رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبنى فوزي تستضيف الموسيقار خالد حماد في «ويحلى الكلام».. الخميس

نشر
الموسيقار خالد حماد
الموسيقار خالد حماد ضيف لبنى فوزي في «ويحلى الكلام».. الخميس

يحل الموسيقار خالد حماد، ضيفا على الإعلامية لبنى فوزي ضمن الموسم الثالث من برنامجها «ويحلى الكلام» على راديو مصر 88.7 FM، من السادسة مساء الخميس المقبل، وعلى مدار ساعتين.

موضوعات متعلقة:

الموسيقار خالد حماد، هو مؤلف موسيقي وملحن ومخرج سينمائي تخرج من المعهد العالي للموسيقى الكونسر فتوار قسم تأليف وقيادة بتقدير عام جيد جدًا عام 1995.

الموسيقار خالد حماد ضيف لبنى فوزي في «ويحلى الكلام».. الخميس

التحق الموسيقار خالد حماد بعد ذلك بـ المعهد العالي للسينما قسم إخراج، وتخرج بتقدير عام جيد جدًا مع مرتبة الشرف عـام 2000، ولعل من أبرز إنجازاته إخراج أكثر من فيلم تسجيلى وروائي قصير منها: عبد الله والبحر، عليك واحد، شجرة التوت، وحصد عدة جوائز في مجال الموسيقى وفي مجال الإخراج.

الموسيقار خالد حماد ضيف لبنى فوزي في «ويحلى الكلام».. الخميس

وفي لقائه  مع الإعلامية لبنى فوزي ، يتحدث الموسيقار خالد حماد عن أهم المحطات الموسيقية التي مر بها خلال مشواره بالفن وعن أعماله الموسيقية التي صنعت بهجة في كثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، أخرها فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان محمد إمام ، وكذلك مسلسلي الكتيبة 101 وجعفر العمدة.

برنامج «ويحلى الكلام»

تقدم إذاعة راديو مصر، يوم الخميس من كل أسبوع، برنامج «ويحلى الكلام» في السادسة مساء تقديم الإعلامية لبنى فوزي.

الإعلامية لبنى فوزى

واستضاف البرنامج عددًا من نجوم الفن منهم حميد الشاعري، وعمرو محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، وعزيز الشافعي، وخالد منيب وغيرهم من الفنانين.

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزي كل أسبوع نجم في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

عاجل