رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنوشكا» ضيفة لبنى فوزي في «ويحلى الكلام».. الخميس

نشر
أنوشكا ضيفة لبنى
أنوشكا ضيفة لبنى فوزي في ويحلى الكلام

تحل الفنانة القديرة «أنوشكا»، ضيفة على الإعلامية لبنى فوزي في أول حلقات الموسم الثالث من برنامجها «ويحلى الكلام» على راديو مصر 88.7 FM، من السادسة مساء الخميس المقبل، وعلى مدار ساعتين.

موضوعات متعلقة:

«أنوشكا» واحدة من أرقى المغنيات المصريات فى أناقتها و حضورها و اختياراتها فى الأغانى وفى حفلاتها، بدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مسابقة نظمتها منظمة «الفيدوف» العالمية وتقدمت بأغنية فرنسية وفازت بالمركز الأول.

أنوشكا ضيفة لبنى فوزي في ويحلى الكلام

بعد ذلك اقتحمت «أنوشكا» المهرجانات العالمية للغناء، وفي عامي 1987 و1988 اشتركت في مهرجانات فنلندية وتشيكوسلوفاكية وبلغارية وتركية وفي أمريكا اللاتينية، وشاركت  في فيلم (السيد كاف) عام 1994 عندما اختارها المخرج صلاح أبو سيف.

أنوشكا ضيفة لبنى فوزي في ويحلى الكلام

قدمت «أنوشكا» العديد من الأعمال الفنية من أبرزها (الطاووس مع الفنان الكبير صلاح ذو الفقار، قانون المراغي، سرايا عابدين، السيدة الأولى)، كما أصدرت ألبومات (حبيتك، ناداني، تيجي نغني، أبين زين، كداب).

برنامج «ويحلى الكلام»

تقدم إذاعة راديو مصر، يوم الخميس من كل أسبوع، برنامج «ويحلى الكلام» في السادسة مساء تقديم الإعلامية لبنى فوزى.

الإعلامية لبنى فوزى

واستضاف البرنامج عددًا من نجوم الفن منهم حميد الشاعري، وعمرو محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، وعزيز الشافعي، وخالد منيب وغيرهم من الفنانين.

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزى كل أسبوع نجم في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

أنوشكا ضيفة لبنى فوزي في ويحلى الكلام
عاجل