رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. «عبر أثير راديو مصر» محمد صبحي ضيف لبنى فوزي في «ويحلى رمضان»

نشر
محمد صبحي ضيف لبنى
محمد صبحي ضيف لبنى فوزي في «ويحلى الكلام»

يحل، غدًا الجمعة، النجم الكبير محمد صبحي، ضيفًا على الإعلامية القديرة لبنى فوزي في برنامجها الرمضاني  "ويحلى رمضان" على راديو مصر، من العاشرة مساء، وحتى الثانية عشرة مساء منتصف الليل.

وتحلى ليالي رمضان، وتحلى معاه آخر سهرة جمعة بداية من العاشرة مساء وعلى مدار ساعتين؛ مع الفنان القدير محمد صبحي، أبرز النجوم الذين تركوا بصمة، وصنعوا تاريخًا من خلال ما قدموه من أعمال لا تنسى حفرت بأحرف من نور في ذاكرة الجماهير العريضة. 

الفنان الكبير محمد صبحي صاحب رحلة عطاء فني كبيرة ومتفردة ومختلفة عما قدمه النجوم الآخرون؛ وهو ما كان يسعى إليه دائمًا أن يكون "مختلفًا" عن غيره؛ فهو أحد أهم نجوم المسرح بل والفن فاستحق عن جدارة لقب «فارس المسرح العربي» بلا منازع. 

وقدم الفنان محمد صبحي فنًا للمتلقي في كل أنحاء الوطن العربي، متضمنًا رسائل أخلاقية وإنسانية، لبناء المجتمع، انطلاقًا من إيمانه بأن الفن والثقافة "معول" إما أن تبني وإما أن تهدم؛ فحق له أن يقول: «أخذت قرارًا ألا أهدم أسرتي ولا وطني بأكمله.. وهذه ثوابت لا رجعة فيها سواء اتفقنا أم اختلفنا»، مضيفًا: «أقدم للجمهور في أعمالي ما يحتاج أن يعرفه ولا أقدم له ما يريد رؤيته».

 

برنامج «ويحلى رمضان»

 

ويحلى الكلام وتحلى سهرة كل جمعة على مدار شهر رمضان مع كوكبة من النجوم؛ كانت بدايتها مع النجمة صابرين في أولى سهرات شهر رمضان، والحديث عن فوازير المناسبات ومسلسلها الجديد “مسار إجباري”، ثم كان اللقاء في الحلقة الثانية مع الفنانة نادين وفوازير “جيران الهنا”، والفنانة  سحر رامى وفوازير فطوطه، وذكرياتها مع حسين الإمام، وتوالت اللقاءات التي توجت استضافة الفنان الكبير محمد صبحي في آخر سهرة رمضانية.

يذكر أن الإعلامية لبنى فوزي تقدم برنامجًا أسبوعيًا بعنوان “ويحلى الكلام ” عبر إذاعة راديو مصر، يوم الخميس من كل أسبوع، برنامج «ويحلى الكلام» في السادسة مساء وعلى مدار ساعتين، تقديم الإعلامية لبنى فوزي، واستضاف البرنامج عددًا من نجوم الفن منهم حميد الشاعري، وعمرو محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، وعزيز الشافعي، وخالد منيب وغيرهم من الفنانين والموسيقار هاني شنودة وغيرهم.

 

الإعلامية لبنى فوزي

 

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزي، كل أسبوع، أحد النجوم في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب «اللايت» الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية؛ حيث تتمتع بقدرة فائقة على التعامل مع الضيوف والمستمعين بثقة واحترافية منقطعتي النظير.

المشوار الإذاعي للإعلامية لبنى فوزي

 

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتياز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها: ”Breakfast Showو”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت  برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

وأوضحت لبنى فوزي أن هناك ميزة كبيرة في البرامج المصرية التي تعتمد على اللهجة العامية؛ حيث إنها تجذب الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتستطيع أن توصل الرسالة لـ"الأقاليم" ولكل فئات المجتمع، سواء من صغار أو كبار السن.

يشار إلى أن أهم ما تركز عليه الإعلامية لبنى فوزي في جميع البرامج التي تقدمها، هي الفكرة البناءة والرسالة الهادفة التي تقدمها للجمهور، إلى جانب اعتمادها على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

عاجل