رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روبي تتألق بدخولها نادى الـ40 وتفاصيل جديدة حول تصدرها التريند.. فيديو

نشر
الفنانة روبى
الفنانة روبى

« رانيا حسين محمد توفيق » الشهيرة بــ «روبي» تخرجت من كلية الحقوق عام 2004، وبدلاً من أن ترتدى روب المحاماة وتقف لتترافع عن القضايا، أصبحت الفنانة "روبي".

كليب "أنت عارف ليه" كان مصدر السعادة للفنانة روبي، حيث قامت بأول أدوارها من خلال  فيلم ثقافى ، حتى اكتشفها المخرج الراحل يوسف شاهين من خلال فيلم " سكوت حنصور" حيث أدت دور بولا كإبنة لطيفة.

شريف صبرى صاحب الفضل على الفنانة روبى حيث أنتج لها أول بطولة سينمائية بعنوان " فيلم سبع ورقات كوتشينة"

« روبى » احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 40 حيث أنها مواليد عام 1981 بحالة من النشاط والحيوية، بعد توقف دام لعدة سنوات عن الأغاني والكليبات.

حققت روبي بكليباتها وأغانيها الأخيرة شهرة، بالانتشار الواسع من خلال إحياء العديد من الحفلات، التى تسببت فى تصدرها تريند جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل  شقة 6 " ساعد روبى على بلوغ الشهرة وتحقيق النجاح، بعد تصدره قوائم المشاهدات، بما يحتويه من أحداث رعب لأول مرة خلال مشوارها الفني.

تصدرت روبي تريند جوجل خلال الفترة الماضية، من خلال مشاركتها فى العديد من الأعمال الفنية والسينمائية المعروضة، من خلال الحفلات والمناسبات الخاصة، ونسب المشاهدات العالية التي وصلت لحد الملايين، من بينها أغنية « قلبي بلاسيتك، حتة تانية ».

واجهت الفنانة روبي عدد من المشكلات، بدأت فى عام 2004 عندما منعت من دخول الامتحانات بكلية الحقوق جامعة بنى سويف ، بعد مشادة حدثت بينها وبين الحرس التأميني للجامعة بسبب ملابسها المثيرة.

الفنانة روبى

كما واجهت المطربة روبى، مشكلة اعتراض حسن أبو السعود وقراره بعدم ضمها إلى  نقابة المهن الموسيقين  ولم يكتفى بذلك بل شطبها، إلا أنه لم يؤثر عليها، حيث عادت وتوغلت بمجال الغناء والتمثيل والتي أثبتت قدرتها على  الدخول لـ تلك المجاليين.

تزوجت روبي عام 2014، بالمخرج سامح عبدالعزيز، رزقت بإبنتها الوحيدة "طيبة" فى عام 2015، انفصلا عدة مرات، حتى أقدمت روبي على "دعوى خلع" بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، حتى وقع الطلاق رسمياً فى فبراير 2017 وانفصلا سوياً.

شاركت روبى فى العديد من الأعمال السينمائية مثل أفلام " الوعد، الشوق، الحرامى والعبيط، التليفزيون"

وعدد من من الاعمال التليفزيونية، مثل " بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، أهو ده اللى صار".

أشارت المطربة روبي، إلى أن والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، ذو صوت عالى حاد، جسم ممشوق وأطول من روبى.

وقالت الفنان روبي، أنها كانت فى مدرسة خاصة بمرحلتي الإعدادي والثانوى، وكانت تعانى فى مادة اللغة الإنجليزية، لكنها متفوقة فى اللغة العربية، حاصلة على أعلى الدرجات بها.

بدأت روبي حياتها فى الإعلانات عند مرحلة الثانوية، والسبب رغبتها فى مساعدة أسرتها فى المصاريف.

وأشارت روبي إلى أنها كانت تفضل العمل مع "المخرجين الأجانب والخواجات" لاهتمامهم بها ومنحها أدوار البطولة، عكس المخرجين المصريين، الذين يفضلون منحها الدور الأخير.

تستعرض الفنانة روبي، جمالها فى كل مرة تطل علينا وتخطف الأنظار إليها بأناقتها وجاذبيتها، وتظهر فى أغلب الحفلات والمناسبات بإطلالات جريئة ومثيرة تعتمد من خلالها إظهار أنوثتها ورشاقتها، مستخدمة أحدث صيحات الموضة.

تحرص روبي على اختيار ارتداء فساتين قصيرة ومكشوفة من الأعلى، بألوان تتفاوت بين الغامق والفاتح متناسبة مع إطلالتها الجذابة بلون بشرتها، وتظهر الفنانة روبي من خلال مكياج هادئ بألوان تظهر ملامح وجهها.

الفنانة روبى 

دخلت روبي مجال الفن منذ كان عمرها 16 عاماً، من خلال كليب "ليه بيدارى" والتي كانت بمثابة مفتاح السعادة، بعد ظهورها بشكل استعراضي، جذب العديد من المتابعين والرواد.

 المخرج الراحل يوسف شاهين السبب فى تغيير اسم الفنانة رانيا حسين محمد توفيق، ومنحها لقب "روبي" بعد وجود رانيا فريد شوقي، ورانيا يوسف، وبعدها شاركت بتصوير فيلم " سكون ح نصور"

تستعد الفنانة روبي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان «جروب الماميز» بمشاركة الفنانة غادة عادل .

جروب الماميز بطولة روبى وغادة عادل

«جروب الماميز» بطولة غادة عادل، روبى،  بيومى فؤاد ، ومحمد سلام، تدور أحداثه حول ظاهرة جروبات الماميز التى انتشرت فى الآونة الأخيرة بين أولياء الامور فى المدارس، تربط بينهم عدة مواقف، وتبادل للأحداث داخل المدرسة، واطمئنان على أولادهم، وحل جميع المشكلات التي تواجههم.

 

عاجل