رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها الـ48.. مواقف محرجة في حياة رانيا يوسف

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

لم تتغيب رانيا يوسف عن الترند بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل، ما يجعل رواد السوشيال ميديا يستهدفون رانيا يوسف بالتعليقات والانتقادات، في الوقت الذي تظهر فيه دائما على الفضائيات لتفسير ما تقوم به من أفعال مثيرة للجدل.

رانيا يوسف

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم يستعرض “مستقبل وطن نيوز” أشهر المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانة رانيا يوسف.

ترند البطانة

أصبحت الفنانة رانيا يوسف ترند عندما ظهرت في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الـ40، حيث ظهرت النجمة الشابة وهي ترتدي فستانا جريئا بدون بطانة على السجادة الحمراء، وحين اشتد النقد على وسائل التواصل الاجتماعي اضطرت رانيا يوسف للظهور مع الإعلامي عمر أديب وهي تدافع عن نفسها مؤكدة أن بطانة الفستان ارتفعت، ولم تنتبه إليها، وألقت باللوم على الحاضرين قائلة: “اللي شافني كدة؛ كان لازم ينبهني".

رانيا يوسف

 

رانيا يوسف وسوستة الفستان المقطوعة

وفي مهرجان الأقصر واجهت رانيا يوسف أيضا الانتقادات، حيث اكتشفت أن سوستة الفستان مقطوعة أثناء صعودها على المنصة ما تسبب في إحراج رانيا يوسف، وتعليقات ساخرة من رواد السوشيال ميديا. 

رانيا يوسف

رانيا يوسف وفستان الجونة 

وفي مهرجان الجونة السابق تعرضت رانيا يوسف لسيل من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في المهرجان بفستان جرئ جدا، ما جعلها تتصدر الترند من جديد.

ويستعرض “مستقبل وطن نيوز” أبرز المحطات في حياة الفنانة رانيا يوسف في سياق التقرير التالي:

  • في كلية الآداب تخرجت الفنانة رانيا يوسف، حصلت على ليسانس اللغة الإنجليزية، لتعمل في بداية حياتها كعارضة أزياء، قم انتقلت للعمل كموديل كليبات، إضافة إلى تجسيد أدوار صغيرة في السينما والدراما.
  • انطلقت رانيا يوسف من خلال دور فاطمة في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي" واستطاعت أن تقنع الجمهور الجمهور والنقاد بأدائها الممز حتى حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق مشاهدات عالية على منصة شاهد.
رانيا يوسف

رجال في حياة رانيا يوسف 

تزوجت رانيا يوسف ثلاث مرات الأولى من المنتج محمد مختار وأثمرت الزيجة عن إنجاب ابنتيها ياسمين ونانسي، وانفصلا بعد ارتباط دام 12 عامان أما زوجها الثاني فهو رجل الأعمال كريم الشبراوي وتم الانفصال بعد 4 أشهر، بينما كان طارق عزب هو الزوج الثالث وانفصلت عنه بعد ارتباط دام 6 سنوات. 

عاجل