رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة القديرة «هناء الشوربجي» ضيفة لبنى فوزي في «ويحلى الكلام»

نشر
الفنانة القديرة «هناء
الفنانة القديرة «هناء الشوربجي» ضيفة لبنى فوزي

تحل الفنانة القديرة هناء الشوربجي، ضيفة على الإعلامية لبنى فوزي في برنامجها «ويحلى الكلام» على راديو «مصر 88.7 FM»، من السادسة مساء غد الخميس، وعلى مدار ساعتين، من إخراج زيزو.

وتفتح هناء الشوربجي قلبها خلال البرنامج للحديث عن حياتها الفنية وبداية مسيرتها  الأولى كراقصة في فرقة رضا.

ولفتت هناء الشوربجي الأنظار بدور "نادية"، والدة الفنان أحمد داود في مسلسل "زينهم"، الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المشاهدات على منصة Watch IT.

برنامج «ويحلى الكلام»

تقدم إذاعة راديو مصر، يوم الخميس من كل أسبوع، برنامج «ويحلى الكلام» في السادسة مساء تقديم الإعلامية لبنى فوزي.

الإعلامية لبنى فوزى

واستضاف البرنامج عددًا من نجوم الفن منهم حميد الشاعري، وعمرو محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، وعزيز الشافعي، وخالد منيب وغيرهم من الفنانين والموسيقار هاني شنودة وغيرهم.

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزي، كل أسبوع، نجمًا في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب «اللايت» الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

الإعلامية لبنى فوزي

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات «ماسبيرو»، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها: «Breakfast Show» و«More Than Word»، على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج «الشارع الغربي» على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج «اصحى للدنيا» على إذاعة «راديو مصر» مع المذيع أحمد منتصر.


 

عاجل