رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر ضيفة «ويحلى الكلام» مع الإعلامية لبنى فوزي على راديو مصر

نشر
نهال عنبر ضيفة «ويحلى
نهال عنبر ضيفة «ويحلى الكلام» مع الإعلامية لبنى فوزي

يستضيف برنامج "ويحلى الكلام" الذي تقدمه الإعلامية لبنى فوزي، الفنانة نهال عنبر، في الحلقة الجديدة على إذاعة راديو مصر في السادسة من مساء غد الخميس.

موضوعات متعلقة: 

حوار من القلب

وتجري الإعلامية لبنى فوزي حوارًا مفتوحًا مع الفنانة نهال عنبر، حول بدايتها الفنية وعلاقتها بأولادها وأحفادها، وذكرياتها.

نهال عنبر

رفض أسري

وفي بدايتها الفنية، عرض عليها المخرج رمسيس نجيب مشاركتها في بطولة إحدى الأفلام، لكن أسرتها رفضت دخولها الوسط الفني وخاصة والدتها، مما أجبرها على السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت من هناك مشوارها الذي رسمت له.

عادل إمام ويحيى الفخراني

كما تتحدث الفنانة نهال عنبر، خلال اللقاء في « ويحلى الكلام»، عن دور الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني في تكوين شخصيتها الفنية، وأكثر الأعمال الفنية المحببة إلى قلبها، كما تفتح قلبها للحديث عن العلاقة بين الرجال والسيدات، والمشكلات والأزمات التي تواجه المجتمع.

فيلم "يوم 13"

وتفتح  لبنى فوزي حوارا مفتوحا حول أخر أعمال نهال عنبر الفنية ، وهو فيلم "يوم 13" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر المبارك الماضي.

وشارك نهال عنبر بطولة فيلم "يوم 13" الفنانين دينا الشربيني، شريف منير، نهال عنبر، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

فيلم نهال عنبر هو أول فيلم روائي عربي يُعرض بالكامل بتقنية "ثري دي" في العالم، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق حول شخصية عز الدين الذي يعود من الخارج بعد غياب فترة طويلة لكي يبحث عن أهله، ويقيم في قصر العائلة وتبدأ تحدث أمور غير متوقعة داخل القصر ويستمر في مغامرته للكشف السبب وراء هذا الغموض، لنفي تلك الشائعات التي تدور حول هذا القصر حتى يتمكن من بيعه.

يذكر أن برنامج «ويحلى الكلام» تقدمه الإذاعية لبنى فوزي الخميس من كل أسبوع، على إذاعة راديو مصر 88.7 FM.

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزى كل أسبوع نجم في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شرائح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

الإعلامية لبنى فوزى

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

عاجل