رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ«سالوبيت» أحمر.. رانيا يوسف توجه رسالة إلى ناديها المفضل

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

ارتبط ظهور الفنانة رانيا يوسف بفوز الأهلي – ناديها المفضل – بعد انتصاراته في المباريات الحاسمة، ما جعل رانيا يوسف تتصدر الترند عقب نتيجة مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة في الدوري العام والتي حقق فيها الشياطين الحمر فوزا تاريخيا بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة من الزمالك.

على طريقتها الخاصة ظهرت رانيا يوسف على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي ترتدي "سالوبيت" أحمر قصير، وتقف بمفردها على رمال أحد الشواطئ لتعلق على نتيجة المباراة التي حسمها الأحمر بالفوز على غريمه التقليدي بخماسية قائلة: "ألف مبروك للنادي الأهلي".

إيموشن الأقوياء والتصفيق الحاد

أما احتفال رانيا يوسف بصعود الشياطين الحمر إلى دور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد انتصار الأهلي على صن داونز بثلاثية فقد اكتفت رانيا يوسف بالإشارة إلى ناديها بإيموشن الأقوياء والتصفيق الحاد.

رانيا يوسف 

المهمة تمت بنجاح

وفي بطولة السوبر الأفريقي التي استطاع النادي الأهلي أن يحصدها للمرة السابعة في تاريخه الملئ بالبطولات والألقاب، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي 2 صفر خلال شهر مايو الماضي، كتبت رانيا يوسف على حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "دوري أبطال أفريقيا.. السوبر الأفريقي.. الدوري المصري.. كأس مصر.. ثالث العالم" واختتمت التهنئة بعبارة  "المهمة تمت بنجاح".

رانيا يوسف 

وبعد أن حقق النادي الأهلي البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي، فقد عبرت النجمة رانيا يوسف عن فرحتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر: عن طريق مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة رانيا يوسف وهي ترقص بعلم النادي الأهلي وتعلق بقولها: "لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. مبروك الأهلي".

رانيا يوسف 

وليست المباريات الحاسمة فقط هي ما تهتم به رانيا يوسف خلال رحلة تشجيعها للنادي الأهلي، ولكنها أيضا تتابع مباريات الأحمر في الدوري العام، وتشارك فريقها التهنئة في أغلب المباريات التي ينتصر فيها، ما حدث مع فريق نادي سموحة الذي تغلب عليه النادي الأهلي في المبارة التي جمعت بينهما خلال مارثون الدوري العام الممتاز، وكتبت الفنانة رانيا يوسف على حسابها بتويتر قائلة: "هما دول الأبطال.. يلا يا أهلي".

عاجل