رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رانيا يوسف تعود إلى الترند بتصريح مفبرك لوالدها

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

عادت النجمة رانيا يوسف لتتصدر الترند بتصريحات نسبها رواد مواقع التواصل الإجتماعى  لوالدها قال فيها إن "نشأته كانت سببا في التزام ابنته الديني"، وهو ما نال سخرية واسعة.


لكن حقيقة الأمر تعود لما قبل عامين، وبالتحديد في أغسطس عام 2019، حينما أطلقت رانيا يوسف برنامجها "More About Rania" الذي عرض عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وظهر في الحلقة الثالثة والدها لتؤكد أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها والدها عبر أي منصة إعلامية، وانطلقت بعدها لتتحدث عن تعامله وإقامته معها وحفيدتيه لـ 9 سنوات.


وتطرقت يوسف  إلى حياة والدها التي لم تؤثر عليها على الإطلاق سوى بشكل إيجابي وجعلتها مستقلة ومنضبطة.


وتحدث والدها على مدار ثلاث حلقات في البرنامج عن ذكرياته وتعامله مع ابنته وحفيدتيه، إلا أنه لم يذكر التصريح الذي نسب إليه وأثار ضجة واسعة، حسب ما تظهر الحلقات المتواجدة على قناة رانيا يوسف عبر "يوتيوب".


في سياق متصل أجلت المحكمة الاقتصادية،- اليوم السبت - محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس إداريا وتحديد ميعاد جلسة لها مع أول دور انعقاد.


وأقام المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقه على مواقع التواصل الاجتماعى.


وجاء في الدعوى أن الإعلامي نوار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.