رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وشم رانيا يوسف يثير الجدل من جديد .. فيديو

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف ظهرت بفستان أصفر من أمام حمام سباحة وهي تدور كالفراشة، قبل أن تعلن عودتها من جديد للسوشيال ميديا من خلال صفحة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.  

قالت الفنانة رانيا يوسف من خلال مقطع قصير نشرته على صفحتها الجديدة بفيسبوك "مساء الخير.. وحشتوني جدا جدا جدا.. غبت عنكم كتير وعن التواصل معاكم.. عايز أقولكم إن دي صفحتي الرسمية على الفيسبوك"

رانيا يوسف 

وأعلنت النجمة رانيا يوسف عن إغلاق جميع الصفحات الوهمية التي تحمل اسمها على السوشيال ميديا قائلة: "عايزة أقولكم كمان إن كل الصفحات الوهمية هتتقفل من النهارده".

كما كشفت رانيا عن انتهاء تصوير مسلسل "فرح" ودخولها في تصوير مسلسلها الجديد "المماليك" قائلة: "عندي ليكم كمان خبر حلو.. خلصت مسلسل الآنسة فرح.. ودلوقتي بصور مسلسل (المماليك)"

وطالبت رانيا يوسف جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة صفحتها الجديدة قائلة " يالله بقا.. تابعوني على الفيسبوك.. وحشتوني" .. قبل أن تدور مرة أخرى، ويظهر وشم على كتفها الأيمن.

وشم رانيا يوسف 

انتهى مقطع الفيديو في الوقت الذي تساءل فيه جمهور رانيا يوسف عن سر الوشم الذي ظهرت به رانيا يوسف من جديد، ليثير الجدل مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي مثلما فعل من قبل.

وشم رانيا يوسف 

 

ويرجع الوشم إلى عام 2016 حين عبرت رانيا يوسف عن حبها الكبير لابنتيها عن طريق رسم تاتو على كتفها عبارة عن وردتين حمراوين مكتوب أسفلهما اسم ابنتيها "باسمين ونانسي".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعودت على خطف الترند في أكثر من مناسبة خاصة خلال حضورها المهرجانات الفنية وهي ترتدي فساتين مثيرة للجدل، تجعلها هدفا لمحركات البحث على جوجل، وضيفة على أغلب البرامج الحوارية.

النجمة رانيا يوسف

مسلسل الآنسة فرح بطولة النجمة رانيا يوسف والفنانة أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى الفنانين: أحمد مجدي ومحمد الكيلاني والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول وتامر فرح، وباقة من النجوم، والمسلسل من تأليف الكاتب محمود عزت وإخراج علي الجندي. 

أما مسلسل المماليك الذي أعلنت رانيا يوسف عن دخولها تصوير فهو عبارة عن 60 حلقو ويشاركها فيه البطولة الفنان بيومي فؤاد وتأليف الكاتب هشام هلال وإخراج حازم فودة. 

عاجل