تصريحاتها حول مسلسل المماليك ، والذى سيعرض على قناة النهار خلال الفترة المقبلة.

وقالت  رانيا يوسف ، خلال المؤتمر الصحفى، إنها سعيدة بالعمل مع جميع أبطال المسلسل، وقالت إننى سعيدة بوجودى ومشاركتى في مسلسل المماليك، وأتمنى أن ينال إعجاب جمهورى الغالى، انتظروا بداية المسلسل على قناة النهار يوم 1 يناير 2022.

وداعبت  رانيا يوسف ، منتج المسلسل حازم فودة وقالت " أنا قبلت الدور ده بس عشان الفلوس، الدنيا غليت وأنا فلوسى بتخلص بسرعة مع إنك مش مدينى أجر كبير".

وعبرت رانيا يوسف ، عن سعادتها بالدور الذى تلعبه بالمسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية سيدة تسمى " هند العباسى" وهى فتاة فقيرة تصل إلى القمة، من خلال الاعتماد على كل الفرص المتاحة أمامها وتستغلها أحسن استغلال لصالحها ولكنها تتعرض فجأة إلى خسارة فادحة.

أبطال مسلسل المماليك

وبسؤال الفنانة رانيا يوسف عن شخصية هند العباسى، وما إذا كانت مثالية من وجهة نظرها، قالت إن شخصية هند العباسى، مثل أي شخصية في الدنيا، هنشوف هتخسر إيه خلال الرحلة دى لأن الحياة مش كلها مكسب، وانا قابلت هند العباسى فى  الحقيقة.

وأشارت  رانيا يوسف ، إلى أنها صادفت وتقابلت مع شخصية هند العباسى فى الحقيقة، وجودة السيناريو شجعتنى على قبول الدور والشخصية اللى بقدمها وهتشوفوها قدامكم مركبة وصعبة، وبالرغم من كل ده صادفتها في حياتى كتير خاصة وأن الظروف الاقتصادية والاجتماعية فى الوقت الحالي بتفرض على البعض إنهم يقدموا تنازلات تحت مسمى الحاجة.

أبطال مسلسل المماليك

وكشفت  رانيا يوسف ، أن هناك مفاجآت كثيرة في أحداث المسلسل بداية من الحلقة الرابعة وقالت هتشوفوا العجب من طيبة لشخصية مستغلة ووصولية وزى ما قولتلكم الحياة مش كلها مكسب.

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بتجربة العمل مع المخرج حازم فودة ووصفت التجربة بانها جيدة وممتعة، ودائما لما بيبقى في روح جديدة بيكون في حماس وحياة لأن كل الناس عايزة تثبت نفسها وعايزة تنجح فبيبذلوا أقوى مجهود والعمل مع مخرج بحجم حازم فودة مريح وبيدفع للنجاح بسبب إخراجه المتميز.

الفنانة رانيا يوسف من مؤتمر مسلسل المماليك

وتخلت  الفنانة رانيا يوسف ، عن ارتدائها للحذاء الخاص بها أثناء تسجيل اللقاءات الصحفية والإعلامية فى المؤتمر الصحفى لمسلسل المماليك، حيث أوضحت عدم ارتداء الحذاء للآلام التى صاحبتها فى قدميها،  وهو ما اضطرها، بناء على رغبة الصحفيين في التسجيل معها لخلع الحذاء أثناء التصوير والتسجيل.

أبطال مسلسل المماليك فى المؤتمر الصحفى

وكشفت الفنانة رانيا يوسف ، عن السر فى أسباب سفرها الدائم إلى إسبانيا، قائلة " أنا بسافر إسبانيا منذ أكثر من 25 عاماً بسبب اقترانى بأقارب وأصدقاء وبناتى لديهم أصدقاء كثيرون هناك، وسعدت كثيراً باحتفال أصدقائى بعيد ميلادى هناك.

رانيا يوسف من إسبانيا

وشاركت الفنانة رانيا يوسف ، جمهورها بعدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهرت رانيا يوسف فى الصورة مرتدية " روب أبيض" بمكياج هادئ وبسيط، وشعرها المنسدل على كتفيها.

رانيا يوسف بالرووب الأبيض 

وأكد حازم فودة المنتج والمخرج لمسلسل المماليك، إنه يواصل تصوير المسلسل بمنطقة شبرامنت وانتهى من تصوير مايقرب من 75% من المسلسل والمقرر عرضه بداية شهر يناير 2022.

وقال حازم فودة، مخرج  مسلسل  المماليك " إن المسلسل ينتمى لنوعية المسلسلات في اطار اجتماعي تشويقي، مكونة الـ 60 حلقة، وهتكون بشكل مختلف عن نوعية المسلسلات التى تم عرضها سابقاً، والمسلسل مكون من 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامى مشوق.

الفنانة رانيا يوسف

وأشار حازم فودة ، إلى أن ما جذبه في إخراج المسلسل هي القصة قبل أن يقرر إنتاج المسلسل، خاصة وأن القصة مكتوبة بطريقة احترافية، ومن المتوقع أن يكون العمل مختلف تماماً عن المسلسلات التى عرضت من قبل.

ويشارك عدد من النجوم، بطولة مسلسل المماليك من بينهم " رانيا يوسف، بيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامى وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال ،إنتاج شركة بيست ميديا ومن إخراج حازم فودة.

وأكد المخرج حازم فودة، على أن كواليس تعاقده مع أبطال مسلسل «الماليك» بطولة الفنانة رانيا يوسف ، والمقرر عرضه 1 يناير المقبل عبر قنوات النهار، إنه ذهب إلى منزل الفنانة رانيا يوسف، للتعاقد معها على مسلسل المماليك، ولكنها كانت تنتظر وصول بناتها من المطار، ولولا بناتها لم يكن ليدرك التعاقد معها ولكن من أجل الجلوس معهما تعاقدت معايا لكى أرحل.

وعن تعاقده مع الفنان محمد لطفى ، قال إن تعاقده تم بطريقة كوميدية جداً، جاء من خلال مكالمة تليفون، وبقترح عليه لسة، قائلاً يا أستاذ محمد معايا مسلسل وعايز تشارك معايا فيه، فرد عليا انا معاك يا حازم بصوته، حتى أنه لم يسأل مين الأبطال ولا هو مسلسل عن إيه؟، وفى نفس اللحظة يعيد السؤال تانى، انا بتكلم بجد عايزك معايا في مسلسل، رد عليا قالى بقولك معاك بصوته.

أبطال مسلسل المماليك
عاجل